فن، منة فضالي تستعرض أنوثتها وجمالها بسيلفي أمام المرآة،شاركت الفنانة منة فضالي، متابعيها بصورة جديدة خلال أحدث إطلالة لها، وذلك على صفحتها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر منة فضالي تستعرض أنوثتها وجمالها بسيلفي أمام المرآة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

منة فضالي تستعرض أنوثتها وجمالها بسيلفي أمام المرآة

شاركت الفنانة منة فضالي، متابعيها بصورة جديدة خلال أحدث إطلالة لها، وذلك على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت منة فضالي في الصورة بإطلالة جذابة وهي تأخذ سيلفي أمام المرأة، وارتدت قميص جينز ذا أكمام، وتركت شعرها الأشقر المموج منسدلًا على أكتافها وظهرها بطريقة تبرز جمال ملامحها، ومن الناحية الجمالية فوضعت لمسات بسيطة وهادئة من المكياج.

آخر أعمال منة فضالي

يذكر أن آخر أعمال منة فضالي مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 كما شاركت منة فضالي في مسلسل " سره الباتع " رمضان 2023، مع المخرج خالد يوسف والذي تم عرضه على شاشة on الدرامية وهو مسلسل مكون من 30 حلقة ملحمة تاريخية،  وحقق نجاح كبير على مستوى الجماهيري والنقاد، حيث جسدت منة فضالي دور شقيقة أحمد فهمي واستشهد زوجها ظابط الجيش أثناء تأدية عمله في سيناء ضحية العمليات الإرهابية الذي جسده الفنان أحمد صفوت.

مسلسل سره الباتع من بطولة  أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

IMG_٢٠٢٣٠٧٢٨_٠٧٢٠٣٦

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منة فضالي تستعرض أنوثتها وجمالها بسيلفي أمام المرآة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«طاقة أبوظبي» تستعرض مبادراتها خلال مؤتمر المرافق

تستعرض دائرة الطاقة في بأبوظبي بالمؤتمر العالمي للمرافق 2024 الذي تستضيفه شركة أبوظبي الوطنية للطاقة «طاقة» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» مبادرتها النوعية في المجال.
وقال المهندس عويضة مرشد المرر، رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي: إن المؤتمر العالمي للمرافق 2024 يوفر منصة عالمية رائدة لتبادل الخبرات والرؤى مع نخبة من قادة القطاع وصناع السياسات والخبراء والمبتكرين من جميع أنحاء العالم. كما يوفر للدائرة فرصة لتسليط الضوء على الجهود الدؤوبة التي تبذلها لقيادة التحول في قطاع الطاقة من خلال رؤيتها الطموحة ومبادراتها الاستراتيجية.
وأوضح أن أهمية قطاع المرافق ومدى تأثيره في التحول إلى مستقبل طاقة نظيف ومستدام تبرز يوماً بعد يوم، ولذلك لا بد من تعزيز سبل التعاون وتوحيد الجهود لتطوير خدمات الكهرباء والمياه، وتعزيز إمدادات الطاقة، وتبني الحلول التكنولوجية منخفضة الكربون.
أكد المهندس أحمد محمد الرميثي وكيل دائرة الطاقة في أبوظبي، أن مشاركة الدائرة في مؤتمر المرافق العالمي 2024 توفر فرصة فريدة للتواصل مع القادة في قطاع الطاقة العالمي وتسهم في دفع عجلة التغيير الإيجابي.
وأضاف أنه من خلال الشراكات الاستراتيجية وتبادل الخبرات، ستتمكن دائرة الطاقة من تقديم وتنفيذ مجموعة من السياسات واللوائح والمبادرات، التي تعزز الاستدامة والابتكار في قطاع الكهرباء والمياه.
وقال: إن دائرة الطاقة تواصل سعيها نحو تحقيق أعلى مستويات الكفاءة في إزالة الكربون وتعزيز مشاركة الأطراف المعنية، بهدف إيجاد حلول مبتكرة تدعم جهود التنمية المستدامة، وتسهم في تحقيق أهداف الحياد المناخي في المستقبل، مشيراً إلى أن الدائرة تعمل على تمكين الاستراتيجيات والرؤى الوطنية.
وتهدف دائرة الطاقة من خلال مشاركتها إلى إبراز درورها الريادي في قيادة جهود التحوّل في قطاع الطاقة، من خلال تسليط الضوء على أفضل الممارسات والمعايير العالمية التي تطبقها بالتعاون مع شركائها من الجهات الحكومية المعنية ومؤسسات القطاع الخاص.(وام)

مقالات مشابهة

  • "الشارقة مدينة مراعية للسن" تستعرض تجربتها في الكويت
  • ‎الفارسة منيرة القحطاني تستعرض مهاراتها في ركوب الخيل بسرعة فائقة .. فيديو
  • «يا زعيم يا صغير».. منة فضالي توجه رسالة لـ محمد إمام في عيد ميلاده
  • «طاقة أبوظبي» تستعرض مبادراتها خلال مؤتمر المرافق
  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • أحمد عبدالله لـ الوفد: صممت فستان سوسن بدر ليعكس نعومة أنوثتها
  • وعي اللعبة البصرية
  • وكوريا الشمالية تستعرض عضلاتها النووية
  • هل للأسماك مشاعر؟.. دراسة جديدة تقترب من الإجابة على السؤال
  • «أطيب خلق الله».. منة فضالي تنعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة