قاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين بمدينتي أبو كبير وههيا، وذلك لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين، وإعادة المظهر الجمالي والحضاري لشوارع المدن.

اتخاذ كافة الإجراءات القانونية

وشدد محافظ الشرقية على رئيسي مركزي أبو كبير وههيا باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أصحاب المحال التجارية المتعديين على حرم الطريق وإزالة كافة أشكال التعديات والمخالفات التي تعيق حركة المارة، مؤكداً استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق، لإعادة الانضباط للشارع وتطبيق القانون بقوة وحزم على المخالفين.

استكمال خطة التطوير والتجميل

وأوضح المحافظ أن المحافظة جادة في استكمال خطة التطوير والتجميل وخلق محاور مرورية جديدة والقضاء على الأسواق العشوائية، والتي تتسبب في تعطيل الحركة المرورية ونقلها للأسواق الحضارية المقامة بالمدينة.

وأصدر محافظ الشرقية تعليماته لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتواجد الدائم بالشارع وخاصة بالمناسبات والاعياد والتفاعل مع مشاكل المواطنين وإيجاد الحلول السريعة لها، مؤكداً أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تبذل قصارى جهدها من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات التي يحتاج إليها المواطن.

حرص المحافظ على لقاء المواطنين والاستماع إليهم وأجرى حوارا هادئاً معهم.. ليؤكد المحافظ على قوة العلاقة بين المواطنين والقيادة التنفيذية بالشرقية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية أبو كبير ههيا محلات إشغالات محافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

المنوفية تتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة على الطريق العام

تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، جهود رؤساء الوحدات المحلية فى شن الحملات المكبرة لرفع الإشغالات والتعديات المخالفة على الطريق العام، لتحقيق السيولة المرورية اللازمة أمام المواطنين والمركبات، مشدداً ببذل المزيد من الجهود لفرض سيادة القانون واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي.

وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا وبالتنسيق مع وحدة المرور حملة إشغالات مكبرة وحملات مرورية، أسفرت عن رفع كافة الإشغالات وإزالة التعديات التي تعوق الحركة المرورية  بمنطقة مزلقان السكة الحديد وشارع وميدان المحكمة وكذا الطرق العامة والمداخل الرئيسية للمدينة، فضلاً عن ضبط عدد من الموتوسيكلات والتكاتك الغير مرخصة والمخالفة لخطوط السير.

ونظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع حملة إشغالات مكبرة لإزالة التعديات علي حرم الطرق والميادين، فيما قامت الوحدة المحلية لمدينة سرس الليان بشن حملة إشغالات مكبرة خلال الفترة الليلية بشارع بورسعيد وعبدة حمزة ومحيط كوبري المرور، حيث تم رفع الإشغالات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين تحقيقاً للصالح العام وتيسيراً لحركة مرور السيارات والمواطنين.

وشدد محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بإستمرار تكثيف المرور الميداني على كافة الشوارع الرئيسية والميادين العامة لإزالة كافة الإشغالات والتعديات المخالفة بالطريق العام، والمتابعة الدورية لأعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والأرصفة والصيانة الدورية لأعمدة الإنارة العامة ورفع كفاءتها لتحسين الرؤية البصرية للمواطنين للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

مقالات مشابهة

  • حملات للنظافة العامة والتجميل ورفع الإشغالات بشوارع الشرقية
  • محافظ المنوفية: حملات لرفع الإشغالات والتعديات المخالفة بالمراكز
  • البحيرة: إزالة 370 حالة إشغال طريق خلال حملات بالمراكز
  • محافظ المنوفية يُتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة بمراكز المحافظة
  • المنوفية تتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة على الطريق العام
  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لإستعراض وحل مشاكل المواطنين
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات عن حرم الطريق العام في 5 مراكز بالمنيا
  • محافظ المنيا: حملات مكثفة لرفع الإشغالات من الطريق العام في 5 مراكز بالمحافظة
  • المنيا تنفذ حملات لرفع الإشغالات من حرم الطريق العام