استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء ،بمكتبه ،القمص متى زكريا راعى كنائس مطروح القس كيرلس ميخائيل راعى كنيسة الملاك والأنبا بولا، بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام وذلك  لتقديم التهنئة لمحافظ مطروح مع آخر أيام شهر رمضان الكريم و حلول عيد الفطر المبارك.

تعرف على الاستعدادات النهائية لـ عيد الفطر في مطروح مرسى مطروح تستقبل زوارها خلال عيد الفطر تحت شعار «عيدك أحلى عندنا»

ووجه محافظ مطروح الشكر لراعى كنائس مطروح على تهنئته الرقيقة ،مؤكداً على وحدة الصف وروح الألفة والمحبة التى  تجمع بين  أبناء الوطن في  نسيج  واحد بين المصريين جميعاً.

مسلمين و مسيحيين ،مع المشاركة في جميع المناسبات التى تجمع بينهما في محبة وتسامح ،وروح التعاون واليد الواحدة التى  تتكاتف في بناء  الوطن والحفاظ عليه ومواجهة كافة التحديات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظ مطروح اخبار المحافظات الكنيسة عید الفطر

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يستقبل المهنئين بتجديد الثقة فيه

استقبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام، المستشار  إبراهيم أحمد أبو زهرة رئيس محكمة شبين الكوم الابتدائية، والنواب أحمد الخشن وأحمد حجازي وصابر عبد القوى وفيق عزت وأيمن معاذ  أعضاء مجلس النواب ومحمود شرارة عضو مجلس الشيوخ، والأنبا بنيامين مطران المنوفية والقمص بولا يعقوب وكيل المطرانية، وعدد من رؤساء النقابات المهنية من " المهندسين، المحامين، والمهن الرياضية"  ، وذلك لتقديم التهنئة عقب تجديد الثقة له ولنائبه وتوليهم فترة أخرى جديدة في منصبهم، بحضور اللواء عماد يوسف السكرتير العام واللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد للمحافظة.
حيث رحب المحافظ بالحضور، مقدمًا لهم الشكر والتقدير على تهنئتهم، ومؤكدًا على استمرار التعاون الدائم والوثيق بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وأعضاء الهيئات القضائية ومجلسي النواب والشيوخ لتبادل الرؤى والأفكار واستكمال ما بدأناه خلف القيادة السياسية للارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالي شعب المنوفية بشتى القطاعات الخدمية لإحداث نقلة نوعية وتحقيق تنمية مستدامة على أرض المحافظة تأكيدًا علي رؤية الدولة المصرية البناءة لتطوير وبناء الإنسان المصري.
هذا ومن جانبهم قدم الحضور خالص التهاني القلبية لمحافظ المنوفية  ولنائبه، متمنين لمصرنا الغالية المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يستقبل مدير الأمن لتقديم التهنئة بمناسبة توليه المنصب
  • محافظ القليوبية يستقبل مدير الأمن لتقديم التهنئة بمناسبة توليه منصبه الجديد
  • محافظ القليوبية يستقبل مدير الأمن لتقديم التهنئة بتولى مهام منصبه
  • محافظ المنوفية يستقبل رئيس محكمة شبين الكوم ومطران المنوفية لتقديم التهنئة لهم
  • شوشه يستقبل محافظ شمال سيناء الجديد
  • محافظ المنوفية يستقبل المهنئين بتجديد الثقة فيه
  • محافظ بني سويف يستقبل المهنئين بتجديد ثقة القيادة السياسية لولاية ثانية
  • محافظ قنا يستقبل وفدا من ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين
  • محافظ الفيوم يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • محافظ بني سويف يستقبل المهنئين من التنفيذيين والنواب والإعلاميين