RT Arabic:
2024-09-22@18:29:35 GMT

تفاصيل العرض السعودي الجديد لصلاح

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

تفاصيل العرض السعودي الجديد لصلاح

يحضر نادي اتحاد جدة عرضا جديدا من أجل التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الاتحاد قريبا من التعاقد مع صلاح الصيف الماضي، حيث أرسل النادي السعودي عروضا تقترب من 200 مليون إسترليني، إلا أن يورغن كلوب مدرب ليفربول رفض التخلي عن اللاعب المصري.

ووفقا لموقع "غول" العالمي، يجهز الاتحاد عرضا يبلغ 70 مليون جنيه إسترليني، للتوقيع مع صلاح خلال الميركاتو المقبل، بعيدا عن الاتفاقات الخاصة باللاعب نفسه.

إقرأ المزيد فيديو يكشف حقيقة ما حدث بين رونالدو والبليهي

وأشار الموقع إلى أن عقد صلاح مع الريدز ينتهي في صيف 2025، ما قد يدفع النادي الإنجليزي للاستفادة ماديا من النجم المصري قبل رحيله مجانا بعد عام.

ولم يعلن صلاح بأي طريقة موقفه من الانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

وذكر "غول" أن صلاح ليس الهدف الوحيد للدوري السعودي من البريميرليغ في الصيف المقبل، لكن هناك رغبة أيضا في ضم كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، وكاسيميرو ورافائيل فاران (مانشستر يونايتد).

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو قبل انطلاق العرض

ينطلق عرض مسلسل تيتا زوزو ، بطولة النجمة إسعاد يونس، محمد كيلاني، نور محمود، اليوم السبت في تمام الثامنة مساءً على شاشة dmc.

 

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو ، في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء، وجدة لسبعة أطفال، وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، تدور أحداثه في إطار 30 حلقة، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

 

يعرض تيتا زوزو على شاشة DMC من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 2:30 صباحا، وتعاد مرة أخرى في تمام الساعة 12:30 ظهرا.

 

بينما يعرض المسلسل في تمام الساعة 11 مساءً على قناة DMC دراما، وتعاد في تمام الساعة 7:30 صباحا، أما الإعادة الثانية في الساعة 4 عصرا.

مقالات مشابهة

  • العاصمة صنعاء تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة بمناسبة العيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر وتضامناً مع فلسطين ولبنان (صور+فيديو)
  • محافظة إب تشهد عرضا شعبيا لقوات التعبئة العامة احتفاءً بثورة ٢١ سبتمبر
  • العاصمة صنعاء تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر وتضامناً مع فلسطين ولبنان
  • أول تعليق لصلاح بعد تتويجه بجائزة جديدة مع ليفربول
  • تفاصيل مسلسل تيتا زوزو قبل انطلاق العرض
  • العاصمة صنعاء تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر وتضامناً مع فلسطين ولبنان “صور”
  • آخر أيام الصيف.. تفاصيل حالة الطقس اليوم السبت
  • بعد القبض عليه.. القصة الكامة لصلاح الدين التيجاني بين التصوف والتحرش
  • بعد القبض عليه.. أبرز الآراء الشاذة لصلاح التيجاني
  • بعد القبض عليه.. تفاصيل القصة الكاملة لصلاح التيجاني المتهم بالتحرش