شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن طارق حامد يفاضل بين 3 عروض بعد الرحيل عن الاتحاد، باتت أيام المصري طارق حامد معدودة داخل نادي الاتحاد بعدما استقر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي نونو سانتو على رحيل اللاعب في الصيف .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طارق حامد يفاضل بين 3 عروض بعد الرحيل عن الاتحاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طارق حامد يفاضل بين 3 عروض بعد الرحيل عن الاتحاد

باتت أيام المصري طارق حامد معدودة داخل نادي الاتحاد بعدما استقر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي نونو سانتو على رحيل اللاعب في الصيف الجاري.

ويرحل طارق حامد عن صفوف الاتحاد بنهاية مشوار الفريق في كأس الملك سلمان للأندية المقامة في المملكة في الوقت الجاري.

وكان الاتحاد قد أبرم عدة صفقات في موسم الانتقالات الصيفية الجارية على رأسها الهداف كريم بنزيما ،ونجم الوسط نغولو كانتي، وصانع الألعاب جوتا، والثنائي المحلي صالح العمري وسلطان الفرحان.

وعلم "الميدان" أن طارق حامد بدأ يخطط لمستقبله في الموسم المقبل بعد ابلاغه بالرحيل عن الاتحاد.

وأفادت مصادر إلى أن الزمالك دخل في مفاوضات قوية لاستعادة خدمات طارق حامد، حيث توسط شيكابالا قائد االفريق لاقناع اللاعب بالعودة لارتداء القميص الأبيض.

كما تلقى طارق حامد عرضًا شفهيًا لم يرتق إلى مرحلة الجدية من أحد أندية وسط الجدول في دوري روشن السعودي من أجل استطلاع رأيه في الانضمام إليه.

العرض الثالث والأكثر جدية كان من نادي بيراميدز المصري، والذي عرض على طارق حامد الانضمام لصفوف الفريق في الصيف الجاري لمدة موسم واحد فقط.

طارق حامد الذي سيكمل عامه الـ 35 عامًا في أكتوبر المقبل، خاض مع الاتحاد 29 مباراة رسمية منذ انضمامه في صيف 2022، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

وساهم الدولي المصري صاحب الـ 54 مباراة دولية في تتويج العميد بلقبي الدوري السعودي للمحترفين والسوبر المحلي في الموسم المنصرم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طارق حامد يفاضل بين 3 عروض بعد الرحيل عن الاتحاد وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأولمبياد الخاص المصري يوقع بروتوكول تعاون مع اتحاد كرة السلة

في خطوة هامة نحو تعزيز النشاط الرياضي بين رياضي الاولمبياد الخاص المصري ، تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الاتحاد المصري لكرة السلة والأولمبياد الخاص المصري.

جرى توقيع البرتوكول بمقر الاتحاد المصري لكرة السلة بحضور الاستاذ الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد والدكتور عماد محي الدين رئيس قطاع الرياضة والتدريب بالاولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا والاستاذ الدكتور باسم تهامي مدير الاولمبياد الخاص المصري ونائبه عمرو محي الدين الطحاوي ومحمود الحلو المدير التنفيذي للاتحاد .

 

عبر الاستاذ الدكتور مجدي ابوفريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة عن سعادته بتوقيع برتوكول تعاون يستهدف الرياضيين والمدربين في الاولمبياد الخاص ، مشيرا الي  أن هذا التعاون يمثل خطوة هامة نحو تحقيق العدالة الرياضية وإتاحة الفرص للجميع، مشيرًا إلى أن الرياضة حق للجميع بغض النظر عن قدراتهم ، ويمثل أهمية الرياضة في تعزيز ثقة الرياضيين بالاولمبياد الخاص وتحسين قدراتهم البدنية والنفسية.

من جانبه أكد الاستاذ الدكتور باسم تهامي مدير الاولمبياد الخاص ان البروتوكول يهدف إلى تحقيق عدة أهداف رئيسية منها تعزيز دمج الرياضيين في أنشطة كرة السلة، مما يسهم في تطوير مهاراتهم وتوفير فرص تنافسية لهم ، وكذلك تنظيم ورش عمل متخصصة لتطوير المهارات الفنية والتكتيكية للمدربين واللاعبين، مما يضمن تقديم أفضل مستوى من التدريب وايضا دعم الفعاليات الرياضية من خلال تنظيم مسابقات تستهدف الرياضيين من جميع الفئات، بما يعزز من روح المنافسة والرياضة في المجتمع.

مضيفا الي ان البرتوكول يعمل علي زيادة الوعي بأهمية الرياضة وتأثيرها الإيجابي على حياة الرياضيين بالاولمبياد الخاص ، مما يساهم في تحسين جودة حياتهم.

يمثل هذا البروتوكول بداية عهد جديد في دعم الرياضة الشاملة في مصر، ويمهد الطريق لمزيد من الفعاليات والمبادرات التي تستهدف تمكين لاعبو الاولمبياد الخاص في المجال الرياضي.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو
  • توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري لكرة السلة والأولمبياد الخاص
  • الأولمبياد الخاص المصري يوقع بروتوكول تعاون مع اتحاد كرة السلة
  • عاجل.. اتجاه لتأجيل السوبر المصري في الإمارات
  • بسبب المنتخب الوطني.. اتجاه لتأجيل بطولة السوبر المصري
  • الجبلاية تقرر تأجيل السوبر المصري في أبو ظبي
  • تأجيل «السوبر المصري» في أبوظبي
  • لماذا استفزت كلمة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد التونسيين؟ (شاهد)
  • موعد تسلم الأهلي درع الدوري المصري
  • الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل حول التأمين الإلكتروني