منوعات، بعد غياب 12 عاماً وسط البلد تحيي حفلاً في الأردن،فرقة وسط البلد أرشيف السبت 29 يوليو 2023 00 27تستعد فرقة وسط .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد غياب 12 عاماً.. "وسط البلد" تحيي حفلاً في الأردن، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد غياب 12 عاماً.. "وسط البلد" تحيي حفلاً في الأردن

فرقة وسط البلد (أرشيف)

السبت 29 يوليو 2023 / 00:27

تستعد فرقة "وسط البلد" المصرية لإحياء حفل غنائي، ضمن مهرجان جرش الموسيقي الدولي بالأردن، يوم الأحد، 30 يوليو (تموز) الجاري، وذلك بعد غياب دام 12 عاماً عن آخر مشاركاتها.

وتضع "وسط البلد" لمستها الغنائية في مستهل النسخة السابعة والثلاثين من ليالي مهرجان جرش للثقافة والفنون، أحد أعرق المهرجانات الموسيقية في المملكة الأردنية.

ويشهد هذا العام مشاركة مصرية متميزة لعدد من النجوم من بينهم الفنان هانى شاكر والمطربة مروة ناجي، بجانب حلول مصر كضيفة شرف لهذه الدورة.

وتحتفل "وسط البلد" مع جمهورها الأردني بالعرض الأول لأحدث أغنياتها "ع الوعد" التي طرحتها مؤخراً.

[embedded content]

وتعد الأغنية، أول تعاون بين فرقة "وسط البلد" وغاما ميوزيك للمنتج محمد جابر، والتي تشهد عودتها للساحة الغنائية بعد غياب طويل عن آخر إصداراتها، كما تمهد الأغنية الجديدة لبشائر أجدد ألبومات وسط البلد، بعد ما يزيد عن 7 سنوات منذ ظهور ألبومها الأخير.

192.64.82.253



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد غياب 12 عاماً.. "وسط البلد" تحيي حفلاً في الأردن وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وسط البلد تحیی حفلا فی الأردن

إقرأ أيضاً:

24 يوليو.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي بالزمالك

يستعد الفنان علي الحجار، لإحياء حفلا غنائيا كبيرا، يوم 24 يوليو الجاري، وذلك بساقية الصاوي بالزمالك، والذي من المقرر أن يبدأ في تمام 9 مساء.

حفل علي الحجار في ساقية الصاوي

ومن المقر أن يقدم على الحجار خلال الحفل عددا كبيرا من أغنياته التي يعشقها جمهوره، ومنها الأغاني الوطنية والأغاني الرومانسية أيضا مثل: "فجر بلادي" و"الميدان" و"الشهيد" و"ورد بلدي" و" قلب الحبيب " و" مكتوبالي "، و" غزالة " و" الزين والزينة " و" لو تعرفي " و" من غير ما تتكلمي"، و"سمرا وبعيون كحيلة " و" أسهرلك.

علي الحجارآخر أعمال علي الحجار

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان علي الحجار طرحه لأغنية «من فوقنا من سابع سماء» التي تضامن من خلالها مع القضية الفلسطينية، بالتعاون مع باقة كبيرة من صناع الموسيقي.

وتضمنت كلمات أغنية من فوقنا من سابع سماء الآتي: «من فوقنا من سابع سما شاهد على الأحداث، وإن فات سنين قصتنا عايشة محفوظة وسط الناس، أبطال تعيش وتضحي لأجل الحلم والأجيال، ولأجل أرض اختارها رب ميمسهاش خناس، عايزين يصفوا حلم أمة بتحلمه لسنين، ويفرقوا الشمل اللي ما يقدر عليه القادرين».

اقرأ أيضاًرانيا فريد شوقى لـ«الأسبوع»: على الحجار «فنان عظيم».. وأسعد دائما بالتعاون معه

ياسمين علي: غنائي بجوار على الحجار دفعة قوية في مشواري الفني.. فيديو

على الحجار وأحمد موسى في عزاء والد محمد الباز (صور)

مقالات مشابهة

  • فرقة نهاوند تحيي حفلا غنائيا في الساقية.. الليلة
  • تبدأ من 600 جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • قصة أسطورة كرم جابر.. المصارع البطل الذي أعاد عزف السلام الوطني بعد غياب 56 عاما
  • العالم علمين.. الكينج يفتتح حفلات المهرجان والختام لـ«ويجز»
  • مهرجان العلمين يعيد كريم عبدالعزيز لأضواء المسرح بعد غياب 25 عاما
  • الكينج والهضبة أبرزها.. جدول حفلات مهرجان العلمين 2024
  • مصر تتسلم قيادة "فرقة العمل 154" للقوات البحرية المشتركة من الأردن
  • غدًا.. فرقة "سولورزم" تحيي حفلا غنائيا على مسرح روم آرت
  • فرقة سولورزم تحيي حفلا غنائيا على مسرح روم آرت غدا
  • 24 يوليو.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي بالزمالك