شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن النصر والشباب إنذار لـ تاليسكا بعد 15 ثانية من نزوله الملعب، تلقى النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب نادي النصر السعودي، بطاقة صفراء بعد 15 ثانية فقط من نزوله إلى أرضية الملعب خلال مواجهة الشباب في .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر والشباب.

. إنذار لـ تاليسكا بعد 15 ثانية من نزوله الملعب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر والشباب.. إنذار لـ تاليسكا بعد 15 ثانية من...

تلقى النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب نادي النصر السعودي، بطاقة صفراء بعد 15 ثانية فقط من نزوله إلى أرضية الملعب خلال مواجهة الشباب في البطولة العربية للأندية.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه تاليسكا بعد تدخل قوي على بانيجا لاعب الشباب.

وشارك تاليسكا مع بداية الشوط الثاني بديلا لزميله عبدالمجيد الصليهم وانتهت مجريات الشوط الأول بين النصر والشباب بالتعادل بدون أهداف في المباراة المقامة بينهما على ملعب سلطان بن عبدالعزيز بمدينة الطائف في إطار منافسات الجولة الأولى من البطولة العربية للأندية.

تشكيل النصر السعودي الرسمي لمباراة الشباب 

في حراسة المرمى : نواف العقيدي.

في خط الدفاع : نواف بوشل _ عبد الإله العمري _  عبد الله مادو _  جيسلان كونان .

في خط الوسط : علي الحسن _ عبد الله الخيري_ خالد الغنام .

في خط الهجوم : عبد العزيز العليوه _ عبد المجيد  الصيلهم _ عبد الفتاح  آدم .

ويتواجد على دكة البدلاء  النصر النجم البرتغالي  كريستيانو رونالدو  في مباراة النصر والشباب السعودي المرتقبة .

تشكيل الشباب الرسمي لمباراة النصر 

حارس المرمى: كيم      

الدفاع: صبياني - تمبكتي - سانتوس - الصقور

الوسط: شراحيلي – كنبه - هتان باهبري - بانيغا - الجوعي

الهجوم: أحمد عبده.

حقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب ستاد مدينة الملك فهد بالطائف ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر والشباب.. إنذار لـ تاليسكا بعد 15 ثانية من نزوله الملعب وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النصر والشباب

إقرأ أيضاً:

«الإصلاح والنهضة»: دور محوري للمرأة والشباب في الحكومة الجديدة

أكد هشام عبدالعزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، الدور المحوري الذي تلعبه المرأة والشباب في الحكومة الجديدة ومجلس المحافظين الجدد، واصفا التشكيل الحكومي بأنّه استثنائي ويحمل مسؤولية تاريخية، خاصة أنّ الحكومة تضم العديد من الكفاءات والخبرات في مختلف المجالات، ما يعزز قدرتها على مواجهة التحديات والأزمات الحالية.

التشكيل الجديد يعكس اهتمام الدولة بتمكين المرأة والشباب

وأضاف عبدالعزيز لـ«الوطن»، أنّ التشكيل الجديد يعكس اهتمام الدولة المصرية بتمكين المرأة كشريك رئيسي في تحقيق التنمية المستدامة، حيث يتضمن التشكيل وصول 4 سيدات لمنصب الوزير، و5 لمنصب نائب الوزير، وسيدة لمنصب المحافظ، و9 سيدات لمنصب نائب المحافظ.

وأوضح أنّ التمثيل يعزّز مشاركة المرأة في مواقع اتخاذ القرار بالدولة ويضمن مساهمتها الفعالة في المجالات كافة، ما يعد دافعًا قويًا لاستمرار عطائها لأبنائها ووطنها.

ولفت إلى أنّ اتساع دور المرأة والشباب في التشكيل الوزاري يرجع إلى جهود الدولة الكبيرة، سواء من خلال البرنامج الرئاسي لتأهيل القيادات أو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، بجانب مؤسسة حياة كريمة والدور المهم الذي تلعبه تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وأشار إلى نجاح تجربة نواب المحافظين في المرحلة السابقة، ما أسهم في تجديد الثقة لهم في حركة المحافظين الحالية.

الحكومة الحالية تشهد تمكينًا واضحًا للشباب

وأكد أنّ الحكومة الحالية تشهد تمكينًا واضحًا للشباب، حيث انخفض متوسط أعمار الوزراء إلى 56 بدلاً من 64 عامًا، وهذا التوجه يعكس سعي الحكومة لضخ دماء جديدة وأفكار وحلول مبتكرة في مختلف القطاعات.

ودعا رئيس حزب الإصلاح والنهضة إلى ضرورة استمرار تمكين الشباب لضمان ضخ الدماء الجديدة، مؤكدًا تميز الشباب المصري الذي يثبت دائمًا قدرته على مواجهة التحديات، ويمتلك الكثير من الطاقات والإمكانيات التي تمكنه من المساهمة الفعالة في بناء الجمهورية الجديدة، والتي هي جمهورية الشباب بامتياز.

مقالات مشابهة

  • ‎النصر يحدد سعر بيع عقد محترفه أندرسون تاليسكا
  • «التنمية الأسرية» تطلق فعاليات صيفية للأطفال
  • قوجيل: عيدا الاستقلال والشباب منبع كبرياء الأمة ووحدتها
  • أستاذ علوم سياسية: تعزيز دور المرأة والشباب في الحكومة خطوة نحو مصر القوية
  • محمد الذايدي: ‏مسيرة تاليسكا مع النصر هاهاها أنا نصراوي .. فيديو
  • كاتبة صحفية: التشكيل الحكومي الجديد يتبنى فكرة تمكين المرأة والشباب
  • «الإصلاح والنهضة»: دور محوري للمرأة والشباب في الحكومة الجديدة
  • “حماد” يطلع على سير عمل وزارتي التعليم العالي والشباب خلال لقائه وزيرهما
  • محافظ شمال الباطنة يتفقدعدداً من المراكز الصيفية بالمحافظة
  • مدرب كوستاريكا: فينيسيوس في الملعب يختلف عن البلايستيشن