فن، نجل راغب علامة يسانده في حفل العلمين من خلف الكواليس صور،حرص خالد علامة نجل المطرب راغب علامة علي التواجد مع والده في حفل مهرجان العلمين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نجل راغب علامة يسانده في حفل العلمين من خلف الكواليس .. صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نجل راغب علامة يسانده في حفل العلمين من خلف الكواليس...

حرص خالد علامة نجل المطرب راغب علامة علي التواجد مع والده في حفل مهرجان العلمين الجديدة.

وحرص خالد على مساندة والده والوقوف خلف الكواليس بصحبة عمه خضر علامة، كما قام راغب علامة بتقديم التحية له على المسرح وقام بتقبيله.

افتتح راغب حفلته بأغنية اللي باعنا خسر دلعنا والتي تفاعل معها الجمهور خاصة مع ظهوره بنيولوك جديد تماما عما اعتاد الظهور به

ويحيي كل من راغب علامة ونانسي عجرم حفلا يوم ٢٨ يوليو الجاري، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

طرحت الشركة المنظمة لحفل نانسي عجرم وراغب علامة بالعلمين الجديدة التذاكر بأكثر من فئة عبر موقعهم الرسمي استعدادا لإقامة الحفل يوم 28 من شهر يوليو الجاري.

وجاءت أسعار التذاكر بأسعار متفاوته، وتأتي الفئة الأولى بمبلغ 35000 جنيه لعدد 10 أفراد، فيما تأتي الفئة الثانية بملغ 750 جنيها أما الفئة الثالثة بـ650 جنيها أما الفئة الرابعة والأخيرة بـ250 جنيها.

ويعتبر حفل راغب علامة ونانسي عجرم هو ثاني حفلات مهرجان العملين الجديدة فى دورته الأولى ويحيى أولى هذه الحفلات تامر حسني مساء غدا الجمعة.  

أخر حفلات راغب علامة  

وأحيا النجم راغب علامة والنجمة إليسا، حفلا غنائيا في لبنان 30 يونيو الماضي، بمناسبة عيد الأضحى، حيث قدم الثنائي باقة مميزة من أشهر أغانيهما القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور.

أحدث أغاني راغب علامة

وانتهى النجم راغب علامة من تصوير أغنيته الجديدة "في كتير حلوين" في العاصمة اليونانية أثينا، ومقرر طرحها خلال أول أسبوعين من الشهر المقبل، لتكون عودة للنجم اللبناني إلى تقديم أغاني جديدة، بعد ما يقرب من عام من آخر أغنية طرحها بعنوان "استمارة 6" في شهر يوليو الماضي من كلمات نادر عبد الله، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع توما.

حفل راغب علامة حفل راغب علامة حفل راغب علامة حفل راغب علامة حفل راغب علامة حفل راغب علامة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجل راغب علامة يسانده في حفل العلمين من خلف الكواليس .. صور وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: راغب علامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس علامة حفل راغب راغب علامة حفل حفل راغب علامة

إقرأ أيضاً:

منى عبدالوهاب: شارك بالنسخة الثانية لمهرجان العلمين 50 شركة و50 ألف أيدٍ عاملة

أكدت الإعلامية منى عبدالوهاب، المنسق العام والمتحدث باسم مهرجان العلمين الجديدة، أن النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عمل بها أكثر من 50 شركة مصرية و50 ألف أيدٍ عاملة مصرية، بداية من التخطيط والتفكير وبناء ووضع اللمسات الأخيرة.

وتابعت «عبدالوهاب»، خلال كلمتها في المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة: «بوجه الشكر لكل من شارك في ظهور النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة».

مقالات مشابهة

  • رقص فاضح لفتيات بحفلة راغب علامة ضمن مهرجان داعم لغزة يحرك الرئيس التونسي قيس سعيد
  • ويجز يخصص 60% من أرباحه لصالح الشعب الفلسطيني
  • عمال مصر جنود مجهولين في مهرجان العلمين: فخورون بمدينة المستقبل
  • سياحية واقتصادية وثقافية.. 5 عائدات هامة من مهرجان العلمين
  • فعاليات متنوعة للأطفال في مهرجان العلمين الجديدة (شاهد)
  • مهرجان العلمين يكشف عن تفاصيل جديدة للنسخة الثانية
  • بعد واقعة حفلة راغب علامة.. قيس سعيد ينتقد مهرجانات تونس
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: مفاجآت ترفيهية في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة
  • منى عبدالوهاب: شارك بالنسخة الثانية لمهرجان العلمين 50 شركة و50 ألف أيدٍ عاملة
  • من الكواليس.. منى عبدالوهاب تستعد لتقديم المؤتمر الصحفي للدورة الثانية من مهرجان العلمين