شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن راغب علامة من مهرجان العلمين أشكر الشركة المتحدة على مجهودها، قال النجم راغب علامة خلال صعوده على المسرح بمهرجان العلمين الجديدة، أنه يشكر الشركة المتحدة على مجهودهم في المهرجان ويسعدني أن أكون وسط جمهوري .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات راغب علامة من مهرجان العلمين: أشكر الشركة المتحدة على مجهودها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

راغب علامة من مهرجان العلمين: أشكر الشركة المتحدة...
قال النجم راغب علامة خلال صعوده على المسرح بمهرجان العلمين الجديدة، أنه يشكر الشركة المتحدة على مجهودهم في المهرجان ويسعدني أن أكون وسط جمهوري وهنغني كل حاجة جديدة وقديمة.

وبدأ النجم راغب علامة حفله بمهرجان العلمين بأغنية اللي باعنا وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقبله تم عرض مجموعة من كليباته وحفلاته التي قدمها خلال مشواره الفني.

يذكر أن مهرجان العلمين يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية أو الرياضية أوعروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات عدد من الحفلات الفنية لكبار النجوم، منهم الفنان تامر حسني، يليه حفلات للنجوم: نانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبيرعمر خيرت، ومغني الراب العالمي russ.

كما تشهد الفعاليات أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، وسيقام سباق" تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية، وسيتم تنظيم بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودوعلى هامش أحداث المهرجان.

وتتضمن الفعاليات أيضا عرض أزياء لـ"مايكل سينكو"، ومن المقرر أن تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة، انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.

يذكر أن مدينة العلمين الجديدة تقدم تجربة سياحية شاملة من خلال المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية، والتى تعرف بمدينة الفنون، والتي تبنى على مساحة 260 ألف فدان، وتحتوى على أوبرا وقاعات تدريب ومجمع سينمات ومسرح روماني مكشوف للحفلات والعروض الموسيقية مجهز بأحدث تقنيات الصوت، ومجمع استديوهات ومتحف ومكتبة ثقافية، بالإضافة إلى مبنى تنمية المهارات البدوية الموجودة في المنطقة للحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل راغب علامة من مهرجان العلمين: أشكر الشركة المتحدة على مجهودها وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: راغب علامة راغب علامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

معلومات عن منطقة يو أرينا.. تستضيف حفل محمد منير في العلمين الجديدة

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل الكينج محمد منير ضمن مهرجان العلمين 2024 في نسخته الثانية، والمقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 12 يوليو على مسرح أرينا العلمين، والذي أصبح جاهزًا لاستقبال حفلات مهرجان العلمين الموسيقية والتي تمتد حتى 30 أغسطس المقبل وتتضمن عددًا كبيرًا من نجوم الوطن العربي.

معلومات عن منقطة يو أرينا

وإضافة إلى الأفق الديناميكي لمدينة العلمين الجديدة، تأتي منطقة أرينا العلمين المذهلة، وهو استاد حديث متعدد الأغراض أصبح بسرعة معلمًا بارزًا منذ افتتاحه في عام 2023، وجرى تصميمه لاستيعاب مجموعة متنوعة من الأحداث الرياضية والأحداث والحفلات الموسيقية والتجمعات المجتمعية، هذا المكان الحديث للغاية هو شهادة على التطور السريع لمدينة العلمين الجديدة، والتي باتت تستقطب الزائرين من مختلف دول العالم طوال موسم الصيف.

وعلى مدار عام كامل، استضاف مسرح يو أرينا العلمين العديد من كبار نجوم الفن في الوطن العربي، بدءًا من حفلات مهرجان العلمين في نسخته الأولى عام 2023، حتى الحفلات المقرر انطلاقها في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الذي ينطلق تحت شعار «العالم علمين» وتبدأ فعالياته من 11 يوليو وتستمر حتى نهاية أغسطس المقبل.

وتقع مدينة العلمين الجديدة في محافظة مطروح بالقرب من مدينة الساحل الشمالي، حيث تبدأ حدود المدينة من طريق وادي النطرون إلى الضبعة، وعلى بعد 100 كيلومتر شمال غربي مدينة الإسكندرية، وعلى بعد 359 كيلومترًا من العاصمة المصرية القاهرة، وتبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 48130 ألف فدان، وتتميز المدينة بتصميمها الحديث الذي يراعي جميع الاحتياجات الحديثة والمعايير العالمية في التخطيط العمراني، وتضم المدينة مجموعة كبيرة من المشروعات السكنية والتجارية والسياحية والترفيهية.

جدول حفلات مهرجان العلمين

وتستعرض «الوطن» الخريطة الكاملة لحفلات نجوم الطرب خلال فعاليات مهرجان العلمين على النحو التالي:

- حفل مدحت صالح ولقاء مع الإعلامية منى الشاذلي خلال الفعالية يوم 11 يوليو.

- النجم محمد منير يحيي حفل الافتتاح في يوم الجمعة 12 يوليو.

- كاظم الساهر يوم الخميس 18 يوليو.

- المايسترو نادر عباسي يوم الخميس 25 يوليو.

- الفنان تامر حسني يوم الجمعة 26 يوليو.

- هاني شاكر يوم الخميس 1 أغسطس.

- الفنان رامي جمال والموسيقار عمر خيرت يوم الجمعة 2 أغسطس.

- عمرو دياب يوم الجمعة 9 أغسطس.

- النجم حمزة نمرة مسار إجباري وسعاد ماسي يوم الجمعة 16 أغسطس.

- فرقة كايروكي في يوم الجمعة 23 أغسطس.

- مطرب الراب ويجز يوم الجمعة 30 أغسطس.

مقالات مشابهة

  • معلومات عن منطقة يو أرينا.. تستضيف حفل محمد منير في العلمين الجديدة
  • العلمين الجديدة تستعد لإبهار زوارها بنسخة ثانية من الحدث الترفيهي الأكبر في العالم العربي
  • عائشة بن أحمد تنضم لقائمة أبطال مسرحية "عملوها ازاي"
  • أوركسترا من 92 عازفا.. تفاصيل حفل نادر عباسي بمهرجان العلمين 2024
  • الناقد الموسيقي محمود فوزي: رفع علم فلسطين بمهرجان العلمين لفتة طيبة من «المتحدة»
  • منى عبد الوهاب: مهرجان العلمين سيقدم عروضا مسرحية تناسب مختلف الأعمار
  • راغب علامة يرد على منتقدي طريقة رقصه مع إحدى المعجبات
  • معلومات عن المسرح الروماني المكشوف في العلمين الجديدة.. يضم 1000 كرسي
  • عمر خيرت يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين الجديدة
  • مصطفى عمار عن مهرجان العلمين: الفن يحمل رسالة ومقياس لتطور الشعوب وتحضرها