عزّزت السلطات الفرنسية الإجراءات الأمنية "بشكل كبير" في باريس، عشية مباراة باريس سان جرمان الفرنسي، وضيفه برشلونة الإسباني، الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، بعدما أصدر تنظيم "داعش"، "تهديدا"، بحسب ما أعلنه وزير الداخلية، جيرالد دارمانان، الثلاثاء.

وقال الوزير: "عزز مدير الشرطة بشكل كبير الإجراءات الأمنية" بعد "تهديد موصوف تحدث عنه تنظيم "داعش" علنا".

وأكد أن التنظيم المتشدد وجه تهديدا لجميع مباريات الدور ربع النهائي، الثلاثاء والأربعاء، وليس فقط للمباراة المرتقبة بين باريس سان جرمان وبرشلونة في ملعب بارك دي برانس.

وقال مصدر مطلع على الملف لوكالة فرانس برس إن "داعش" هدد مباريات الدور ربع النهائي لدوري الأبطال (مباريات الذهاب يومي الثلاثاء والأربعاء) وليس بالتحديد في فرنسا عبر قنوات التواصل الخاصة به".

ويلعب الثلاثاء أرسنال الإنكليزي مع بايرن ميونيخ الألماني في لندن، وريال مدريد الإسباني مع مانشستر سيتي الإنكليزي في مدريد، والأربعاء أتلتيكو مدريد الإسباني مع بوروسيا دورتموند الألماني في مدريد.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

الجولة الثانية من دوري الأبطال: ريال مدريد وبايرن ميونخ يسعيان للهيمنة

أكتوبر 2, 2024آخر تحديث: أكتوبر 2, 2024

المستقلة/- تشهد اليوم الأربعاء مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مع العديد من المواجهات المثيرة التي تعد عشاق الكرة المستديرة بالكثير من الحماس والإثارة.

سيكون ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي بعدد الألقاب في البطولة، في اختبار قوي عندما يحل ضيفًا على ليل الفرنسي. يسعى الفريق الملكي لتحقيق الفوز وتأكيد هيمنته في التشامبيونزليغ، مع العلم أن هذه المواجهة تعد من بين أبرز لقاءات اليوم التي ستجذب الأنظار.

في لقاء آخر، يسعى بايرن ميونيخ الألماني إلى الثأر من أستون فيلا الإنجليزي بعد خسارته أمامه في نهائي البطولة لعام 1982. هذه المواجهة تمثل فرصة مثالية للبافاريين للانتقام ورد الاعتبار على الساحة الأوروبية.

إلى جانب هاتين المواجهتين، تقام عدة مباريات أخرى ضمن هذه الجولة، حيث يلتقي أتلتيكو مدريد الإسباني مع بنفيكا البرتغالي، ويوفنتوس الإيطالي مع لايبزيغ الألماني. ويخوض ليفربول الإنجليزي مواجهة ضد بولونيا الإيطالي، في حين يواجه موناكو الفرنسي دينامو زغرب الكرواتي.

جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة:

أتالانتا x شاختار – 19:45 (بتوقيت مكة المكرمة ) – beIN Sports 2 جيرونا x فيتورد – 19:45 – beIN Sports 1 يوفنتوس x لايبزيغ – 22:00 – beIN Sports 4 ليفربول x بولونيا – 22:00 – beIN Sports 2 موناكو x دينامو زغرب – 22:00 – beIN Sports 8 ريال مدريد x ليل – 22:00 – beIN Sports 1 بايرن ميونخ x أستون فيلا – 22:00 – beIN Sports 3 أتلتيكو مدريد x بنفيكا – 22:00 – beIN Sports 5

مع هذا الكم من المواجهات المثيرة، ينتظر عشاق الكرة الأوروبية ليلة مليئة بالأهداف والإثارة، حيث تتنافس الأندية الكبرى على تعزيز مواقفها في البطولة الأغلى على مستوى الأندية في العالم.

مقالات مشابهة

  • دوري الأبطال يشهد ليلة سوداء للعمالقة: ريال مدريد وأتلتيكو وبايرن ميونيخ يتلقون هزائم قاسية
  • ريال مدريد يتجرع خسارة مفاجئة أمام ليل في دوري الأبطال
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال
  • أبرزها ليفربول ضد بولونيا وريال مدريد وليل الفرنسي.. مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • الجولة الثانية من دوري الأبطال: ريال مدريد وبايرن ميونخ يسعيان للهيمنة
  • أرسنال يحسم قمة مباريات دوري أبطال أوروبا على حساب باريس.. وبرشلونة يقسو على يونغ بويز
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • أبرزها آرسنال ضد باريس.. مباريات قوية في جولة دوري أبطال أوروبا
  • مواعيد مباريات نادي دهوك في دوري الأندية الخليجية الأبطال‏