ثقافة وفن، طرح أغنية خمسة كل خميس من فيلم ع الزيرو استعدادًا لعرضه،طرحت شركة العدل جروب، أغنية خمسة كل خميس من فيلم ع الزيرو للنجم محمد رمضان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طرح أغنية "خمسة كل خميس" من فيلم "ع الزيرو" استعدادًا لعرضه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طرح أغنية "خمسة كل خميس" من فيلم "ع الزيرو"...

طرحت شركة العدل جروب، أغنية "خمسة كل خميس" من فيلم ع الزيرو للنجم محمد رمضان استعدادًا لعرضه يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس بجميع دور العرض السينمائية.

أغنية "خمسة كل خميس" كلمات مصطفى حدوته و الحان إيهاب كولبيكس.

ابطال فيلم ع الزيرو

 

في إطار من الحركة والتشويق، تدور أحداث الفيلم حول (حمزة) الملقب بـ(دراجون)، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

وكان ظهر محمد رمضان في البوستر الخاص بالفيلم جالساَ في إحدى الأحياء الشعبية ويحتضن ابنه الطفل منذر مهران وبرفقته كلب صغير، وكأنهما يواجهان مصير مجهول ضمن أحداث الفيلم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طرح أغنية "خمسة كل خميس" من فيلم "ع الزيرو" استعدادًا لعرضه وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیلم ع الزیرو طرح أغنیة من فیلم

إقرأ أيضاً:

خميس: يجب إقالة يايسله حتى لو انتصر على الهلال .. فيديو

ماجد محمد

طالب المحلل الفني يوسف خميس بضرورة إقالة مدرب فريق الأهلي يايسلة بغض النظر عن نتائج الفريق، حتى في حال تحقيق انتصار على فريق الهلال.

وقال خميس: “يجب أن تكون هناك رؤية واضحة لمستقبل الأهلي، والاعتماد على مدرب يستطيع قيادة الفريق نحو النجاح . يايسله ليست لديه القدرة المطلوبة لتوجيه كيان كبير مثل الأهلي”.

وأضاف خميس: “حتى لو حقق الفريق الفوز على الهلال، فهذا لا يعني بالضرورة أن يايسله هو الرجل المناسب في المرحلة القادمة. الأهلي يحتاج إلى مدرب يستطيع توفير الاستقرار والارتقاء بأداء اللاعبين بشكل مستمر.”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/egKcFpYwdYG6M37v.mp4

مقالات مشابهة

  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • مفاجأة مدوية في قائمة غيابات المنتخب السعودي استعدادًا لتصفيات المونديال
  • بينهم أب وابنه .. مصرع واصابة خمسة أشخاص بحادثين جنوبي بغداد
  • خمسة شهداء في قصف للعدو على مخيم الشاطئ غربي غزة
  • من مسلسل "ديبو".. أغنية "كبرتوا الموضوع" لـ أحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة
  • وزارة الثقافة تطلق برنامج "مصر جميلة" لاكتشاف الموهوبين بالدقهلية
  • حسام حسن يعلن قائمة المنتخب استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • عاجل.. قائمة منتخب مصر استعدادًا لموجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • تعرف على قائمة منتخب مصر استعدادًا لمباراتي موريتانيا
  • خميس: يجب إقالة يايسله حتى لو انتصر على الهلال .. فيديو