بغداد اليوم - متابعة

قالت مصادر لشبكة ESPN، إن ريال مدريد طلب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" الإذن للعب مانشستر سيتي تحت سقف مغلق في سانتياغو برنابيو في محاولة لتعزيز الأجواء قبل مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء ضد فريق الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه مانشستر سيتي، الذي فاز بأول لقب له في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ريال مدريد للموسم الثالث على التوالي في المسابقة.

وبعد خسارته 5-1 في مجموع المباراتين في نصف نهائي الموسم الماضي، يحاول ريال مدريد الآن الاستفادة الكاملة من السقف القابل للطي الذي تمت إضافته إلى ملعب سانتياغو برنابيو خلال عملية التجديد التي رفعت سعته إلى 85 ألف مشجع.

وأكدت مصادر السيتي أن ريال مدريد قدم الطلب إلى اليويفا، وسيتم اتخاذ القرار بشأن اللعب بسقف مغلق أو مفتوح في اجتماع فني روتيني قبل المباراة اليوم.

وسيتم اتخاذ القرار النهائي من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالتعاون مع حكم المباراة فرانسوا ليكسييه، بشرط أن تنتهي المباراة في نفس الظروف التي بدأت فيها، ما لم تجبر الأحوال الجوية القاسية إما على فتح أو إغلاق السقف.

ولعب ريال مدريد والسقف مغلقًا في مباراة الذهاب في دور الـ16 ضد آر بي لايبزيغ، ولعب بانتظام مباريات على أرضه والسقف مغلق في الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويدخل سيتي المباراة بدون الظهير الأيمن المصاب كايل ووكر، الذي فشل في التعافي من إصابة في الفخذ تعرض لها أثناء أداء الواجب الدولي مع إنجلترا الشهر الماضي.

ولعب ووكر دورًا رئيسيًا في إبطال تهديد فينيسيوس جونيور خلال نصف نهائي الموسم الماضي، خاصة في الفوز 4-0 في مباراة الإياب على ملعب الاتحاد، عندما سيطر السيتي على المباراة وحقق فوزًا لا يُنسى.


المصدر: سكاي نيوز


المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

غوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي

تحدث المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، عن إصابة لاعبه الإسباني الدولي رودري، ومدة غيابه عن الملاعب.

تعرض رودري لإصابة في وقت مبكر من مباراة مانشستر سيتي آرسنال الماضية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 على ملعب "الاتحاد.

وبحسب بيان سابق أصدره مانشستر سيتي عبر موقعه الرسمي، رودري، يعاني من إصابة في أربطة ركبته اليمنى.

لم يخسر #رودري سوى مباراة واحدة من آخر 84 لعبها مع #السيتي والمنتخب الإسباني pic.twitter.com/AEb4ZxmiUE

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 27, 2024

وفي مؤتمر صحافي اليوم الجمعة، تحدث غوارديولا عن رودري وإصابته ومدة غيابه، وأعلن المدرب أن اللاعب سيغيب عن بقية الموسم بعد خضوعه لعملية جراحية في الرباط الصليبي الأمامي.

وقال غوارديولا: "خضع لعملية جراحية هذا الصباح، الرباط الصليبي الأمامي وجزء من الغضروف المفصلي، لذا، سيكون هنا في الموسم المقبل، انتهى هذا الموسم بالنسبة له".

وحول ما إذا كانت إصابة رودري مرتبطة بالإصابة التي تعرض لها أثناء وجوده مع منتخب بلاده إسبانيا، رد غوارديولا: "أنا لست طبيباً، لا أعرف، لا أحد يعرف".

واختتم: "لدي رأي في هذا الأمر، لكن المنتخب الوطني أراد أن يقدم له أفضل ما لديه، الأمر لا يتعلق بالمنتخب الوطني على الإطلاق".

وأشار غوارديولا: "بالنسبة لما يقدمه لنا رودري فنحن لا نملك لاعبًا مشابهًا له، لكن اللاعبون الآخرون جميعًا يمكنهم تعويض ما قدمه لنا رودري منذ وصوله".

وأكمل مدرب مانشستر سيتي: "يتعين علينا القيام بذلك كفريق وإيجاد طريقة للعب خلال أشهر عديدة بدون لاعب مهم".

وأسترسل بشأن الحلول الممكنة لاستبدال رودري: "ماتيو كوفاسيتش، ولدي المزيد، إيلكاي جوندوجان يمكنه اللعب في هذا المركز، وجون ستونز أيضًا، لدينا بدائل".

وأتم حول ما إذا كان يتعين على النادي التعاقد مع بديل لرودري في يناير: "سنتحدث، وسنرى ما يحدث، لدينا الوقت لنرى".

مقالات مشابهة

  • حارس ريال مدريد وراء أزمة مباراة الديربي .. فيديو
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد
  • التعادل الإيجابي يسطير على مباراة ريال مدريد وأتليتكو في الديربي
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر يلا شوت hd بجودة عالية
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • سلوت: أداء لويس دياز مع ليفربول الموسم الماضي لا يعبر عن إمكانياته الحقيقية
  • غوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي