لم يسمح لفريق 1win Dota 2 الروسي بالمشاركة في بطولة ESL One في مدينة برمنغهام البريطانية.

 جاء ذلك على صفحة المسابقة على شبكة التواصل الاجتماعي "X".

وقال المنظمون إن الفريق لن يشارك في البطولة بسبب مشاكل التأشيرة.

ويضم فريق 1win الروسي نيكيتا مونكوشي تشيبورنيخ، وإيليا تشيرا جونيور تشيرتسوف، وألكسندر كلاود زاخاروف، وجورجي سويدنسترونج زينالبيدوف، والبيلاروسي إيغور ريسبكت بروكورات.

Important update regarding #ESLOne Birmingham: pic.twitter.com/iff8nDjK7F

— ESL Dota2 (@ESLDota2) April 9, 2024 إقرأ المزيد صحيفة: بريطانيا تدعم مشاركة الروس في أولمبياد باريس 2024 بشروط

في الوقت نفسه، نفى مدرب فريق الرياضات الإلكترونية الروسي، تيمور أخيل كولموخامبيتوف، المعلومات التي قدمها المنظمون حول وجود مشاكل في الأوراق والمستندات.

وقال عبر قناته على "تيليغرام":"يمتلك فريقنا بأكمله الآن تأشيرات وجوازات سفر جاهزة للرحلة".

وتقام البطولة في مدينة برمنغهام في الفترة من 22 إلى 28 أبريل الجاري، وسيشارك فيها الفريقان الروسيان BB Team وTeam Spirit، وتبلغ قيمة جائزة البطولة مليون دولار.

وفي يناير الماضي، علق الاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية عضوية الاتحاد الروسي، بعد شكوى قدمها الجانب الأوكراني.

المصدر: "لينتا.رو"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إلكترونيات

إقرأ أيضاً:

ختام مميز لبطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو في أبوظبي

أسدل الستار، اليوم الأحد، على فعاليات بطولة آسيا القارية لمحترفي الجوجيتسو، التي نظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو، بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو (AJP) في مبادلة أرينا بأبوظبي، وسط أجواء تنافسية حماسية جمعت أبرز نجوم اللعبة من مختلف أنحاء العالم.

قدّم اليوم الختامي لبطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو المخصص لفئة المحترفين من حاملي الأحزمة البنفسجي والبني والأسود، عرضاً استثنائياً من المهارات الفنية، ما أشعل حماس الجماهير التي توافدت لدعم وتشجيع اللاعبين.

وشهدت البطولة مشاركة واسعة للاعبين في فئة المحترفين، بزيادة  50%عن نسخة العام الماضي، والذين تنافسوا بقوة لحصد النقاط التصنيفية وحجز مكان لهم في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.



اليوم الثالث والختامي، حمل معه العديد من النزالات الحماسية والانتصارات الرائعة.

نراكم قريباً في المنافسات المقبلة.

The final day brought thrilling fights and remarkable victories. Day 3 ended on a high note!#uaejjf #ajptour pic.twitter.com/DQwKybhKMA

— UAEJJF (@uaejjf) September 15, 2024

وأسفرت نتائج اليوم الختامي للبطولة عن تتويج أكاديمية M.O.D في الصدارة، وكوماندو جروب في مركز الوصيف، ونادي الوحدة للجوجيتسو في المركز الثالث.

وأشاد نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، محمد سالم الظاهري، بالمستوى الفني الرفيع الذي شهدته منافسات فئة المحترفين، مؤكداً بأن بطولة آسيا القارية لمحترفي الجوجيتسو أصبحت من أهم البطولات على الساحة الدولية. 

وقال: "البطولة نجحت في توفير منصة نموذجية تجمع ألمع اللاعبين المحترفين من حاملي الأحزمة الأسود والبني والبنفسجي، وقدموا خلاصة تجربتهم الاحترافية وتنافسوا للوصول إلى منصات التتويج".

وأضاف: "هذه البطولة ليست مجرد حدث رياضي، بل هي انعكاس لرؤية اتحاد الإمارات للجوجيتسو في تعزيز وتطوير هذه الرياضة محلياً ودولياً. ونحن نسعى إلى تقديم بطولات ذات جودة عالية تفتح أمام اللاعبين آفاقاً جديدة، وتدعمهم لتحقيق أهدافهم. وتساهم هذه البطولة بشكل كبير في رفع تصنيف اللاعبين وتطوير أدائهم، سواء كانوا من المحترفين أو الناشئين، بما يخدم رؤية الاتحاد في بناء قاعدة قوية من الأبطال القادرين على المنافسة عالمياً".



نختتم بطولة آسيا القارية بالكثير من اللحظات التي ستبقى مع الأبطال للأبد.

The journey ends on the podium but the legacy continues. Well earned victories!#uaejjf #ajptour pic.twitter.com/LEjCk2nxLu

— UAEJJF (@uaejjf) September 15, 2024

وشهدت نسخة هذا العام من البطولة مشاركة العديد من اللاعبين الذين نجحوا في إحراز تقدم لافت وتقلدوا أحزمة أعلى منذ نسخة العام الماضي، بما يعكس مدى التطور الذي يحققونه وسعيهم المستمر لتحسين مستوياتهم، وتقديم أداء يخولهم الارتقاء في فئات الأحزمة، مما أثرى منافسات البطولة وأضفى عليها مزيداً من الإثارة والتشويق.
اختبار القدرات.

ومع إسدال الستار على منافسات اليوم الثالث والختامي، نجحت بطولة آسيا القارية لمحترفي الجوجيتسو في ترك بصمة قوية على الساحة الرياضية الدولية، تترجم قدرة العاصمة أبوظبي على تنظيم بطولات عالمية بمعايير استثنائية. وتتجه الأنظار الآن نحو بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، ويتطلع الجميع إلى المزيد من النزالات المثيرة والإنجازات المتميزة.

مقالات مشابهة

  • «آسيا القارية لمحترفي الجوجيتسو» تحتفل بالختام في أبوظبي
  • ختام مميز لبطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو في أبوظبي
  • وزير الرياضة يبحث استضافة مصر لبطولة العالم للبادل بنادي نيو جيزة
  • انطلاق منافسات بطولة البولينج للمرأة..غداً
  • ندوة للتوعية بمخاطر المخلفات الإلكترونية بمركز شباب مدينة العمال بقنا
  • «M.O.D» تتربع على قمة «آسيا لمحترفي الجوجيتسو»
  • كأس الإمارات العالمي للخيول العربية تدعم بطولة روسيا الوطنية
  • بطولة الإمارات لمصارعة الناشئين في أبوظبي 21 سبتمبر
  • 21 سبتمبر.. تنظيم بطولة الإمارات للمصارعة لفئة الناشئين
  • بني ياس يتصدر «آسيا لمحترفي الجوجيتسو»