أدلى لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بتصريح مفاجئ بشأن النجم كيليان مبابي قبل موقعة نادي برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المنتظر أن تقام المباراة غدا الأربعاء على ملعب بارك دي برينس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

موقف جيرونا من عودة نجم برشلونة في الميركاتو الصيفي رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال في كأس السوبر السعودي تصريح ناري من إنريكي تجاه مبابي بشأن لقاء برشلونة في دوري الأبطال

وعند سؤال إنريكي عن كيليان مبابي رد قائلا في المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المباراة:" أعتقد أنك تسألني سؤالًا فرديًا وسأجيب عليه بشيء جماعي، نحن في أفضل لحظة هذا الموسم".

وواصل:" لا أعرف تشافي كمدرب، أعرفه كزميل ولاعب، أعرف النادي ولا أعرف إذا كان ذلك يعطيني أفضلية، لكنها مباراة مهمة جدًا بالنسبة لي على المستوى العاطفي، أنا مستعد لتقديم كل شيء للفريق".

وأتم إنريكي:" أريد أن يلعب جميع لاعبي برشلونة وأن يلعبوا بأفضل تشكيلة لديهم، أحب أن أرى الأفضل في الملعب ورغبتي هي مواجهة المنافس بشكل كامل".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي برشلونة رونالدو إنريكي تشافي السوبر لاعب برشلونة أفضل

إقرأ أيضاً:

رغم خروجه.. مبابي سبب فوز فرنسا على البرتغال في ربع نهائي أمم أوروبا

 

كشفت تقارير صحفية، أن كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا كان له دور كبير في تأهل بلاده إلى دور نصف نهائي بطولة أمم أوروبا على الرغم من خروجه دون لعب ركلات الترجيح.

واستقبل ملعب فلوكسباركتاديون، اللقاء المميز الذي جمع بين منتخب فرنسا مع منتخب البرتغال في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا والذي شهد خروج الأخير من البطولة.

وتأهل الديوك إلى نصف النهائي بعد إقصاء البرتغال بركلات الترجيح بخمس أهداف مقابل ثلاث وذلك بعدما انتهت المباراة الأصلية بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

رسالة مبابي لزملائه من أجل إقصاء البرتغال في يورو 2024

وقدم مبابي لزملائه في منتخب فرنسا رسالة قبل أن يخوضوا ركلات الترجيح كتحفيزًا لهم من أجل السيطرة على مجريات المباراة للتأهل إلى دور نصف النهائي في بطولة أمم أوروبا.

رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه أخطاء مدرب وظلم لاعب.. فيليكس الضحية في خروج البرتغال من يورو 2024

وقال مبابي للاعبي منتخب فرنسا قبل تنفيذ ركلات الترجيح: "يا رفاق، حافظوا على هدوئكم، لقد تدربنا على ركلات الترجيح، انسوا كل شيء آخر، ضعوا أعينكم مع حارس المرمى فقط، هيا بنا، بغض النظر عما يحدث، سنبقى معًا كفريق واحد".

وخرج مبابي في الشوط الإضافي الثاني من المباراة بعدما طلب من المدرب ديديه ديشامب أن يخرجه بسبب شعوره بالتعب دون أن يكمل المباراة ويخوض ركلات الترجيح.

وأكد ديشامب تعب مبابي حيث قال: "لا يمكن أن ننكر حقيقة أن مبابي متعب بالطبع، لقد عانى كثيرًا، ورأيته يعاني من صعوبة الركض، ثم طلب الخروج وذلك الأمر يستحق الاحترام".

يذكر أن فرنسا تأهلت إلى نصف نهائي أمم أوروبا لتواجه منتخب إسبانيا مساء الثلاثاء المقبل على ملعب أليانز أرينا.

مقالات مشابهة

  • أنف مبابي تهزمه في قمة فرنسا والبرتغال
  • يورو 2024.. ليكيب الفرنسية تحرج مبابي وكريستيانو رونالدو
  • فرنسا.. «لوبان» تهاجم نجم كرة القدم «كيليان مبابي»
  • رغم خروجه.. مبابي سبب فوز فرنسا على البرتغال في ربع نهائي أمم أوروبا
  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة
  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال
  • يورو 2024.. مبابي مهاجمًا في تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام البرتغال
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • لقد ألهم أجيالا.. تصريح مفاجيء من مبابي عن رونالدو قبل مواجهة فرنسا والبرتغال
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!