شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير الشباب يُثني على نتائج منتخب مصر للتايكوندو ببطولة الجائزة الكبرى، أثني وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بنتائج بعثة المنتخب المصري للتايكوندو، وذلك بعد تحقيق جني خطاب الميدالية البرونزية في فئة G1، وذلك .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الشباب يُثني على نتائج منتخب مصر للتايكوندو ببطولة الجائزة الكبرى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الشباب يُثني على نتائج منتخب مصر للتايكوندو...

أثني وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بنتائج بعثة المنتخب المصري للتايكوندو، وذلك بعد تحقيق جني خطاب الميدالية البرونزية في فئة G1، وذلك خلال منافسات بطولة تحدي الجائزة الكبرى بالعاصمة السنغالية داكار.

كما أشاد الوزير علي تحقيق منتخب مصر الأول للتايكوندو بعد المشاركة فى بطولة السنغال المفتوحة للتايكوندو فئة الـ G2، تحقيقه 4 ميداليات متنوعة، منها ثلاث ميداليات فضية للاعب عبد الله عصام ومعتز بالله عاصم وتقى شعبان و ميدالية برونزية عن طريق اللاعبة ليلى شريف

وأكد الوزير أن دعم القيادة السياسية للرياضة المصرية؛ تجلت في النتائج غير المسبوقة التي يحققها أبطالنا الرياضيون خلال مشاركاتهم في مختلف المنافسات القارية والدولية والأوليمبية والبارالمبية، بالتنسيق والتعاون مع مختلف الاتحادات الرياضية.

يذكر أن الفائزين بالمركز الأول والثانى بكل وزن ببطولة تحدى الجائزة الكبرى سيتأهل مباشرةً للاشتراك ببطولة الجائزة الكبرى القادمة بباريس فئة G6 والمقرر اقامتها فى الفترة من 1-3 سبتمبر.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الشباب يُثني على نتائج منتخب مصر للتايكوندو ببطولة الجائزة الكبرى وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في «غرب آسيا»

أبوظبي (الاتحاد)
أشاد معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس اتحاد كرة القدم، بأداء ونتائج منتخب الشباب تحت 20 سنة في بطولة الديار العربية «غرب آسيا»، مؤكداً أن المستوى الذي ظهر به «أبيض الشباب» جاء نتيجة عمل متواصل خلال المعسكرات والمباريات.
وثمن معالي رئيس الاتحاد دور الجهاز الفني والإداري في إعداد المنتخب بالصورة المناسبة لهذه البطولة، داعياً إلى الاستفادة من تجارب هذه المشاركة ونتائجها في البطولات المقبلة.
وأضاف: «نُشيد بالتزام اللاعبين وحرصهم على تقديم مستويات جيدة، ونثمن دور جميع عناصر البعثة التي رافقت منتخب الشباب في البطولة التي استضافتها المملكة العربية السعودية».
وقال: «إن اتحاد الكرة يوفر بيئة محفزة للمنتخبات الوطنية كافة من أجل تحقيق أهدافها وتطلعات جماهيرها. إن لاعبي أبيض الشباب هم رافد حيوي للمنتخبين الوطني الأول والأولمبي، وسيكونون مؤثرين في أنديتهم، لذلك ندعوهم إلى مواصلة صقل مواهبهم وتطويرها لخدمة الكرة الإماراتية».

أخبار ذات صلة «أبيض الشباب» وصيفاً لبطولة «غرب آسيا» «أبيض الشباب» يطارد لقب «غرب آسيا» أمام «الأخضر»

مقالات مشابهة

  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في «غرب آسيا»
  • وزير الري يؤكد أهمية دور هيئة المساحة في المشروعات القومية الكبرى
  • منتخب المصارعة الرومانية يحصد 3 ميداليات ببطولة الجائزة الكبرى بإسبانيا
  • منتخب المصارعة الرومانية يحصد 3 ميدليات ببطولة الجائزة الكبرى بإسبانيا
  • اليوم.. انطلاق بطولة الجائزة الكبرى للمصارعة بإسبانيا بمشاركة منتخب مصر
  • بطولة الجائزة الكبرى للمصارعة بإسبانيا تنطلق اليوم بمشاركة منتخب مصر
  • يورو 2024.. الشباب يقودون تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع أمام ألمانيا
  • «الشارقة للاتصال» تعزز مهارات الشباب المبتكرين
  • وزير الآثار: نسعى لجعل مصر ضمن الدول السياحية الكبرى
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية