شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نقل إبراهيما نداي إلى المستشفى ووضعه تحت الملاحظة 24 ساعة، 10 58 م الجمعة 28 يوليو 2023 إبراهيما نداي كشف مصدر بالجهاز الطبي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نقل إبراهيما نداي إلى المستشفى ووضعه تحت الملاحظة 24 ساعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نقل إبراهيما نداي إلى المستشفى ووضعه تحت الملاحظة 24...

10:58 م | الجمعة 28 يوليو 2023

إبراهيما نداي

كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل إصابة إبراهيما نداي، لاعب الفريق، خلال مباراة الاتحاد المنستيري، التي جمعت الفريقين ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، التي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

تفاصيل إصابة إبراهيما نداي لاعب الزمالك في مباراة الاتحاد المنستيري 

وأكد مصدر بالجهاز الطبي في نادي الزمالك، لـ«الوطن سبورت»، أنه جرى نقل إبراهيما نداي إلى أحد المستشفيات القريبة من مدينة الطائف، وخضع اللاعب للعديد من الفحوصات خلال الساعات القليلة الماضية، قبل أن يجرى وضعه تحت الملاحظة من جانب إدارة المستشفى لمدة 24 ساعة، من أجل تشخيص اللاعب بشكل كامل، لتحديد حجم إصابته.

إبراهيما نداي لاعب نادي الزمالك 

وأوضح المصدر: «إبراهيما نداي سيعود إلى التدريبات الجماعية لنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، حال وجود قرار من جانب إدارة المستشفى بسلامة اللاعب نهائيا من الالتحام الذي وقع فيه مع لاعب نادي الاتحاد المنستيري».

إصابة إبراهيما نداي بكدمة قوية في عظام الوجه

وأشار إلى أن «الفحص المبدئي أثبت إصابة إبراهيما نداي بكدمة قوية في عظام الوجه، بعد ارتطام قوي مع لاعب الاتحاد المنستيري، وجرى نقل اللاعب على الفور إلى أحد المستشفيات، فور الإصابة التي تعرض لها».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نقل إبراهيما نداي إلى المستشفى ووضعه تحت الملاحظة 24 ساعة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد المنستیری

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم: سيتم إصدار بيان خلال 48 ساعة يخص مشاركة الزمالك في الكونفدرالية

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن النادي الأبيض كان يهدف لتحريك المياة الراكدة وتحقيق العدالة في منظومة الكرة المصرية.

هل يشارك الزمالك في الكونفدرالية؟

وقال سالم في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي أحمد علي، المذاع على قناة نادي الزمالك: "تم إحالة حكام مباراة الزمالك والمصري للتحقيق تنفيذًا لطلب النادي، وحدثت تفاهمات مع رابطة الأندية بشأن ترتيب مباريات الدوري".

عاجل.. أول تعليق من محمود علاء بعد إعلان رحيله عن الزمالك قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري

وأضاف: "أقول لجماهير الزمالك أن صانع القرار يكون لديه معلومات معينة تؤثر في تحديد المسار، وسيتم إصدار بيان خلال 48 ساعة يخص مشاركة الزمالك في الكونفدرالية".

وأوضح: "تم تفسير التحقيق مع محمد عواد بشكل خاطئ واللاعب في قائمة الزمالك أمام سيراميكا".

مقالات مشابهة

  • عرض اتحادي لضم لاعب أتلتيكو مدريد
  • الجونة يخطف لاعب الزمالك على طبق من ذهب بعد قرار جوميز
  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك
  • لاعب بتروجت السابق : الأهلي كان يعتاد ضم اللاعبين عندًا في الزمالك
  • لاعب الأهلي يكشف كواليس طرده بسبب كولر.. ويسخر من الزمالك
  • الزمالك راحة 24 ساعة من التدريبات بعد الفوز على سيراميكا
  • زيزو رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • صحة مطروح: خروج 33 من مصابي حادث الأتوبيس وحجز 24 تحت الملاحظة
  • الحكم في استئناف رفض إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير.. بعد قليل
  • أحمد سالم: سيتم إصدار بيان خلال 48 ساعة يخص مشاركة الزمالك في الكونفدرالية