صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@17:35:31 GMT

«الأبيض الأولمبي» يغادر إلى الدوحة الجمعة

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

 
معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة «الناشرين» تروي تجربة النشر المحلية في «بولونيا لكتاب الطفل» 5 نصائح لتفادي الوقوع ضحية للهجمات السيبرانية خلال عيد الفطر


عبر شين تاي يونج المدرب الكوري الجنوبي لمنتخب إندونيسيا تحت 23 عاماً، عن حسرته لإهدار فريقه فرصة الفوز بـ «رباعية» على الأقل أمام «الأبيض الأولمبي» والاكتفاء بهدف، في المباراة الودية التي أقيمت في دبي، استعداداً لخوض نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً «قطر 2024»، والمقررة من 15 أبريل الحالي إلى 3 مايو المقبل.


وسجل ويتان سليمان هدف إندونيسيا، وقال شين تاي يونج: «اللاعبون قدموا أداءً جيداً، رغم افتقاد التركيز أمام المرمى، والذي أهدر على الفريق فرصة الفوز بثلاثة أو أربعة أهداف على الأقل، رغم عدم أهمية عدد الأهداف في المباريات الودية».
وأضاف: «دفعنا بعناصر التشكيلة الأساسية، على خلاف مباراتنا الودية الأولى أمام السعودية 1-3، وأعتقد أن الأداء بشكل عام جيد»، ويتأهب إندونيسيا لخوض نهائيات كأس آسيا تحت 23 ضمن المجموعة الأولى إلى جانب قطر، أستراليا، الأردن.
في المقابل، مثلت التجربة الودية أمام إندونيسيا الأخيرة في سلسلة وديات «الأبيض الأولمبي» قبل السفر إلى الدوحة الجمعة المقبل، استعداداً لخوض النهائيات القارية، ووضعت القرعة «الأبيض الأولمبي» في المجموعة الثانية، إلى اليابان، كوريا الجنوبية، والصين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي المنتخب الأولمبي إندونيسيا قطر كأس آسيا اليابان كوريا الجنوبية الصين

إقرأ أيضاً:

«رجبي الإمارات» يتصدر «آسيوية الشباب»

أبوظبي (الاتحاد)
تصدر منتخبنا الوطني للشباب، قمة المجموعة الأولى في البطولة الآسيوية تحت 18 سنة لسباعيات الرجبي، المقامة حالياً بمدينة جوهر باهرو الماليزية، بعدما نجح في الفوز على السعودية في افتتاح مباريات المجموعة الأولى بنتيجة 57-0، ونجح في الفوز في المباراة الثانية على سنغافورة 24-0.
ويستكمل منتخبنا مشواره غداً الأحد، بمواجهتين، الأولى أمام ماليزيا صاحبة الأرض والجمهور، والثانية أمام الهند، ويحتاج منتخبنا للفوز في مباراة واحدة لضمان التأهل للدور نصف النهائي والدفاع عن لقبه، الذي يحتفظ به في آخر 3 سنوات، حيث تقام في نفس اليوم النهائيات والختام.
ويتصدر منتخبنا قمة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، يليه منتخب ماليزيا بنفس الرصيد من فوزين، وسنغافورة الثالث برصيد 5 نقاط من 3 مباريات، والهند الرابع برصيد 5 نقاط، ثم السعودية الخامس والأخير برصيد نقطتين.
وحقق منتخبنا الوطني للشابات الفوز في مباراة واحدة على حساب تايلاند 17-12، وتعادل أمام ماليزيا 10-10، وخسر أمام الهند 0-15، ويلتقي منتخبنا غداً الأحد مع هونج كونج وسنغافورة، ويحتاج للفوز في المباراتين للحصول على أحد المركزين الأول والثاني في ترتيب المجموعة للوصول إلى المباراة النهائية، حيث يلتقي الأول والثاني في الترتيب العام للمجموعة على لقب البطولة والثالث والرابع في الترتيب على الميدالية البرونزية.

أخبار ذات صلة «الرجبي» يواجه السعودية في «آسيوية الشباب» «الرجبي» يشارك في «آسيوية» الشباب والشابات

مقالات مشابهة

  • مدرب برشلونة: 10 دقائق تكفي دي يونج أمام يونج بويز
  • «أبيض الناشئين» يواجه سوريا في «الودية الثانية» غداً
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • فيديو.. بعثة نادي العين تتجه إلى الدوحة
  • مشاركة عُمانية في ملتقى السّرد الخليجي الخامس في الدوحة
  • اتحاد المصارعة العراقي يتعاقد مع 10 مدربين إيرانيين دعماً للبطل الأولمبي
  • «رجبي الإمارات» يتصدر «آسيوية الشباب»
  • إعفاء أحمد آل عبدالسلام من تدريب صحم
  • البيت الأبيض: تعديل انتشار القوات في الشرق الأوسط حسب الضرورة
  • البيت الأبيض: بايدن وجه بتعديل الانتشار العسكري الأميركي في الشرق الأوسط حسب الضرورة