شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن بوتين اتخذنا موقفا موحدا بالقمة الإفريقية الروسية على تحدي النظام الاستعماري، أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنه تم اتخاذ موقف موحد بالقمة الإفريقية الروسية على تحدي النظام الاستعماري ومحاولات القضاء على القيم،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوتين: اتخذنا موقفا موحدا بالقمة الإفريقية الروسية على تحدي النظام الاستعماري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوتين: اتخذنا موقفا موحدا بالقمة الإفريقية الروسية...

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنه تم اتخاذ موقف موحد بالقمة الإفريقية الروسية على تحدي النظام الاستعماري ومحاولات القضاء على القيم.

وقال بوتين إن روسيا والدول الإفريقية تؤكد على موقفها من تشكيل نظام عالمي عادل ومتعدد الأقطاب، مؤكدا  أنه سيكون هناك آلية عمل وتنسيق بين روسيا وإفريقيا في المرحلة المقبلة.

وأضاف: “لدينا خطة عمل مع إفريقيا حتى 2026 وهدف لزيادة التبادل التجاري وبنيته التحتية والانتقال للتسويات بالعملات المحلية”.

ونوه بأن روسيا ستأخذ بعين الاعتبار مقترحات شركائنا الأفارقة خلال أعمال القمة الروسية الإفريقية، مضيفا : “شركاتنا منفتحة لتسليم الشركاء الأفارقة التكنولوجيا وزيادة التعاون الثقافي والرياضي”.

وشدد بوتين على أن روسيا ستقدم مساعدة للدول الإفريقية لمحاربة الأوبئة وقد وصلت المبالغ المخصصة لذلك إلى مليار ونصف المليار روبل.

كما أشار إلى أن روسيا ستواصل إمداد الدول الإفريقية بالحبوب على أساس تجاري ومجاني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتين: اتخذنا موقفا موحدا بالقمة الإفريقية الروسية على تحدي النظام الاستعماري وتم نقلها من الجزائر اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيسكوف: بوتين سيدلي بيانا حول مناورات Ocean-2024

قال ديمتري بيسكوف، المتحدث باسم الكرملين،  إن الرئيس فلاديمير بوتين سيدلي ببيان في افتتاح مناورات Ocean-2024، وسيستمع لتقرير من وزير الدفاع الروسي أندريه بيلاوسوف،  وفقا لما أوردته وكالة"روسيا اليوم". 

الرئيس الايراني يعتزم لقاء بوتين على هامش قمة البريكس.. اكتوبر المقبل البيت الأبيض يرد على إعلان بوتين "دعم" هاريس ضد ترامب

وأوضح بيسكوف في حديثه للصحفيين، "ستكون هناك كلمة افتتاحية للرئيس بوتين، ومن مركز مراقبة الدفاع الوطني في روسيا سيقدم وزير الدفاع بيلاوسوف تقريره، وكذلك قائد القوات البحرية ألكسندر مويسيف ومن ثم سيقدم قادة الأساطيل الحربية الروسية تقاريرهم أمام رئيس الدولة".

وأضاف بيسكوف، "ستكون هناك كلمة افتتاحية للرئيس بوتين، ومن مركز مراقبة الدفاع الوطني في روسيا سيقدم وزير الدفاع بيلاوسوف تقريره، وكذلك قائد القوات البحرية ألكسندر مويسيف ومن ثم سيقدم قادة الأساطيل الحربية الروسية تقاريرهم أمام رئيس الدولة".

ووفقا للخطة التدريبية للجيش الروسي لعام 2024، بدأت القوات البحرية الروسية اليوم تنفيذ تدريبات القيادة والاركان الاستراتيجية التي ستستمر حتى ١٦ سبتمبر الجاري. 

مقالات مشابهة

  • بوتين يهنئ الرئيس تبون 
  • بيسكوف: بوتين سيدلي بيانا حول مناورات Ocean-2024
  • الكرملين يوضح سبب عدم حضور بوتين اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • الدفاع الروسية: تدمير 144 مسيرة أوكرانية فوق مناطق وسط روسيا
  • حزب بوتين يفوز في الانتخابات الإقليمية الروسية
  • حزب بوتين يكتسح الانتخابات الإقليمية
  • الخارجية الروسية: روسيا ودول الخليج تدعو إلى تجنب الصراع المسلح في اليمن
  • لأول مرة.. محمود سعد يكشف موقفاً ارتجف فيه عادل إمام
  • «أدنيك» تُطلق تحدي وسباقات ترايثلون صير بني ياس
  • روسيا.. المقر العام لمراقبة الانتخابات يعلن صد 180 هجوما إلكترونيا في موسكو