شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بالصور مداهمة منزل إمرأة عقب واقعة خطـف وضبط سودانيين بحالة سُكر، اخبار الحوادث • ليبيا عاجل بالصور مداهمة منزل إمرأة عقب واقعة خطـف وضبط سودانيين بحالة سُكر،بحسب ما نشر المشهد الليبي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالصور.. مداهمة منزل إمرأة عقب واقعة خطـف وضبط سودانيين بحالة سُكر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالصور.. مداهمة منزل إمرأة عقب واقعة خطـف وضبط...
اخبار الحوادث • ليبيا عاجل بالصور.. مداهمة منزل إمرأة عقب واقعة خطـف وضبط سودانيين بحالة سُكر

تمكن “مركز شرطة الصابري” بمديرية امن بنغازي من القبض على إمرأة من الجنسية التشادية قامت بخطف طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات مستغلةً مرض والدتها ودخولها للعناية المركزة اثر جلطة دماغية وعند مداهمة المنزل تم ضبط ثلاثة اشخاص من الجنسية السودانية في حالة سُكر ظاهر.

وعُقب ورود معلومات لمركز شرطة الصابري مفادها دخول إمرأة للعناية الفائقة بمركز بنغازي الطبي اثر تعرضها لجلطة دماغية وكان برفقتها إبنتها البالغة من العمر أربع سنوات .

وحسب المعلومات ان إمرأة تشادية الجنسية قامت بأخذ الطفلة ولا تربطها بها اي صلة قرابة وعلى الفور أصدر السيد رئيس مركز شرطة الصابري مقدم فرج العشيبي تعليماته بالبحث والتحري والتأكيد على صحة المعلومات الواردة وتم خروج أعضاء التحريات للتحري وجمع المعلومات .

وأسفرت جهود التحريات عن التأكد من وجود الطفلة لدى تلك المرأة بمنزل بمنطقة الوحيشي وان السكن الاساسي لهذه المرأة بمنطقة اللثامة وقامت بتغيير لملامح الطفلة من حيث قصة الشعر بالطريقة الإفريقية وأفادت التحريات أيضاً انها بصدد استغلال الطفلة في عمليات التسول.

وعقب تقنين الإجراءات بأخذ الإذن من النيابة العامة بمُداهمة المنزل خرجت قوة من المركز بإمرة رئيس وحدة التحقيق و التحريات رائد أحمد العرفي إلى منطقة الوحيشي وبإسناد من دوريات الشرطة العسكرية وقسم الشرطة النسائية تم مداهمة المنزل والعثور على الطفلة والمرأة تشادية الجنسية في حالة سكر ظاهر وكما ضبط ثلاثة أشخاص من الجنسية السودانية في حالة سكر ظاهر بمنزلها الاساسي الواقع بمنطقة اللثامة .

وتم الانتقال بهم إلى المركز وأتخذت كافة الإجراءات القانونية حيالهم وإحالتهم إلى النيابة العامة والتحفظ على الطفلة بقسم الشرطة النسائية لإستكمال باقي الإجراءات القانونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور.. مداهمة منزل إمرأة عقب واقعة خطـف وضبط سودانيين بحالة سُكر وتم نقلها من المشهد الليبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مداهمة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين بالجيزة

نجحت أجهزة الأمن في ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لاتهامه بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار بها.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة قيام (عامل "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة البدرشين) بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار بها متخذاً من مسكنه مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (بندقية خرطوش – 3 فرد محلى – 5 طبنجات معدلة – عدد من الطلقات - مجموعة من أجزاء وأدوات التصنيع)، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والاتجار بها.







مقالات مشابهة

  • عريس سعودي يعزم مقيمين سودانيين لحفل زفافه بالمملكة وما فعله الضيوف أثار تفاعلا بمواقع التواصل ”فيديو”
  • بالصور| ارتفاع ضحايا منزل أسيوط المنهار
  • ننشر أول صور لصاحبة واقعة خطف طفل السوبر ماركت بطنطا بعد إخلاء سبيلها
  • شهيد و ٥ إصابات، بينها إصابتان بحالة خطيرة
  • النيابة الجزئية بشرق طبرق تأذن بحبس المتهمة في واقعة وفاة الطفلة أسيل
  • «النيابة العامة» تأمر بحبس المتهمة في واقعة مقتل الطفلة «أسيل طارق»
  • كاتب مصري: لا في ده شايقي ولا جعلي ولا عرب ولا هوارة ولا سيناوي ولا شرقاوي
  • مصر.. "الداخلية" تكشف ملابسات واقعة خطف طفل الغربية
  • مداهمة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين بالجيزة
  • سيدة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار أمام أعين والدته.. فيديو