شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مطار القاهرة ضبط راكب أجنبي يهرب رامات وبروسيسور في لفائف وسط ملابسه، أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور ماجد موسي، محاولة راكب أجنبي من اصل مصري تهريب كمية كبيرة من مستلزمات الكمبيوتر،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مطار القاهرة.

. ضبط راكب أجنبي يهرب رامات وبروسيسور في لفائف وسط ملابسه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مطار القاهرة.. ضبط راكب أجنبي يهرب رامات وبروسيسور...

أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور ماجد موسي، محاولة راكب أجنبي من اصل مصري تهريب كمية كبيرة من مستلزمات الكمبيوتر.

أثناء انهاء الإجراءات الجمركية علي ركاب رحلة الخطوط المصرية القادمة من جنيف استوقف عبد القوي عزوز مأمور الجمرك المعين علي لجنة الخط الأخضر احد الركاب اثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه او ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية.

وبتفتيش حقائبة علي جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من أحمد شاكر مأمور الجمرك و محمود شحاته رئيس القسم واللذان تلاحظ لهما وجود لفائف متكررة بكثرة داخل حقائب الراكب، قام جورج الفونس مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبني الركاب رقم ٣ بتكليف بسمة حسني عبد الحميد مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدويا مما اسفر عن ضبط كمية من مستلزمات الكمبيوتر (رامات و بروسيسور ) في لفائف وسط الملابس.

قام تامر قاسم مدير الجمرك بتشكيل لجنة مكونه من هاني محمود و علي محمود و محمود عباس و كريم يوسف مآمير الجمرك باستكمال التفتيش اليدوي مما اسفر عن ضبط كمية اخري مما سبق ذكره وتم تشكيل لجنة مكونه من احمد عبد الواحد و صموئيل وصفي و ايمن عصام وامل مصطفي و ندا سيد مآمير الجمرك  تحت اشراف حازم محمد علي مدير الحركة وذلك لجرد وعد وتصنيف وتحريز المضبوطات التي بلغ عددها ٥٨٨ رامة و ١١١ بروسيسور باجمالي ٦٩٩ وحدة.

امر الدكتور حسين عبدالله هيكل مدير الإدارة الرابعة بتحرير محضر ضبط جمركي رقم ١٨٤ لسنة ٢٠٢٣ ضد الراكب بعد العرض علي الدكتور ماجد موسي رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي. 

34.222.16.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مطار القاهرة.. ضبط راكب أجنبي يهرب رامات وبروسيسور في لفائف وسط ملابسه وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مطار القاهرة

إقرأ أيضاً:

مطار القاهرة يعلن حالة الاستعداد القصوى على خلفية التوتر في المنطقة

يمن مونيتور/قسم الأخبار

أعلنت وزارة الطيران المدني المصرية حالة الاستعداد القصوى بمطار القاهرة الدولي، نظرا لاحتمال حدوث هبوط مفاجئ للطائرات العابرة.

ويأتي ذلك في ضوء إغلاق المجال الجوي الخاص ببعض الدول المجاورة، نتيجة الهجوم الإيراني الصاروخي على إسرائيل.

وأكدت وزارة الطيران المدني المصري، في بيان لها، أن المجال الجوي المصري آمن ولا توجد أي مخاطر، وذلك وفقا لأعلى معدلات السلامة، كما يشهد انتظامية في حركة التشغيل.

وتابع البيان أنه جاري التنسيق مع دول الجوار في ضوء قيام كل من دولتي الأردن والعراق بإغلاق مجالهما الجوي.

وأوضحت وزارة الطيران المدني أن رحلة مصر للطيران رقم MS 701 المتجهه من القاهرة إلى عمان عادت مرة أخرى إلى مطار القاهرة، وذلك بسبب إغلاق المجال الجوي بالأردن، حيث قامت كل من فرق العلاقات العامة بكل من شركتي مصر للطيران وميناء القاهرة الدولي باستضافة ركاب الطائرة وتقديم الدعم اللازم لهم.

 

 

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • معسكر: حجز كمية معتبرة من التبغ أجنبي الصنع مهربة وموجهة للترويج
  • عروس توثق زفتها من مطار القاهرة إلى زواجها في أبها .. فيديو
  • مطار القاهرة الدولي يستقبل 81 ألف مسافر خلال 24 ساعة
  • مطار القاهرة يعلن حالة الاستعداد القصوى على خلفية التوتر في المنطقة
  • الطيران المدني المصري يطمئن المسافرين ويتخذ إجراءات احترازية
  • إجبار راكب طائرة على الزحف إلى الحمام
  • وكالة الأنباء الفرنسية: تعليق الحركة الجوية في مطار بن جوريون
  • قرار بشأن أجنبي حاول تهريب 3300 قرص مخدر في مطار القاهرة
  • القبض على «أجنبي» بحوزته مخدرات في مطار القاهرة الدولي
  • مطار القاهرة يستقبل 75 ألف سائح ومسافر من جنسيات مختلفة خلال 24 ساعة