ترفيه، دوجا كات تخسر عدد هائل من متابعيها بسبب هوسهم الكبير بها،تاريخ النشر 28 تمّوز يوليو 2023 08 23  سيطرت المغنية العالمية .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر دوجا كات تخسر عدد هائل من متابعيها بسبب هوسهم الكبير بها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

دوجا كات تخسر عدد هائل من متابعيها بسبب هوسهم الكبير...
تاريخ النشر: 28 تمّوز / يوليو 2023 - 08:23

 سيطرت المغنية العالمية دوجا كات  على مواقع التواصل في الأيام الأخيرة بسبب حالة الجدل التي أثارتها مؤخرا على تويتر وليس بسبب أغنيتها الأخيرة، وكان ذلك بعد توجيهها انتقادات لاذعة لمعجبيها على الإنترنت، وذلك بسبب اعتراضها على عدة تصرفات منهم تجاهها، وهو الأمر الذي جعلها تخسر الآلاف من متابعيها على انستقرام وإليكم التفاصيل

كيف بدأ خلاف دوجا كات مع متابعيها؟

وجهت دوجا كات في الفترة الأخيرة عدة رسائل غاضبة ومثيرة إلى جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، التي بدأت بردها على سؤال أحد متابعيها على تويتر،  الذي طلب منها أن توجه رسالة حب إلى جمهورها.

وصدمت دوجا كات المتابعين والجمهور برفضها الطلب وقالت في تغريدة لها إنها حتى لا تعرف من هم جمهورها حتى تعبر لهم عن حبها، وهو الأمر الذي برره البعض بأن دوجا كات تقصد إنها لا تعرف هوية الأفراد بشكل شخصي وإنها تريد توجيه رسالة بضرورة اهتمام الجمهور بحياتهم الخاصة بعيدا عن الانترنت، لكن يبدو أن الرسالة لم تصل بالشكل الدقيق إلى عدد كبير من المتابعين. مما أشعل نار استياء بعض من محبين الفنانة.

واستمرت المشاجرة بين دوجا كات وعدد من المتابعين والصفحات الخاصة بمعجبيها على الإنترنت، وفي سلسلة من التغريدات انتقدت دوجا  قاعدة المعجبين بها مرة أخرى، وذلك بعد تعبيرها عن غضبها من استخدامهم عدة ألقاب من أجل وصف أنفسهم مثل لقب "Kittenz"، وذلك على غرار روابط جمهور عدد من الفنانين الآخرين الذين يستخدمون ألقاب الفنانين وأسمائهم في وصف أنفسهم، مثل وصف جمهور تايلور سويفت أنفسهم بـ"سويفتيز"، وكذلك وصف جمهور فرقة bts الكورية أنفسهم بـ"army" وغيرها.

 وهي ظاهرة جديدة وثقافة لدى عدد من الجمهور للتعبير عن ارتباطهم الكبير بالنجوم المفضلين إليهم، لكن ما كان من دوجا إلا أنها أبدت استيائها من الأمر وعدم إعجابها بهذه الظاهرة حيث دعت الجمهور إلى أن يكونوا أنفسهم ولا غير.

 يبدو أن النجمة دوجا كات لم يعجبها هذا الأمر، وطلبت من العديد من الصفحات التي تحمل هذه الأسماء التوقف عن نشرها وحذفها، وطلبت  التوقف عن إطلاق الألقاب على أنفسهم، وقالت في تغريدة غاضبة لها: "لا يحق للمعجبين تسمية أنفسهم بهذه الألقاب اللعينة، إذا أطلقت على نفسك اسم "kitten" أو "kittenz"، فهذا يعني أنك بحاجة إلى ترك هاتفك والحصول على وظيفة ومساعدة والديك في المنزل".

وبالفعل امتثلت عدة صفحات إلى رغبة دوجا كات وأغلقت الصفحات التي تحمل هذه الألقاب في حين لجأ البعض إلى تغيير اسم صفحاتهم وحساباتهم بسبب غضب دوجا كات من هذه الظاهرة، إذ اعتبر البعض أن هذا تدخل مباشر في حياة معجبين المغنية.

هل تأثرت الأرقام الخاصة بالفنانة على مواقع التواصل؟

وشن البعض حملات ضد دوجا كات بسبب هجومها على الجمهور مؤخراً، وهو ما تسبب في خسارتها الآلاف من متابعيها على كل من إنستغرام وتويتر.

 وكشفت تقارير أن دوجا كات خسرت في الأيام الأخيرة ما يزيد عن 200 ألف متابع على إنستغرام بعد مشاجرتها مع الجمهور على الانترنت، في حين لجأت  إلى غلق خاصية التعليقات على حسابها بانستقرام في جميع منشوراتها، بالإضافة إلى حذفها معظم تغريداتها على حسابها بتويتر، واكتفت بالإبقاء بالتغريدات حول أعمالها الجديدة وجولتها الغنائية المقبلة.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

34.222.16.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دوجا كات تخسر عدد هائل من متابعيها بسبب هوسهم الكبير بها وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باحثة: مصر تؤمن بأن حل الأزمة السودانية بأيدي السودانيين أنفسهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت سمر إبراهيم، باحثة بالمركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، إن كلمة السفير بدر عبد لعاطي وزير الخارجية والهجرة، التي ألقاها اليوم، في مؤتمر القوى السياسية المدنية السودانية، كانت مهمة للغاية ومؤثرة جدًا، ولمست العديد من النقاط المهمة، وأكد فيها ضرورة التوصل لحل سياسي وتوافق سياسي ينبع من رؤية الشعب السوداني.

وأضافت الباحثة، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن مصر تؤمن بأن الحل في الصراع السوداني نابع من السودانيين أنفسهم، مؤكدة أن تصريحات وزير الخارجية اليوم تؤكد اتجاه السياسة الخارجية المصرية تجاه الملف السوداني.أوضحت أن وزير الخارجية ذكر عدة نقاط مهمة، أبرزها ضرورة التوصل لحل سياسي ينبع من السودانيين أنفسهم أو من رؤية سودانية خالصة، وهذا يشير إلى عدد من الدلالات، بينها أن مصر حريصة على إحداث توافق سياسي بين القوى السياسية المدنية.

 

مقالات مشابهة

  • بإطلالة جريئة.. مي سليم تخطف أنظار متابعيها
  • إسرائيل تخسر دعم الولايات المتحدة
  • باحثة: مصر تؤمن بأن حل الأزمة السودانية بأيدي السودانيين أنفسهم
  • يد العراق تخسر أمام نظيرتها البحرينية في بطولة زون الشام والخليج
  • طلة ملكية.. سعر فستان زفاف نجوى كرم يبهر متابعيها
  • رئيسة وزراء بريطانيا السابقة ليز تراس تخسر مقعدها البرلماني
  • سارة الودعاني عن تعرضها للانتقادات: نيتي صافية وهم يمثلون أنفسهم .. فيديو
  • ليز تراس تخسر مقعدها البرلماني في بريطانيا
  • أمن الدولة تُمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم / أسماء
  • شاهد.. ساندي تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها