الفن واهله، أحمد فهمي يحتفل بنجاح فيلمه الجديد مستر إكس،احتفل الفنان أحمد فهمي بنجاح فيلمه الجديد مستر إكس وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد فهمي يحتفل بنجاح فيلمه الجديد "مستر إكس"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد فهمي يحتفل بنجاح فيلمه الجديد "مستر إكس"

احتفل الفنان أحمد فهمي بنجاح فيلمه الجديد " مستر إكس" وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام ".

أحمد فهمي 

ونشر الفنان أحمد فهمي عبر حسابه فيديو متحرك وعليه صورته ومكتوب على فيلمه الجديد "مستر إكس" الفيلم العربي رقم ١ بالعالم العربي ".

نجوم فيلم مستر اكس 

يضم فيلم "مستر إكس" مجموعة من نجوم الفن هم: أحمد فهمى وهنا الزاهد ومحمد أنور وبيومى فؤاد وأوس أوس وتأليف أمانى التونسى وأحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوى وإخراج أحمد عبد الوهاب وإنتاج أحمد السبكى بالاضافه لعدد كبير من نجوم الفن والرياضه كضيوف شرف.

استطاع فيلم "مستر اكس" للنجم أحمد فهمى تخطى فيلم "تاج" و"البعبع" ليحتل المركز الثانى بالايرادات اليومية بدور العرض بمصر وذلك امس "الاربعاء" حسبما ذكرتها الشركه العربيه للتوزيع السينمائى وشركه أوسكار للتوزيع السينمائى.

وجاءت الإيرادات كالآتى:   

يوم الاربعاء أمس " بيت الروبى" حصد ٨٤٧ الف و٢٢٥ جنيها يليه "مستر اكس" محققا ٣٨٦ ألف و٣٥٠ جنيها ويليه "البعبع" ٣٧٣ الف و٩٨٦ جنيها ويليه "تاج" محققا ٢٨٨ الف و٤٤ جنيها ويليه "مطرح مطروح" ١٦٢ الف و١٨٩ جنيها.

مع العلم إنه قد قام ابطال "مستر اكس" مؤخرا بعمل العديد من الجولات والاحتفال بالفيلم بدبى والرياض وجده للاحتفال ببدء عرضه بالسينمات بدول الخليج والدول العربيه وتحقيقه الأعلى ايرادا وسط الافلام المصريه هناك فى اول اسبوع عرض.

34.222.16.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد فهمي يحتفل بنجاح فيلمه الجديد "مستر إكس" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مستر اکس مستر إکس

إقرأ أيضاً:

محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك لا يحتاج إلى تكريم

علّق محمد إمام على منشور ابنة الراحل أحمد راتب، التي استاءت فيه عن تجاهل اسم والدها من المهرجانات في مصر، رغم مرور 8 أعوام على رحيله.

وقال محمد إمام للمياء أحمد راتب عبر حسابه على إكس: "والدك لا يحتاج إلى تكريم.. الأستاذ ‎أحمد راتب من أقوى الممثلين في تاريخ الفن.. والجمهور هو الذي يكرمه كل يوم بأدواره العظيمة.. الله يرحمه كان ممثلاً نادراً".

والدك مش محتاج تكريم .. الأستاذ #احمد_راتب من اقوى الممثلين اللي جم في تاريخ الفن .. و الجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأدواره العظيمه .. الله يرحمه كان ممثل نادر ❤️❤️#محمد_امام ⚡️ pic.twitter.com/sY6sxLNWjB

— Mohamed Emam (@Mohamed_Emam) October 2, 2024

وتفاعل وزير الثقافة المصري الدكتور أحمد فؤاد هنو، مع منشور ابنة الراحل، بتكريم اسمه في حفل ختام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الحادية والثلاثين، في سبتمبر (أيلول) الماضي، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

ويذكر أن أحمد راتب توفي الـ 67 من عمره، بعد وعكة صحية مفاجئة في ديسمبر (كانون الأول) 2016.

مقالات مشابهة

  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • قناة MBC masr تقرر طرح مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي في هذا الموعد
  • محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك لا يحتاج إلى تكريم
  • تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • أحمد فهمي يدعم أطفال فلسطين المصابين نتيجة العدوان الإسرائيلي.. صور
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • كريم فهمي وصلاح عبدالله وأشرف زكي .. حضور فني لافت بحفل زفاف المخرج ياسر عطية وفاطمة عادل
  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود