أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن قائمة الغائبين عن مباراة برشلونة الإسباني، المقرر لها مساء غد الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان المدرب لويس إنريكي اضطر بعد مرور 13 دقيقة من مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون فوت في الدوري الفرنسي، لإشراك أشرف حكيمي بدلًا من نوردي موكيلي الذي تعرض لإصابة قوية بعد احتكاك عنيف بحارس المنافس.

إصابة نوردي موكيلي

وقال باريس سان جيرمان، في بيان رسمي: "بعد الفحوصات التي أجراها طبيب الأعصاب، سيواصل نوردي موكيلي بروتوكول التعافي من الارتجاج في الأيام المقبلة"

وبذلك سيغيب اللاعب نوردي موكيلي عن مباراة برشلونة المرتقبة بشكل رسمي.

وسيكون غياب موكيلي ضربة قوية لباريس، لأن أشرف حكيمي سيغيب أيضًا عن مباراة برشلونة بسبب الإيقاف.

وأضاف بيان باريس سان جيرمان: "يواصل بريسنيل كيمبيمبي، مدافع الفريق، تمارينه التأهيلية للتعافي من الإصابة".

قائمة برشلونة لمواجهة باريس سان جيرمان

وجاءت قائمة برشلونة الرسمية لموقعة باريس، كالآتي:

تير شتيجن، جواو كانسيلو، رونالد أراوخو، إينيجو مارتينيز، فيران توريس، بيدري، ليفاندوفسكي، رافينيا، إيناكي بينا، جواو فيليكس، كريستينسن، فيرمين لوبيز، ماركوس ألونسو، روميو، فيتور روكي، سيرجي روبيرتو، دي يونج، جوندوجان، كوندي، أسترالاجا، لامين يامال، كاسادو، كوبارسي، مارك جويو، فورت.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد اخبار ريال مدريد ريال مدريد وبرشلونة برشلونة وريال مدريد مباراة ريال مدريد وبرشلونة موعد مباراة برشلونة وريال مدريد باريس سان جيرمان الفرنسي ريال مدريد اليوم مباراة برشلونة وريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد القادمة موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة موعد مباراة برشلونة القادمة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة أبرز مباريات اليوم الأربعاء مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

برشلونة يتلقى هزيمته الأولى في "الليغا"

سجل المهاجم الكرواتي أنتي بوديمير ثنائية ليقود أوساسونا لفوز مفاجئ بنتيجة 4-2 على ضيفه برشلونة، الذي تلقى أول هزيمة في الدوري الإسباني هذا الموسم، السبت.

وقرر المدير الفني لبرشلونة هانز فليك إراحة لامين يامال ورافينيا وإنيغو مارتينيز، الذين اعتادوا المشاركة بشكل أساسي، قبل مواجهة يانغ بويز في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء.

ولعب الجناح برايان ساراغوسا (23 عاما)، المعار من بايرن ميونيخ الألماني، عرضية حولها بوديمير بضربة رأس إلى داخل الشباك، ليفتتح التسجيل في الدقيقة 18، قبل أن يضاعف ساراغوسا ذاته تقدم أوساسونا بتسديدة كللت هجمة مرتدة سريعة بعد 10 دقائق.

وقلص برشلونة الفارق بعد خطأ فادح من سيرجيو إيريرا حارس مرمى أوساسونا، الذي أخفق في التصدي لتسديدة ضعيفة من باو فيكتور في الدقيقة 53.

لكن بوديمير سجل الهدف الثالث من علامة الجزاء في الدقيقة 72، بعدما تعرض للإعاقة داخل منطقة الجزاء.

وسجل البديل أبيل بريتونيس الهدف الرابع بتسديدة رائعة من مسافة بعيدة في الدقيقة 83، قبل أن يحرز يامال الهدف الثاني للفريق الكتالوني من تسديدة من حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 89.

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 21 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام ريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي يواجه غريمه المحلي أتلتيكو مدريد الأحد، بينما يحتل أوساسونا المركز السادس برصيد 14 نقطة.

مقالات مشابهة

  • استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس سان جيرمان يثير ضجة.. وإنريكي يعلق
  • مدرب باريس سان جيرمان يشيد بـ أرتيتا ويوجه رسالة نارية لـ عثمان ديمبيلي
  • شجار بين ديمبلي ومدرب سان جيرمان قبل مواجهة آرسنال
  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أبرزها آرسنال ضد باريس.. مباريات قوية في جولة دوري أبطال أوروبا
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • برشلونة يتلقى خسارة مدوية في الليغا
  • برشلونة يتلقى هزيمته الأولى في "الليغا"