شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ماركينيوس يعطي موافقته على الانتقال إلى النصر عاجل، كشف الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، عن أن المدافع البرازيلي ماركينيوس لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أعطى موافقته على بدء المفاوضات مع نادي .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماركينيوس يعطي موافقته على الانتقال إلى النصر - عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماركينيوس يعطي موافقته على الانتقال إلى النصر - عاجل

كشف الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، عن أن المدافع البرازيلي ماركينيوس لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أعطى موافقته على بدء المفاوضات مع نادي النصر.

وأضاف جاليتي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن نادي النصر أرسل عرضًا إلى اللاعب البرازيلي بالفعل، وإلى ناديه باريس سان جيرمان.

ماركينيوس مدافع روما السابق، ليس المدافع الوحيد الذي يفاوضه نادي النصر حاليًا، بل هناك مدافعين آخرين.

34.222.16.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماركينيوس يعطي موافقته على الانتقال إلى النصر - عاجل وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آخر مستجدات رحيل ساديو ماني عن صفوف النصر السعودي

نوهت بعض التقارير الصحفية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل الدولي السنغالي ساديو ماني، مع نادي النصر السعودي خلالا الانتقالات الصيفية.

 

ولعب ماني صاحب الـ 32 عاما، 46 مباراة رفقة نادي النصر السعودي، خلال الموسم المنصرم، في جميع المسابقات، تمكن من تسجيل 19 هدفًا، فيما صنع 11 هدف أخرين.

 

وأكد موقع "afriquesports"، أن ماني يرغب في الخروج من نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث لا يشعر اللاعب الراحة في ظل عدم تأقلمه حتى الآن مع الفريق.

 

وأوضح الموقع أن ماني ظهر بمستوى جيد لكنه لا يشعر بالراحة داخل الفريق خاصة إلى جانب كريستيانو رونالدو، حيث تشير الأمور إلى إمكانية انتقاله إلى أحد الأندية التي تنافس النصر في دوري روشن السعودي.

 

وانضم ماني لصفوف نادي النصر، مطلع الموسم المنصرم، قادما من صفوف بايرن ميونخ الألماني، لمدة 3 مواسم قادمة، حيث سينتهي تعاقده مع العالمي في صيف 2026.


 

مقالات مشابهة

  • يزن النعيمات ينفي خبر انتقاله إلى نادي العروبة
  • الفتح يقترب من التعاقد مع ثنائي النصر
  • عضو ذهبي في النصر : أنا مالي دخل في نادي الهلال
  • محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو
  • ماني يصر علي الرحيل من النصر
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • النصر يجدد رغبته في ضم ديابي
  • نادي ‎النصر يبدي اهتمامه بلاعب أستون فيلا
  • غلطة سراي يبدأ مفاوضاته مع نجم النصر
  • آخر مستجدات رحيل ساديو ماني عن صفوف النصر السعودي