إسبانيا – يحل مانشستر سيتي ضيفا على ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما يقام لقاء العودة على ملعب “الاتحاد”، الأسبوع المقبل.

وتجاوز مانشستر سيتي نظيره كوبنهاغن الدنماركي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث انتصر في مباراتي الذهاب والإياب بثلاثة أهداف لمثلهم، ليتأهل بنتيجة (6-2) في مجموع المباراتين.

فيما ضمن ريال مدريد تأهله لدور ربع النهائي بفوزه على لايبزيغ الألماني، حيث تمكن المرينغي من التفوق في مباراة الذهاب بهدف نظيف، فيما حسم التعادل مباراة الإياب بهدف لمثله.

وسيشهد تشكيل مانشستر سيتي ضد ريال مدريد، غياب الدولي الإنجليزي، كايل ووكر الظهير الأيمن للنادي السماوي بسبب الإصابة.

تشكيل مانشستر سيتي ضد ريال مدريد:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ريكو لويس، جون ستونز، روبن دياس، مانويل أكانغي.

خط الوسط: رودري، ماتيو كوفاسيتس، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: كيفين دي بروين، إرلينغ هالاند، فيل فودين.

وربما لا يشهد تشكيل ريال مدريد ضد السيتي، الأساسي تواجد لوكا مودريتش من البداية، حيث من المتوقع أن يجلس على مقاعد البدلاء.

تشكيل ريال مدريد ضد مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديغر، أوريلين تشواميني، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، إدواردو كامافينغا، توني كروس، جود بيلينغهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريغو جوس.

وتنطلق صافرة المباراة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة وموسكو التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

المصدر: “وسائل إعلام”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: مانشستر سیتی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بعد انضمامه إلى القادسية.. ناتشو: فضلت” روشن” على الاستمرار مع الريال.. والدوري الأمريكي

البلاد- جدة

علق المدافع الدولي الإسباني ناتشو فيرنانديز، على انضمامه إلى صفوف نادي القادسية، مؤكدًا أنه الاختيار الأفضل له ولعائلته، وأفصح ناتشو عن تلقيه عرضًا من نادٍ في الولايات المتحدة الأمريكية، وآخر للتجديد لمدة عام مع ناديه السابق ريال مدريد، ولكنه أكد أنه فضل خوض تجربة اللعب في دوري روشن السعودي للمحترفين.
وكان القادسية قد أعلن الخميس الماضي عن حصوله على خدمات ناتشو بموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2026، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى خاصة بالصفقة.
ناتشو من جهته، صرح لإذاعة COPE الإسبانية؛ قائلاً: «عندما تكون أمام خيارات مصيرية يجب أن تختار منها، وعليك دائمًا أن تختار الأفضل لك ولعائلتك؛ لذلك انضممت إلى القادسية».
وأضاف:« كان هذا القرار الأفضل لي، وكنت واضحًا مع نفسي، ومنذ أشهر حسمت قراري، وكنت راغبًا في الانتهاء من تجربتي مع ريال مدريد بأفضل صورة ممكنة».
وأردف:« بالفعل تلقيت عرضًا من ريال مدريد للتجديد والاستمرار، لكني فضلت أن تكون نهايتي هي حمل دوري الأبطال الـ15 للنادي وأنا قائده، لا نهاية أعظم من تلك».
وأكمل: «فلورنتينو بيريز (رئيس ريال مدريد) أخبرني بأنه يريدني أن أبقى عامًا إضافيًا، لكنه تفهم قراري وساندني فيه، لقد كانت محادثةً جيدة».
ويحظى ناتشو، البالغ من العمر 34 عاماً، بمكانة مميزة في تاريخ ريال مدريد، حيث شارك آخر من حمل شارة قيادة الملكي في 363 مباراة لحساب كافة المسابقات، ساهم خلالها في إحراز 26 هدفاً وقد توج بـ26 بطولة، أبرزها دوري أبطال أوروبا في 6 مناسبات. وكان ريال مدريد قد أعلن في بيان رسمي الثلاثاء الماضي، عن رحيل ناتشو، بعد مسيرة استمرت أكثر من 20 عامًا داخل جدران النادي الملكي، معقبًا: «يعلن النادي أن القائد ناتشو قرر إنهاء مسيرته كلاعب في ريال مدريد، يريد نادي ريال مدريد أن يعبر عن امتنانه ومحبته لناتشو، أحد أعظم أساطير نادينا».

مقالات مشابهة

  • بعد انضمامه إلى القادسية.. ناتشو: فضلت” روشن” على الاستمرار مع الريال.. والدوري الأمريكي
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • هدافو ريال مدريد في كأس أوروبا 2024
  • رسمياً.. “ناتشو” قدساوي لمدة عامين
  • ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • تصريحات نارية من ناتشو بعد انضمامه إلى القادسية السعودي وسبب رحيله عن ريال مدريد
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد