شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن طوارئ مستشفى النساء والأطفال في رفحاء تخدم 29 ألف مستفيد في 3 أشهر، تستمر مستشفى النساء والولادة والأطفال بمحافظة رفحاء، في تقدم خدامتها للمواطنين من خلال قسمي الطوارئ والعيادات الخارجية بمختلف التخصصات .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طوارئ مستشفى النساء والأطفال في رفحاء تخدم 29 ألف مستفيد في 3 أشهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طوارئ مستشفى النساء والأطفال في رفحاء تخدم 29 ألف...

تستمر مستشفى النساء والولادة والأطفال بمحافظة رفحاء، في تقدم خدامتها للمواطنين من خلال قسمي الطوارئ والعيادات الخارجية بمختلف التخصصات الطبية.

وقدمت المستشفى خدمتها لأكثر من 29664 مستفيدًا، خلال الفترة من 12 / 04 / 2023م إلى 11 / 07 / 2023م.

خدمات مستشفى النساء والولادة والأطفال بمحافظة رفحاء مستشفى النساء والولادة والأطفال بمحافظة رفحاء أفاد المستشفى أن مجموع المستفيدين من خدمات قسم الطوارئ بلغ 25,842، حيث استقبلهم القسم وقدَّم لهم الإسعافات الطبية والعلاج اللازم. استقبل قسم العيادات الخارجية 3,822 مستفيدًا. وصل عدد المستفيدين من فحوصات المختبر 20,590. عدد العمليات الكلي 322 عملية. عدد المنومين بالنساء والولادة 987. عدد عمليات النساء 259 عملية. عدد فحوصات الأشعة 979 فحصًا. عدد الأطفال المنومين 1,026 طفلًا. بلغ عدد عمليات الأطفال 63 عملية. عدد حالات العلاج الطبيعي 768 حالة. عدد الولادات الطبيعية 223 ولادة. عدد المنومين بقسم حديثي الولادة 767 طفلًا. عدد المنومين بعناية الأطفال 32 طفلًا. بلغ عدد الوصفات الطبية 33,383 وصفة.

طوارئ مستشفى النساء والأطفال في رفحاء تخدم 29 ألف مستفيد في 3 أشهر للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طوارئ مستشفى النساء والأطفال في رفحاء تخدم 29 ألف مستفيد في 3 أشهر وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غرف طوارئ محلية الخرطوم: تم نهب جميع المحلات التجارية في جزيرة توتي وما تحتويه من مواد غذائية

قالت غرف طوارئ محلية الخرطوم: تم نهب جميع المحلات التجارية في جزيرة توتي وما تحتويه من مواد غذائية ونهب الطعام من المطابخ المشتركة بقوة السلاح.الجزيرة – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • العيادات الطبية المتنقلة لمركز الملك سلمان للإغاثة في الغرزة تقدم خدماتها العلاجية لـ 570 مستفيدًا خلال أسبوع
  • الأردن وسط طوارئ الحرب
  • تقرير: غزة تسجل أكبر عدد من القتلى بين النساء والأطفال منذ عقدين
  • غرف طوارئ محلية الخرطوم: تم نهب جميع المحلات التجارية في جزيرة توتي وما تحتويه من مواد غذائية
  • الزادمة يبحث مع مقترح توفير مواقع لإقامة مشاريع خدمية واستثمارية بالجنوب
  • «القاهرة الإخبارية»: خارجية فرنسا حجزت 200 مكان للمرضى والأطفال والنساء الحوامل
  • 373 ألف مستفيد من أنشطة المجالس الطلابية في جامعة الإمام عبدالرحمن
  • الأحساء.. 3931 مستفيدًا من خدمات «العملاء» بوكالة التحول الرقمي
  • وسط احتدام الأزمة مع إثيوبيا.. الصومال يبحث الترتيبات الأمنية لعام 2025.. ويؤكد: أديس أبابا تخدم وتروج للجماعات الإرهابية
  • جيش الاحتلال يكثف عدوانه على غزة ويخلف 67 شهيدا أغلبهم من النساء والأطفال