النمر: لا توجد درجة آمنة لاستخدام أي نوع من التبغ
تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT
حذر استشاري طب القلب، الدكتور خالد النمر، من أي ادعاء بشأن مأمونية أنواع من التبغ.
وأضاف النمر، عبر حسابه بمنصة (إكس)، أنه لا توجد درجة آمنه مهما كانت منخفضة من استخدام أي نوع من أنواع التبغ بأي طريقة كانت.
وتابع استشاري طب القلب بسلسلة تغريدات توعوية، أن المدخنين ومرضى قصور الكلى تزيد لديهم احتمالية نزيف الدم من المعدة (والقولون بنسبة أقل) بعد تناول الاسبرين إلى الضعف.
ليس هناك درجة آمنه مهما كانت منخفضة من استخدام أي نوع من انواع التبغ بأي طريقة كانت.
— الدكتور خالد النمر (@ALNEMERK) April 9, 2024المصدر: صحيفة عاجل
كلمات دلالية: التبغ خالد النمر
إقرأ أيضاً:
تامر كروان يكشف الأوقات المناسبة لاستخدام الموسيقى في الأفلام
كشف الموسيقي تامر كروان عن الأوقات الفارقة في الفيلم التي لاتحتاج للموسيقى، وذلك في محاضرته الخاصة ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 45.
أكد تامر كروان على وجود مشاهد معينة داخل الفيلم لا تحتاج للموسيقى خاصة وإن كان الممثل في حالة عميقة من أجائه ف إذا وضعنا الموسيقى من الممكن أن تشتته هو والمشاهد سويا فـ هنا لن يكن للموسيقى دور فارق.
وأضاف“ خلو مشهد ما من الموسيقى يخضع لشروط صعبة بداية من الممثل ف يجب أن يقدم عناصر المشهد بالكامل إلى درجة عدم الاحتياج لأي رتم، وهناك مشاهد تكون صامتة تماما من صناعها والموسيقى تصبح سيدة الموقف"
المحاضرة يديرها مدير المهرجان عصام زكريا وسيتم استكشاف خلالها فن تأليف ووضع الموسيقى التصويرية للأفلام مع تامر كروان الذي يعد أحد أهم الموسيقيين البارزين في صناعة السينما.
بداية من 1999، وضع كروان الموسيقى التصويرية لأفلام مصرية شهيرة، نذكر منها: "باب الشمس" و"احكي يا شهرزاد".
فعاليات أيام القاهرة لصناعة السينما (CID)، والتي تقام في الفترة من 15 إلى 20 نوفمبر 2024، تمثل منصة حيوية تهدف إلى دعم وتعزيز مشروعات السينما، وتقديم فرص نادرة للتفاعل بين صناع الأفلام من جميع أنحاء العالم، وتشهد هذه الفعالية مشاركة متميزة من مخرجين، منتجين، وخبراء في مختلف جوانب الصناعة السينمائية، يجتمعون لاستكشاف أحدث الاتجاهات وتبادل الأفكار والتجارب.
تتضمن فعاليات أيام القاهرة لصناعة السينما ورش عمل وجلسات حوارية ونقاشات تتناول تحديات واحتياجات السوق، مما يعزز من فرصة المساهمة في نمو وتطوير مشاريع سينمائية جديدة ويُعيد تأكيد مكانة مصر كمركز إقليمي للإبداع السينمائي