لايف ستايل، نظام حجب المنشورات في تطبيقات ميتا قد يزج بزوكربيرغ إلى السجن،RTقالت وسائل إعلام أمريكية إن الرئيس التنفيذي لشركة ميتا الملياردير مارك .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نظام حجب المنشورات في تطبيقات "ميتا" قد يزج بزوكربيرغ إلى السجن، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نظام حجب المنشورات في تطبيقات "ميتا" قد يزج...

RT

قالت وسائل إعلام أمريكية إن الرئيس التنفيذي لشركة "ميتا" الملياردير مارك زوكربيرغ، قد يحتجز بسبب نظام حجب المنشورات.

وأعلنت اللجنة القضائية بمجلس النواب أنها ستعقد جلسة استماع لبدء إجراءات ازدراء ضد الرئيس التنفيذي لشركة Meta، لفشله في الامتثال لسلسلة من مذكرات الاستدعاء لتسليم المستندات المتعلقة بتحقيق اللجنة في ما إذا كانت الشركة قد فرضت رقابة على حرية التعبير على منصتها.

ويقوم المشرعون الجمهوريون في اللجنة القضائية بمجلس النواب بالتحقيق في شكاوى قيام الشركة الأم لـ"فيسبوك" و"إنستغرام" بحجب منشورات لأعضائه عن عمد.

وينص تقرير اللجنة على أن زوكربيرغ وشركته "ميتا" رفضا عمدا الامتثال لاستدعاء الكونغرس في فبراير، إذ كانت اللجنة بالاشتراك مع لجنة فرعية مختارة تم تشكيلها مؤخرا، تحقق في قضية تسليح الحكومة الفيدرالية.

وكان أمر الاستدعاء هذا واحدا من عدد قليل من مذكرات الاستدعاء الصادرة عن رئيس القضاء في مجلس النواب جيم جوردان (جمهوري عن ولاية أوهايو)، بما في ذلك مذكرات الاستدعاء التي تم إرسالها إلى الرئيس التنفيذي لشركة "ألفابت" (Alphabet Inc) سوندار بيتشاي، والرئيس التنفيذي لشركة أمازون آندي جاسي، والرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك، والرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا ناديلا، فيما يتعلق بالإشراف على المحتوى.

وقال المتحدث باسم ميتا آندي ستون لشبكة "سي إن إن" يوم الثلاثاء إن المنصة "تعاملت بحسن نية مع طلبات اللجنة للحصول على المعلومات إذ قدمت أكثر من 53 ألف صفحة من الوثائق الداخلية والخارجية إلى اللجنة".

وحسبما ذكرته وكالة "فوربس" فإنه إذا توصلت اللجنة إلى أن زوكربيرغ عصى الكونغرس، بمعنى أنه أعاق إجراءاته، قد تكون هذه أداة للجنة لمطالبة زوكربيرغ بتسليم الوثائق المتعلقة بتحقيقها.

وأفادت بأن زوكربيرغ يواجه أيضا عقوبة محتملة لا تزيد على 12 شهرا في السجن وغرامة لا تقل عن 100 دولار وتصل إلى 100 ألف دولار، إذا رفعت القضية إلى المحكمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نظام حجب المنشورات في تطبيقات "ميتا" قد يزج بزوكربيرغ إلى السجن وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حريق مخزن تابع لشركة كوكاكولا

شب منذ قليل، حريق محدود في مخزن تابع لشركة كوكاكولا بمنطقة مصر الجديدة، دون وقوع إصابات.

حريق شركة كوكاكولا بمصر الجديدة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغًا يفيد باندلاع حريق محدود داخل مخزن تابع لشركة كوكاكولا في شارع أسوان بمنطقة مصر الجديدة، على الفور دفعت قوات الحماية المدنية بسارات إطفاء، وتبين اندلاع النيران في كابينة كهرباء داخل مخزن تابع لشركة كوكاكولا، وتم السيطرة على النيران، دون وقوع أي إصابات.

وكشفت المعاينة الأولية، أن سبب الحريق ماس كهربائي، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وكانت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق اندلع بلوحة كهرباء مغسلة مركز الأورام بجامعة المنصورة، دون وقوع إصابات.

حريق داخل مركز الأورام بجامعة المنصورة

وانتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث، وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلي مكان البلاغ، وبالفحص تبين اندلاع الحريق بلوحة كهرباء داخل مغسلة مركز الأورام.

وتم السيطرة علي الحريق دون وقوع إصابات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • طحنون بن زايد يبحث مع مارك زوكربيرغ تشكيل مستقبل أفضل باستخدام التكنولوجيا
  • عاجل.. حريق مخزن تابع لشركة كوكاكولا
  • "LVMH" تبيع "أوف وايت" لشركة أميركية
  • أكبر عملية استحواذ لشركة شرق أوسطية في أوروبا
  • طحنون بن زايد: نقاشات مثمرة مع زوكربيرغ لتشكيل مستقبل أفضل باستخدام التكنولوجيا
  • الإمارات.. عقوبة السب عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي الوفد الممثل لشركة المقاولون العرب
  • عطل جزئي بالنظام الداخلي لشركة زين للاتصالات يتسبب بإرباك بعض خدماتها
  • ثروة مارك زوكربيرغ تتجاوز 200 مليار دولار للمرة الأولى
  • مُفاجأة لمُستخدمي “ريديت”.. إتاحة الترجمة الآلية في 35 موقعاً جديداً