الفن واهله، بإطلالة رقيقة وصول روبي لإحياء حفلتها بجدة،وصلت منذ قليل الفنانة روبي إلي مسرح بنش مارك بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بإطلالة رقيقة.. وصول روبي لإحياء حفلتها بجدة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بإطلالة رقيقة.. وصول روبي لإحياء حفلتها بجدة
وصلت منذ قليل الفنانة روبي إلي مسرح بنش مارك بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية لإحياء حفلتها الخاصة بمشاركة المطرب رامي صبري.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بإطلالة رقيقة.. وصول روبي لإحياء حفلتها بجدة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بإطلالة ساحرة.. مهرة لطفي تتألق خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي

تألقت الدكتورة والبلوجر مهرة لطفي بإطلالة ساحرة ومميزة خلال حضورها لمهرجان فينيسيا السينمائي، حيث ارتدت فستانًا فاخرًا بتصميم فريد أبرز جمالها وأناقتها.

بفضل ذوقها الرفيع وحسها الفني، استطاعت مهرة لطفي أن تضفي لمسة من الأناقة العصرية على السجادة الحمراء، ما لفت الأنظار ونال إعجاب الحضور، وخلال مشاركتها في المهرجان، خضعت لجلسة تصوير استثنائية تبرز جمالها وأناقتها، حيث ابتسامتها الساحرة لفتت أنظار الكاميرات.

لم تكن إطلالة الدكتورة مهرة مقتصرة على الأزياء فقط، بل شملت أيضًا مشاركتها في لقاءات حصرية ومقابلات مميزة حيث شاركت آراءها وافكارها حول صناعة السينما والموضة وكذا المواضيع الإنسانية التي كان لها جانبا من المهرجان.

بفضل تواجدها في مهرجان البندقية، نجحت مهرة لطفي في نقل رسالة تحفيزية وإلهامية للشباب، داعية إياهم لتحقيق أحلامهم ومتابعة شغفهم بلا خوف.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من أنغام بعد حفلها بجدة
  • منشآت .. تنظم فعاليات أسبوع روّاد الصناعة والتعدين
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة ساحرة.. مهرة لطفي تتألق خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي
  • إخماد حريق في ورشة بجدة
  • بإطلالة جديدة صوتًا وصورة.. وعد البحري تطرح أغنية "صاحب السعادة"
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار بإطلالة صيفية ملفتة – صورة
  • ضبط 5 أشخاص لترويجهم 10 كيلوجرامات من الحشيش بجدة
  • «إنسانة رقيقة وحساسة».. كندة علوش تنعي الفنانة ناهد رشدي