صحيفة الاتحاد:
2024-09-10@07:03:00 GMT

شرطة أبوظبي تشارك السائقين فرحة العيد

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

وزعت الدوريات المرورية في مديرية المرور والدوريات الأمنية بشرطة أبوظبي الحلوى والورود وبطاقات التهنئة على السائقين في عدد من الطرق الداخلية والخارجية وهنأتهم بحلول عيد الفطر المبارك ضمن نهجها مشاركة المجتمع فرحة العيد السعيد وتعزيزاً لآفاق التواصل ورفع الثقافة المرورية حتى تكون هذه الأيام خالية من الحوادث المرورية.

وهنأ العميد محمود يوسف البلوشي مدير مديرية المرور والدوريات الأمنية بشرطة أبوظبي سائقي المركبات ومستخدمي الطريق بهذه المناسبة السعيدة وحثهم على الالتزام بقانون السير والمرور والتقيد بالسرعات المقررة على الطرق الداخلية والخارجية والانتباه والتركيز وعدم استخدام الهاتف أثناء القيادة وترك مسافة كافية بين المركبات والتقيد باستخدام حزام الأمان وجلوس الأطفال دون سن العاشرة في المقاعد الخلفية بالمركبة وعدم استغلال فرحة العيد في قيادة المركبات بطيش وتهور وتفحيط.

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي: عودة ساعات الذروة الصباحية والمسائية على طرق أبوظبي لوضعها المعتاد بعد رمضان شرطة أبوظبي تسعد الأطفال بمناسبة عيد الفطر المبارك

شارك في تنفيذ المبادرة ضباط وضباط صف وأفراد أقسام الضبط المروري في المديرية وقسم المراسم في إدارة المرور والدوريات الأمنية بمدينة العين وقسم التوعية والتثقيف المروري ( فروع أبوظبي والعين والظفرة والمناطق الخارجية).

وعززت دورية السعادة الإيجابية المرورية بين السائقين واشتملت المبادرة في مدينة العين على توزيع كتيبات توعية عليها باركود يتم مسحه عن طريق كاميرا الهاتف المتحرك ليتحول إلى فيديو توعوي يحث السائقين على الالتزام بقواعد السير والمرور.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي

إقرأ أيضاً:

الأجهزة الأمنية تضبط 6 متهمين بالقتل والسرقة في تعز وذمار والحديدة

ضبط مركز شرطة 22 مايو بمديرية ذمار مركز المحافظة بالتعاون مع شرطة محافظة إب، متهما بسرقة دراجة نارية تابعة لأحد المواطنين.

وفي ذمار أيضا، ضبطت شرطة مديرية ضوران آنس، متهما بسرقة بندق وجنبية من منزل أحد المواطنين.

فيما ضبطت شرطة مديرية الزهرة بمحافظة الحديدة، متهمين اثنين بسرقة 15 ألف ريال سعودي وكمية من الحلي من منزل مواطن فيما لا يزال البحث جارٍ عن متهم ثالث.

وفي السياق تمكنت شرطة مديرية شرعب السلام بمحافظة تعز من إلقاء القبض على متهمين بارتكاب جريمة قتل شخصين وإصابة آخر خلال تبادل إطلاق نار بين الطرفين.

وأوضحت الشرطة أنها تحركت إلى مكان الواقعة فور تلقي البلاغ، واتخذت الإجراءات القانونية، وشرعت بإجراءات جمع الاستدلالات، وتمكنت بفضل الله من ضبطت المتهمين بالقتل بعد أقل من ساعتين من وقوع جريمة القتل.
وأشارت إلى أن جمع الاستدلالات الأولية تشير إلى أن الواقعة كانت نتيجة خلاف على جدار جوار البيت، أدت إلى تبادل إطلاق النار بين الطرفين وسقوط قتيلين ومصاب.

وقد أحيل جميع المتهمين المضبوطين إلى الإجراءات القانونية تمهيداً لتسليمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تدعو السائقين الى الإلتزام بالقيادة الآمنة “أثناء تشكل الضباب”
  • شرطة أبوظبي توجه نداء إلى السائقين
  • شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى الالتزام بالقيادة الآمنة «أثناء تشكل الضباب»
  • الأجهزة الأمنية تضبط 6 متهمين بالقتل والسرقة في تعز وذمار والحديدة
  • مدير شرطة ولاية كسلا يدشن العمل بمصنع اللوحات المرورية بالولاية
  • شرطة أبوظبي : إقبال كبير شهدته مبادرة تخفيض النقاط المرورية في معرض الصيد والفروسية
  • شرطة المرور تضبط 33895 مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • وزارة الداخلية بصنعاء تصدر إعلاناً هاماً للسائقين وملاك المركبات بمناسبة المولد النبوي
  • شرطة دبي توعِّي بخدماتها الأمنية والمرورية