صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد بعد 4 سنوات على فقدانها فتاة تظهر في مركز للشرطة في مونتانا الأمريكية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي المعجزات تحدث هذا ما كتبته أم أليسيا نافارو التي اختفت أربع سنوات ودخلت فجأة إلى مركز للشرطة في ولاية مونتانا، لشطب اسمها من .، والان مشاهدة التفاصيل.

بعد 4 سنوات على فقدانها.

. فتاة تظهر في مركز للشرطة...

"المعجزات تحدث" هذا ما كتبته أم أليسيا نافارو التي اختفت أربع سنوات ودخلت فجأة إلى مركز للشرطة في ولاية مونتانا، لشطب اسمها من قائمة المفقودين.

عندما اختفت أليسيا من منزلها في 15 سبتمبر 2019، تركت الفتاة البالغة من العمر 14 عاماً خلفها مذكرة موقعة كتبت فيها "هربت. أقسم أني سأعود. أنا آسفة".

لكن والدتها جيسيكا نونيز أخبرت شبكة "سي بي إس نيوز"، أنها تعتقد أن ابنتها ضحية شخص ما تعرّفت عليه عبر الإنترنت،  وقالت:" هذا القرار لم يحدث فجأة، أعتقد أن أحدهم قام باستدراجها، وأوهمها أنها ستعيش نوعاً من المغامرة أو الحب".

وأضافت أنه تم تشخيص حالة المراهقة باضطراب التوحد عالي الأداء، وكانت شغوفة بشكل خاص بألعاب الفيديو.

ووفقاً لنونيز، كانت طفلتها أول طفل في ولاية أريزونا يُصدر بشأنه "تنبيه فضّي"، وهو إشعار طارئ نادر للأشخاص المفقودين الذين يعانون من إعاقات معينة، أوكبار السن.

وقال المتحدث باسم شرطة علينديل، خوسيه سانتياغو، في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء، إن أليسيا البالغة من العمر الآن 18 عاماً، دخلت مركز شرطة مونتانا وحدها وعرّفت عن نفسها. كما طلبت المساعدة لشطبها من قائمة الأحداث المفقودين لكنها بدت بصحة جيدة وسعيدة.

وأضاف سانتياغو: "يبدو أنها غادرت المنزل عن عمد ولم تكن تعاني من أي نوع من المشاكل".

من غير الواضح كيف وصلت أليسيا إلى مونتانا، التي تبعد أكثر 1900 كيلومتر عن منزلها، ولا تزال القضية قيد التحقيق.

أعلنت نونيز عودة ابنتها بأمان في مقطع فيديو نشرته على صفحة "Finding Alicia" على فيسبوك، لكنها قالت إنه ليس لديها تفاصيل.وأضافت: "لكل من فقد أحد أحبائه، أريدك أن تعتبر هذه الحكاية مثالاً، المعجزات موجودة، لا تفقد الأمل أبداً.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد 4 سنوات على فقدانها.. فتاة تظهر في مركز للشرطة في مونتانا الأمريكية وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عملية للشرطة الألمانية في كولونيا بعد انفجار وسط المدينة

أعلنت الشرطة الألمانية اليوم الاثنين إطلاق عملية أمنية بعد انفجار في وسط مدينة كولونيا بولاية شمال الراين-فيستفالن غرب ألمانيا.

وقالت الشرطة في منشور عبر حسابها على منصة “إكس”: “هناك عملية كبيرة للشرطة في منطقة هوهنزولرنرينغ”، داعية المواطنين إلى تجنب المنطقة.

وأدى انفجار وقع في وسط مدينة كولونيا صباح اليوم الاثنين إلى إلحاق أضرار جسيمة بمنطقة مدخل مبنى تجاري. وبحسب المعلومات الأولية فإن الانفجار لم يؤد إلى وقوع إصابات.

وانفجرت العبوة الناسفة بعد الساعة السادسة صباحا بقليل، بجوار ملهى ليلي في هوهنزولرنرينج في كولونيا، مما أدى إلى سقوط سقف في منطقة مدخل المبنى التجاري وتحطم ألواح النوافذ.

ولم تقدم الشرطة بعد أي معلومات حول الأسباب المحتملة للانفجار، فيما تم فتح تحقيق في الحادث.

وحسب قناة wdr الألمانية فإن هذا الحادث مشابه لسلسلة من الهجمات على المباني السكنية والتجارية في شمال الراين-وستفاليا. ويقال إن العديد من هذه الهجمات تعزى إلى عصابة مخدرات من هولندا، وهي على خلفية خلافات مع تجار المخدرات من راينلاند.

مقالات مشابهة

  • ردًا على "مركز سلامة وجودة الغذاء".. بيان رسمي صادر عن "الوطنية للمياه المعدنية"
  • "تابروير" الأمريكية تشهر إفلاسها بعد سنوات من المعاناة
  • انتصار السيسي تجري اتصالًا هاتفيًا مع أم اليتامى بعد فقدانها ابنتيها وحفيدتها بحادث قطاري الزقازيق
  • مركز المهارات السريرية بمستشفى قوى الأمن بالرياض يحصل على اعتماد جمعية القلب الأمريكية
  • زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب ولاية تكساس الأمريكية
  • زلزال بقوة 5.1 ريختر يضرب ولاية تكساس الأمريكية
  • «الخارجية الأمريكية»: سنقدم مقترحا جديدا للهدنة في غزة بالمشاركة مع مصر وقطر
  • والد الناشطة الأمريكية التركية: ابنتي كانت متمردة ضد الظلم
  • عملية للشرطة الألمانية في كولونيا بعد انفجار وسط المدينة
  • صور تظهر الجيش المصري يغرق أنفاقا مع غزة قبل 5 سنوات