كشفت بوابة الوظائف الحكومية، عن وظائف شاغرة بوزرارة التموين والتجارة الداخلية، بدأ التقديم عليها اليوم ويستمر لمدة شهر حتى 7 مايو المقبل، حيث وفرت الهيئة العامة للسلع التموينية وظيفة شاغرة في منصب نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة، بالمستوى الممتاز بالهيئة.

شروط ومهارات الوظيفة

وترصد السطور التالية الشروط والمهارات المطلوبة عند التقدم على الوظيفة الشاغرة وكيفية التقديم عليها من خلال بوابة الوظائف الحكومية، كما يلي.

- القدرة العالية على التوجيه الاستراتيجي والقيادة ووضع الخطط والسياسات المالية ومتابعتها.

- القدرة على إدارة الوقت وضغوط العمل.

- امتلاك مستوى عال من مهارات الاتصال والتفاوض.

- اجتياز البرامج التدريبية التي يحددها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وفقاً لأحكام القانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

- قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة قيادية من المستوى الإدني مباشرة بالنسبة للموظفين بالجهاز الإداري للدولة أو قضاء مدة 19عامًا تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة بالنسبة للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري للدولة.

المستندات المطلوبة 

1 - 7 صور شخصية حديثة (مقاس 4 X 6 بالملف الأصلي).

2 -7 صور من بطاقة الرقم القومي سارية وجه أمامي وخلفي بورقة واحدة (بالملف الأصلي).

3 - بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من جهة العمل (بالملف الأصلي).

4 - بيان بالإنجازات السابقة في مجال العمل.

5 - المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات والجدارات الأخرى اللازمة لشغل الوظيفة وأية بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها (الدورات التدريبية والشهادات).

6 - بالنسبة لغير الموظفين بالجهاز الإداري للدولة يرفق شهادات خبرة تتضمن سنوات الخبرة المذكورة عاليه معتمدة ومختومة (للاطلاع فقط).

7 - مقترح وافٍ لتطوير الوظيفة المتقدم إليها وفقا لقرار وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري رقم 95 لسنة 2017 (بصيغة PDF).

وتقدم الطلبات والمستندات باليد برسم مساعد الوزير للتخطيط والتنمية والشؤون المالية والإدارية بمقر وزارة التموين والتجارة الداخلية في العاصمة الإدارية الجديدة خلال ساعات العمل الرسمية، ولمزيد من التفاصيل والاستفسار من هنا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظيفة وظائف وظائف شاغرة وظائف خالية بوابة الوظائف الحكومية وزارة التموين وظائف وزارة التموين

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة في مدرسة مصر للتأمين التطبيقية بالمنيا.. التخصصات والشروط

أعلنت مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية، التابعة لمديرية التربية والتعليم بالمنيا، فتح باب التقديم للانضمام إلى فريق عمل المدرسة وذلك لوظائف معلم لغة عربية، ومعلم مواد تخصصية (تجارية).

شروط التقديم بمدرسة مصر للتأمين

وحدد بيان نشرته مديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا شروط التقديم، ومنها أن يكون المتقدم حاصلاً على المؤهل الدراسي المطلوب للتخصص، وأن يكون لديه خبرة سابقة في التدريس، وأن يكون لديه مهارات تواصل ممتازة، وأن يكون لديه القدرة على العمل بروح الفريق.

وتشمل مميزات العمل بمدرسة مصر للتأمين الدولية فرصة للعمل في بيئة تربوية سوية، وبناء وصقل القدرات المهنية، وفرصة للتميز والإبداع، ومقابل مادي تنافسي، وسيتم دعوة المرشحين المقبولين للمقابلة الشخصية حيث يمكن التقديم من خلال هذا الرابط ( من هنا).

مدرسة مصر للتأمين الدولية التطبيقية

ومدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية هي مدرسة حكومية دولية تُقام بثلاث شراكات بين شركة مصر للتأمين ومشروع قوى عاملة مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ووزارة التربية والتعليم، وتهدف المدرسة إلى تحسين التعليم الفني والتدريب المهني في مصر من خلال تقديم تعليم متميز باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا وطرق التعليم الدولية، كما توفر المدرسة للطلاب فرصة التدريب في الشركات والمصانع لاكتساب الخبرة العملية اللازمة لسوق العمل.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية في التمريض والدعاية الطبية.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف بنك مصر 2024 لخريجي الجامعات.. اعرف الشروط وكيفية التقديم
  • وظائف خالية في بنك الإسكندرية لراغبي العمل في البنوك.. اعرف الشروط
  • مع بدء التقديم.. رابط وشروط وظائف المركز الوطني للأرصاد للرجال والنساء
  • التقديم بدأ.. وظائف خالية في مترو الأنفاق بنظام التعاقد لمدة عام - مستند
  • حتى 35 سنة.. وزارة الشباب توفر وظائف جديدة بمرتبات مجزية «شروط ورابط التقديم»
  • وظائف شاغرة في مدرسة مصر للتأمين التطبيقية بالمنيا.. التخصصات والشروط
  • وظائف شاغرة لكل المؤهلات برواتب تصل إلى 12 ألف جنيه.. اعرف رابط التقديم
  • وظائف شاغرة في بنك مصر 2024.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • براتب يتخطى مليون جنيه.. وظائف خالية بالسفارة الأمريكية بالقاهرة «الشروط وكيفية التقديم»