متابعة بتجــرد: تصدّر أحدث ألبوم لنجمة الموسيقى الأمريكية بيونسيه، “كاوبوي كارتر”، تصنيف “بيلبورد 200” لأكثر الألبومات مبيعاً في الولايات المتحدة، كما اعتلى صدارة الترتيب في فئة موسيقى الكانتري، في إنجاز أول من نوعه لفنانة سوداء.

وبحسب موقع “بيلبورد” الذي ينشر تصنيفه التفصيلي الاثنين، فإن هذا الألبوم هو الثامن في مسيرة بيونسيه الذي يحتل صدارة تصنيف المبيعات.

وببيع ما يعادل 407 آلاف نسخة في الأسبوع المنتهي في الرابع من نيسان/أبريل، يحقق “كاوبوي كارتر” أفضل أداء لعام 2024، والأفضل منذ طرح ألبوم “1989 (تايلورز فرجن)” لنجمة عملاقة أخرى هي تايلور سويفت، والذي بلغت مبيعاته 1,6 مليون ألبوم في تصنيف 11 تشرين الثاني/نوفمبر 2023.

وألبوم “كاوبوي كارتر” الذي أُعلن عنه في 11 شباط/فبراير في العرض الذي أقيم في استراحة “سوبر بول”، المباراة النهائية لبطولة كرة القدم الأمريكية يشكل تحية من نجمة البوب العالمية ونجمة الآر أند بي إلى الجذور الأمريكية الإفريقية لموسيقى الكانتري، وهو نوع يهيمن عليه حالياً الفنانون الذكور البيض.

يضم الألبوم 27 عملاً، وهو الفصل الثاني من ثلاثيتها الموسيقية “رينيسنس” (“Renaissance”)، كما يخصص مكانة هامة لموسيقى الدانس والسول والهيب هوب. وقد أشاد به النقاد على نطاق واسع.

ومن أبرز الأعمال في الألبوم، تغني بيونسيه الأغنية الكلاسيكية “جولين” لنجمة موسيقى الكانتري الشهيرة دوللي بارتون، وكذلك “بلاكبيرد” لفرقة البيتلز، وهي أغنية ألّفها بول مكارتني في الستينيات عن تسعة مراهقين سود أصبحوا أيقونات لحركة الحقوق المدنية من خلال دخولهم مدرسة ثانوية مخصصة للطلاب البيض، أثناء حقبة الفصل العنصري في جنوب الولايات المتحدة.

وأشاد نجم البيتلز بنسخة بيونسيه من الأغنية، ووصفها عبر موقعه الإلكتروني بأنها “نسخة جميلة تعزز رسالة الحقوق المدنية التي ألهمتني لكتابة هذه الأغنية”.

main 2024-04-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

كارتر آند وايت الإماراتية تفتتح متجرها العالمي في بورتو جيرفو بإيطاليا

 

دبي-الوطن:
أعلنت شركة كارتر آند وايت الإماراتية – المتخصصة بإنتاج وتصميم الملابس والاكسسوارات الفاخرة- عن افتتاح متجرها العالمي في مدينة بورتو جيرفو الواقعة في جزيرة سردينيا بإيطاليا.

وشهد الافتتاح اقبالاً كبيراً وتفاعلاً هاماً من قبل الزوار والسياح والمقيمين في بورتو جيرفو التي تحظى بشهرة عالمية، وتستقطب أهم رجال الاعمال والفنانين من مختلف دول العالم ممن يفضلون قضاء اجازاتهم بها.

وأكد السيد عبدالله بن سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة شركة كارتر آند وايت أن منتجات وملابس كارتر آند وايت تحظى بثقة واختيار الزوار والمتسوقين في الجزيرة بسبب اهتمامنا بأدق التفاصيل والحفاظ على الجودة العالية والخدمة المميزة، مما أكسبنا مزيداً من الزبائن والعملاء الذين يفضلون اختيار منتجات الشركة.

وأوضح النابودة أن الشركة بصدد افتتاح مزيد من الفروع، حيث تعتزم في شهر أغسطس افتتاح أول فروعها في البحرين، إلى جانب افتتاح متجر جديد في آوت ليت دبي خلال نفس الشهر، مشيراً إلى أن العمل يجري على تجهيز فرع جديد في مدينة كان الفرنسية وفرع جديد آخر في العاصمة البريطانية لندن ، على أن يتم افتتاحهما في مطلع العام القادم.
وأفاد أن الشركة ماضية في خططها الاستراتيجية للتوسع المدروس في أهم المدن والعواصم العالمية، حيث نجحت كشركة إماراتية في تحقيق واكتساب سمعة عالمية كبيرة.

وذكر النابودة أن بورتو جيرفو تعتبر من الوجهات السياحية العالمية الحيوية بفضل احتضانها لأهم مارينا لليخوت حول العالم، وتعتبر وجهة للأثرياء وملاك اليخوت الذين يفضلون قضاء أوقاتهم بها خاصة خلال فصل الصيف، موضحاً ان متجر كارتر آند وايت قد لاقى الاقبال الكبير منذ اليوم الأول لافتتاحه كونه يقدم أفضل الملابس الرجالية والنسائية واكسسوارات ومستلزمات اليخوت ذات الجودة العالية.


مقالات مشابهة

  • بعد 5 أيام من طرحه.. لطيفة تحتفل بتصدر ألبوم «مفيش ممنوع» على يوتيوب
  • الأرجنتين تضمن صدارة مجموعتها في كوبا أمريكا
  • كارتر آند وايت الإماراتية تفتتح متجرها العالمي في بورتو جيرفو بإيطاليا
  • شاهد .. لطيفة تتعاون مع كاظم الساهر في أغنية "نويت أعانده"
  • "نويت أعانده".. لطيفة تطرح مفاجأة من كلمات عبدالوهاب محمد وألحان كاظم الساهر
  • من هو مسعود بزشكيان الإصلاحي الذي صعد مفاجئًا إلى صدارة انتخابات إيران؟
  • 7 يوليو.. سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب"
  • مبيعات فول الصويا الأمريكية تسجل 282 ألف طن
  • لطيفة تطرح "ضعف الإحساس" وتحصد بألبومها ما يزيد على 7 ملايين مشاهدة
  • شاهد.. نجوى كرم ساحرة باللافندر