فن، نيولوك راغب علامة في حفل العلمين الجديدة شاهد،صعد المطرب راغب علامة إلى المسرح لتقديم حفلته ضمن فعاليات مهرجان العلمين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نيولوك راغب علامة في حفل العلمين الجديدة .. شاهد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نيولوك راغب علامة في حفل العلمين الجديدة .. شاهد

صعد المطرب راغب علامة إلى المسرح لتقديم حفلته ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

افتتح راغب حفلته بأغنية اللي باعنا خسر دلعنا والتي تفاعل معها الجمهور خاصة مع ظهوره بنيولوك جديد تماما عما اعتاد الظهور به.

يحيي كل من راغب علامة ونانسي عجرم حفلا يوم ٢٨ يوليو الجاري، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

طرحت الشركة المنظمة لحفل نانسي عجرم وراغب علامة بالعلمين الجديدة التذاكر بأكثر من فئة عبر موقعهم الرسمي استعدادا لإقامة الحفل يوم 28 من شهر يوليو الجاري.

وجاءت أسعار التذاكر بأسعار متفاوته، وتأتي الفئة الأولى بمبلغ 35000 جنيه لعدد 10 أفراد، فيما تأتي الفئة الثانية بملغ 750 جنيها أما الفئة الثالثة بـ650 جنيها أما الفئة الرابعة والأخيرة بـ250 جنيها.

ويعتبر حفل راغب علامة ونانسي عجرم هو ثاني حفلات مهرجان العملين الجديدة فى دورته الأولى ويحيى أولى هذه الحفلات تامر حسني مساء غدا الجمعة.  

أخر حفلات راغب علامة  

وأحيا النجم راغب علامة والنجمة إليسا، حفلا غنائيا في لبنان 30 يونيو الماضي، بمناسبة عيد الأضحى، حيث قدم الثنائي باقة مميزة من أشهر أغانيهما القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور.

أحدث أغاني راغب علامة

وانتهى النجم راغب علامة من تصوير أغنيته الجديدة "في كتير حلوين" في العاصمة اليونانية أثينا، ومقرر طرحها خلال أول أسبوعين من الشهر المقبل، لتكون عودة للنجم اللبناني إلى تقديم أغاني جديدة، بعد ما يقرب من عام من آخر أغنية طرحها بعنوان "استمارة 6" في شهر يوليو الماضي من كلمات نادر عبد الله، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع توما.

حفل راغب علامة حفل راغب علامة حفل راغب علامة حفل راغب علامة حفل راغب علامة حفل راغب علامة حفل راغب علامة

34.222.16.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نيولوك راغب علامة في حفل العلمين الجديدة .. شاهد وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: راغب علامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس علامة حفل راغب راغب علامة حفل حفل راغب علامة

إقرأ أيضاً:

«على الطلاق»..تشرد ٥٠٠ أسرة يوميًا

هالنى تقرير أصدره الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، وهو تقرير سنوى يصدره الجهاز المركزى لرصد حالات طلاق الإشهاد بالزيادة أو النقصان، ناهيك عن حالات غير الإشهاد، واسأل عنها أصحاب «على الطلاق» فلا عدد لها، ويقول إن عدد حالات طلاق الإشهاد فى مصر بلغ 265606 حالة، أى أكثر من ربع مليون حالة طلاق موثق خلال العام الماضي، أى ٥٠٠ حالة طلاق يوميًا، والأغرب حينما تعلم أن مصر بتقرير رسمى أيضًا عام 2016 احتلت المركز الأول عالميًا فى عدد حالات الطلاق، إذ كان العدد وقتها 250 حالة يوميًا، أى كان نصف عدد الحالات فى 2023، وقال المركز إن أكثر الأعمار انفصالًا هم الفئة بين (٣٥-٤٥) من الرجال، ومن (٢٥-٣٥) من الإناث، ولو أمعنا النظر فى هذه الفئة لوجدناها سواعد البناء لأى بلد، لذلك كان لزامًا علينا أن نعرض لهذه القضية التى طالما كانت حالات الطلاق فيها فى زيادة سنوية، وأن نؤسس لفهم علمى وإنسانى دقيق بالتوازى وجنبا إلى جنب للعلاقات الزوجية حتى لا نعدم هذه الفئة الخطيرة والمهمة لبناء حضارة ومصر جديدة قوية فى ظل الحروب المحيطة بنا من كل جانب، والتى تموج بها من حولنا منطقة الشرق الأوسط، وتعلن أنه لا مكان للضعفاء ولا متأخرى التكنولوجيا، وهذا لن يتحقق فى ظل تشتت نواة المجتمع وهى الأسرة، بل الشاب المصرى «المطلق» المقبل على الحياة والعمل بعقل شرد لا يقوى على الإبداع والابتكار والعمل على البناء الأسرى والمجتمعى.

ومؤسسات الدولة الدينية والاجتماعية والتعليمية والرياضية والثقافية، بل والسياسية قريبة الصلة بهذا الخصوص (لا نستثنى منها أحدًا)، كما قال العبقرى أحمد زكى، فحرى بها أن تتكاتف وتتصامن مستعينة بعلماء المجتمع والنفس وخبراء العلاقات الأسرية والاجتماعية، وأن تكثف حملاتها للتوعية الأسرية والثقافة الزوجية على مختلف أنواعها وتدخل البيوت والحارات والشوارع والمراكز تكون قريبة من أبنائنا، لأن البناء لن يصل لمنتهاه إلا باستقرار نفسى ومادى، وبيئة مواتية لذلك.

وكيف يرتفع البناء بيد مرتعشها تهزلها مخدرات قد وصلت لفئات قد تستغرب من الفئة العمرية لتناولها.. أو كيف يرتفع البناء بعقل شرد من ضغط مادى محمل بأعباء الحياة، جراء غلاء فاحش ضرب استقرار البيوت فى مقتل.. أو كيف يرتفع البناء بأم وأب يتخلين عن مسئوليتهما فى توعية أسرية صادقة، من أبٍ من المفترض تملؤه الحكمة والخبرة لابن فيعلمه كيف يحتوى زوجة له، ويكون مسئولًا عنها وراعيًا لها ولأبنائها، وتوعية أسرية لبنتٍ من أم تعلمت كيف تصبر على خطوب الحياة فتتحمل الزوج، وتتأقلم مع طباعه، وكيفية التدبير المنزلى، ومسايرة الأمور، مما رأيناه فى أمهاتٍ لنا كنّ سببًا فى انتشار مقولة (محدش عندنا بيطلق فى العيلة)، بعيدًا عن «هبد» هنا و«رزع» هناك اليومين دول.. نعم الطلاق موجود، وربما يكون حلًا، إلا أنه يكون فى أضيق الحدود مع استحالة استمرار العشرة بين المتنافرين المتضادين المسببين لإفساد الفرد والمجتمع.

كيف يرتفع البناء من شباب لا يعون أمور دينهم، وكيف هى حياة الكرام ممن سبقونا، ولنا فى حياة نبينا أسوة حسنة فهو باب الرحمة ومفتاح الحلول، ونموذج للزوج والأب، وأمهات المؤمنين هن الصراط المستقيم لبنات اليوم.

اللهم احفظ مصر وأهلها وارفع قدرها.

 

مقالات مشابهة

  • قبل عارفة عبد الرسول.. فنانون اعترفوا بالخوف من الموت
  • مهرجان الموسيقة العربية.. تفاصيل وموعد وأسعار تذاكر حفل تامر عاشور
  • تحدي باها أبوظبي.. 4 جولات في نسخة «نيولوك»
  • السيسي وبن زايد يشهدان فيلما تسجيليا عن الجمهورية الجديدة (شاهد)
  • حفلات «الويك إند» في مهرجان الموسيقى العربية.. اعرف الأسعار وطريقة الحجز
  • نفاذ تذاكر حفل وائل جسار في مهرجان الموسيقي العربية في دورته ال 32
  • «على الطلاق»..تشرد ٥٠٠ أسرة يوميًا
  • تعطيل الدوام الرسمي 7 أيام في العراق لهذه الفئة
  • أسعار تذاكر حفل وائل جسار في مهرجان الموسيقى العربية
  • وزير الصناعة يبحث إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بمدينة العلمين الجديدة