شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فهد الروقي بعد انضمام محرز للأهلي الهلال مازال في الانتظار !، تحدث فهد الروقي الكاتب الرياضي عن الصفقات العالمية لدوري روشن . وغرد عبر حسابه الشخصي 8221; تويتر 8221; تعاقد النصر مع رونالدو ، .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فهد الروقي بعد انضمام محرز للأهلي : الهلال مازال في الانتظار !، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فهد الروقي بعد انضمام محرز للأهلي : الهلال مازال في...

تحدث فهد الروقي الكاتب الرياضي عن الصفقات العالمية لدوري روشن .

وغرد عبر حسابه الشخصي ” تويتر ” : تعاقد النصر مع رونالدو، ساديو ماني ،وبينما تعاقد الأهلي مع محرز وفيرمنهو ، و الاتحاد ضم الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي ، والهلال مازال في الانتظار” .

ويُذكر أن الصفقات الأجنبية ضمت مجموعة كبيرة من الأسماء اللامعة التي سجلت نجاحات كبيرة مع العديد من الأندية الأوروبية، وقد تجاوزت صفقات دوري روشن حتى الآن ٣٩ صفقة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فهد الروقي بعد انضمام محرز للأهلي : الهلال مازال في الانتظار ! وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر رونالدو الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يعلن إجراء 14 ألف جراحة ضمن مبادرة القضاء على قوائم الانتظار

أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، إجراء 14 ألفا و579 عملية جراحية مجانية منذ انطلاق المبادرة الرئاسية، للقضاء على قوائم الانتظار والتي أطلقها رئيس الجمهورية للتخفيف عن كاهل المواطنين، والاهتمام بالصحة العامة لجميع فئات المواطنين على مختلف المراحل العمرية.

مشاركة 21 مستشفى بالمبادرة

من جانبه، قال الدكتور محمد عبد الحكيم وكيل وزارة الصحة بالمنيا، إن المبادرة تتم بمشاركة 21 مستشفى داخل المحافظة، والمبادرة نفذت 14 ألفا و579 عملية جراحية مجانية منذ بداية شهر يناير وحتى نهاية أغسطس 2024.

إجراء 195 عملية أوعية دموية وقسطرة طرفية

وأوضح أن المبادرة ضمت مختلف التخصصات، منها 8539 جراحة عيون، و1072 مخ وأعصاب، و760 عملية جراحة أورام و3345 قسطرة قلبية، و195 عملية أوعية دموية وقسطرة طرفية، و208 قلب مفتوح، و400 جراحة عظام، و47 قسطرة بالمخ، و 13 زراعة قوقعة.

مقالات مشابهة

  • الروقي يعلق على فوز الاتحاد بتغريدة غامضة
  • بيرسي تاو يحرز الهدف الثانى للأهلي أمام جورماهيا الكيني
  • «صحة القليوبية»: تسكين 139 حالة من قوائم الانتظار في الرعايات المركزة خلال 7 أيام
  • صحة القليوبية: إنهاء 139حالة بقوائم الانتظار خلال 7 أيام
  • الصياد و شطة: قصة التحيزات المفضوحة
  • نيويورك تايمز: التعافي في درنة مازال مؤقتا وشفافية الإعمار غائبة
  • محافظ المنيا يعلن إجراء 14 ألف جراحة ضمن مبادرة القضاء على قوائم الانتظار
  • محرز أساسيا في الكلاسيكو السعودي
  • رياض محرز على رأس تشكيل أهلي جدة أمام النصر بدوري روشن
  • الروقي: مانشيني غير ملم بقدرات اللاعبين ..فيديو