شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن حضرموت تحركات قضائية لمحاكمة إيرانيين بتهمة تهريب المخدرات، تبدأ السلطات القضائية في محافظة حضرموت، جنوبي شرق اليمن، خلال الفترة القادمة، محاكمة متهمين يمنيين وإيرانيين على خلفية تهريب المخدرات والاتجار بها .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حضرموت.

. تحركات قضائية لمحاكمة إيرانيين بتهمة تهريب المخدرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حضرموت.. تحركات قضائية لمحاكمة إيرانيين بتهمة تهريب...
تبدأ السلطات القضائية في محافظة حضرموت، جنوبي شرق اليمن، خلال الفترة القادمة، محاكمة متهمين يمنيين وإيرانيين على خلفية تهريب المخدرات والاتجار بها داخل الأراضي اليمنية. وقال مدير إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة، النقيب عارف عسكري، إنه تم إحالة 16 متهماً بينهم 7 إيرانيين، إلى النيابة الجزائية المتخصصة في محافظة حضرموت، على ذمة قضايا تهريب المخدرات والاتجار بها، وبهدف استكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.جلب مخد

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حضرموت.. تحركات قضائية لمحاكمة إيرانيين بتهمة تهريب المخدرات وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جازان.. إحباط تهريب 507 كيلو جرامات من نبات القات المخدر

أحبطت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان تهريب 507 كيلو جرامات من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.
أخبار متعلقة "الصحة" تعاقب ممارساً صحياً انسحب من مناوبته المحددة في المستشفى دون عذرتطبيق "مرشدك الزراعي" يقدم أكثر من 2.9 مليون استشارة منذ انطلاقه

مقالات مشابهة

  • جازان.. إحباط تهريب 507 كيلو جرامات من نبات القات المخدر
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 200 كيلوجرام من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب 200 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 240 كيلو جرام من القات المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 240 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بمنطقة جازان
  • إحباط تهريب 240 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 340 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بمنطقة جازان
  • حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب 340 كيلو جرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 60 كيلو جرام من القات بعسير