شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن نائب الوكيل العام بطنجة الذي ضبط متلبساً بتلقي رشوة يقدم نفسه بعد عودته لأرض الوطن وعدوله عن البقاء في إسبانيا، زنقة 20. الرباط أكدت مصادر مأذونة لمنبر Rue20 أن نائب الوكيل العام لدى إستئنافية طنجة الموقوف نهاية يونيو الماضي وهو متلبس بتلقي رشوة .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب الوكيل العام بطنجة الذي ضبط متلبساً بتلقي رشوة يقدم نفسه بعد عودته لأرض الوطن وعدوله عن البقاء في إسبانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب الوكيل العام بطنجة الذي ضبط متلبساً بتلقي رشوة...

زنقة 20. الرباط

أكدت مصادر مأذونة لمنبر Rue20 أن نائب الوكيل العام لدى إستئنافية طنجة الموقوف نهاية يونيو الماضي وهو متلبس بتلقي رشوة بضواحي مدينة القنيطرة، قد سلم نفسه اليوم الجمعة.

وتضيف مصادرنا، أن المسؤول القضائي المذكور، والذي كان قد غادر التراب الوطني، عدل عن البقاء في إسبانيا وقدم نفسه مباشرة بعد عودته الى الوكيل العام بالرباط.

وكشفت مصادرنا، أن المسؤول القضائي المذكور، الذي سبق وضبط من طرف عناصر من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بعدما أسقطه الرقم الأخضر بتلقيه رشوة بالقرب من إحدى محطات البنزين المجاورة لمدينة القنيطرة، قد غادر قبل أيام بإتجاه إسبانيا بعد كانت الحدود غير مغلقة في وجهه.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نائب الوكيل العام بطنجة الذي ضبط متلبساً بتلقي رشوة يقدم نفسه بعد عودته لأرض الوطن وعدوله عن البقاء في إسبانيا وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زنقة 20

إقرأ أيضاً:

الوضع القانوني لأرض السفارة ليس حقا مطلقا

الوضع القانوني لأرض السفارة ليس حقا مطلقا
كان يتعين استباقيا على الحكومة السودانية إصدار وتعميم بيان يفيد أن مقار البعثات الأجنبية من سفارات ومنظمات قد تم نهبها واستباحتها من قبل الميليشيا وأنه إذا ثبت أن الميليشيا المتمردة تتخذ أيا من هذه العقارات مراكزا للتموضع والتشوين فستكون أهدافا مشروعة للجيش السوداني.
حتى لا تصير السفارة شوكة حوت ، لا تنبلع لا تفوت.
#كمال_حامد ????

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة: خامنئي حذر نصر الله قبل أيام من الاغتيال والأمين العام لحزب الله آثر البقاء في لبنان
  • لمجد الوطن والمواطنين
  • نائب أمير المدينة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجندي أول الجهني
  • نائب أمير المدينة المنورة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجندي أول أكرم الجهني
  • إسبانيا ترفض منع العدو الصهيوني غوتيريش من دخول الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • إسبانيا: نرفض قرار إسرائيل باعتبار جوتيريش "شخصا غير مرغوب فيه"
  • الوضع القانوني لأرض السفارة ليس حقا مطلقا
  • الداخلية: سنحاسب بقوة كل من تسول له نفسه محاولة المساس بأمن الوطن واستقراره
  • ما الذي قاله نائب حزب الله أمين قاسم في أول خطاب بعد اغتيال نصر الله؟
  • بعد اعتقاله بساعات.. إخلاء سبيل صهر نائب حزب أردوغان