شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عاجل ماركينيوس يحسم موقفه من عرض النصر السعودي، 8211; وافق البرازيلي ماركينيوس، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على فتح محادثات أولية منع نادي النصر .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. ماركينيوس يحسم موقفه من عرض النصر السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. ماركينيوس يحسم موقفه من عرض النصر السعودي

– وافق البرازيلي ماركينيوس، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على فتح محادثات أولية منع نادي النصر السعودي، تمهيدا للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب تقارير صحفية صادرة اليوم الجمعة، فإن مدافع باريس سان جيرمان وافق قبل أيام على بدء مفاوضات مع نادي النصر السعودي.

أوضحت التقارير ذاتها، أن نادي النصر قدم عرض رسمي للاعب، تمهيدا للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لدعم خط الدفاع.

ويناقش ماركينيوس، العرض المقدم من نادي النصر بالوقت الحالي، من الناحية المالية، قبل أن يعطي موقفه النهائي من الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. ماركينيوس يحسم موقفه من عرض النصر السعودي وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر عاجل النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان نادی النصر

إقرأ أيضاً:

‎وكيل كاسترو يعلق على أنباء رحيله عن النصر

ماجد محمد

قام أنطونيو تيكسيرا وكيل أعمال البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر، بحسم موقفه من الاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد بعد تعيين مجلس إدارة جديد في الأيام الماضية.

وقال تيكسيرا وكيل أعمال البرتغالي لويس كاسترو في تصريحات خاصة: “غير صحيح ما تم تداوله بشأن رحيل لويس كاسترو عن النصر في الموسم الجديد”.

وأضاف: “كاسترو لا يزال لديه عقد لمدة موسم آخر مع النصر حتى نهاية 2025، هناك استمرار في موقفه مع الفريق وهناك التزام بين الطرفيين بالعقود”.

وكانت أنباء ترددت في الأيام الماضية حول احتمالية مغادرة لويس كاسترو للمقاعد الفنية لفريق النصر بعد خسارة المنافسة على البطولات والألقاب في الموسم الماضي، باستثناء التتويج الوحيد بلقب البطولة العربية للأندية.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • رسميا.. الزمالك يحسم موقفه بشأن استكمال الدوري المصري
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • ‎وكيل كاسترو يعلق على أنباء رحيله عن النصر
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • مهاجم حرس الحدود يحسم موقفه من مفاوضات الأهلي والزمالك
  • ماني يوضح موقفه من الرحيل عن النصر السعودي
  • مدافع الأهلي السابق يحسم موقفه من عرض القادسية
  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو
  • آخر مستجدات رحيل ساديو ماني عن صفوف النصر السعودي