شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الكشف عن خطة إماراتية لاغتيال هذا القائد العسكري الكبير !!، عدن وكالة الصحافة اليمنية كشفت مصادر إعلامية عن خطة إماراتية لاغتيال قائد ما يسمى قوات درع الوطن بشير المضربي الموالي .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشف عن خطة إماراتية لاغتيال هذا القائد العسكري الكبير.

.!!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشف عن خطة إماراتية لاغتيال هذا القائد العسكري...
عدن/وكالة الصحافة اليمنية// كشفت مصادر إعلامية عن خطة إماراتية لاغتيال قائد ما يسمى قوات درع الوطن بشير المضربي الموالي للسعودية. وقال الصحفي الجنوبي انيس منصور: إن “مصدر امني رفيع أكد أن خطة اغتيال بشير المضربي قائد قوات درع الوطن وضعت على طاولة القيادة الاماراتية لبدء التنفيذ”. وأضاف: إن “قرار الاغتيال يأتي في سياق محاولة الامارات ضرب قوات درع الوطن التي ستنتشر في عدن وعدد من المحافظات على حساب القوات والتشكيلات العسكرية المحسوبة على الامارات”. وتابع: “نفذت الامارات عبر مرتزقة محليين واجانب العشرات من الاغتيالات في عدن بحق رجال دين وقادة عسكريين وسياسيين منذ 2015م”. واختتم: “ينتمي بشير المضربي الى قبيلة الصبيحي المنحدرة من محافظة لحج المتاخمة لعدن، وتعد من اشرس قبائل الجنوب”.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف عن خطة إماراتية لاغتيال هذا القائد العسكري الكبير..!! وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

الدراجي ضيف على مركز افرست للإعلام في بغداد .. و حديث عن الصحافة و الشعر

شبكة انباء العراق ..

يحتفي مركز إفرست للإعلام بالكاتب والصحفي والشاعر العراقي، فالح حسون الدراجي.

و قال رئيس المركز، الصحفي حسين الذكر، أن ” الاحتفاء بالدراجي يأتي في سياق استضافة شخصيات نوعية، لها اسهامات بارزة في مجال الصحافة و الشعر و الأدب، حيث أنه ( الدراجي) استطاع أن يختط لنفسه طريقاً وطنياً معززًا برؤية حضارية واقعية، و تمكن من أن يكون قريباً من الحدث ونبض الشارع العراقي، الذي سكن روحه وعبر عن معاناته ونطق بلسانه بروح تواقة للشاعرية وحسن المشاعر”.

يقام الحفل التكريمي في الثامنة من مساء يوم الاثنين 8 يوليو 2024، والدعوة عامة للجميع.

يعتبر هذا الاحتفاء فرصة للتعرف على مسيرة الدراجي وإسهاماته الأدبية والصحفية، التي تركت بصمة واضحة، و هو يأتي أيضاً ضمن سلسلة من الاحتفاءات التي يحظى بها الدراجي أثناء زيارته للوطن،

حيث احتفى اتحاد الادباء الشعبيين بتجربة الدراجي في أمسية شهدت حضوراً مميزاً قبل عدة أيام.

عنوان الاحتفاء :

مركز افرست للاعلام .. نازل جسر الصرافية من جهة الرصافة عمارة الصرافية بمحاذاة مختبر الراية مقابل مطعم صاج البديع .. الطابق الأول..

user

مقالات مشابهة

  • يخطط نتنياهو لحكم عسكري في غزة؟ الكشف عن وثيقة أعدّها باحثون إسرائيليون حول مستقبل القطاع
  • الدراجي ضيف على مركز افرست للإعلام في بغداد .. و حديث عن الصحافة و الشعر
  • قيادي بحماس لوكالة الصحافة الفرنسية: الحركة وافقت أن تنطلق المفاوضات حول الرهائن دون وقف إطلاق نار دائم
  • المحلل السياسي أمين بشير يكشف لـ "الفجر" آخر تطورات الحرب بين لبنان وإسرائيل
  • قائد الثورة :هناك خلايا سيتم الكشف عنها قريبا
  • الرقابة المالية تمد فترة سريان عرض شراء شركة إماراتية للاستحواذ على 24.5% من السويدي إليكتريك
  • د. أحمد عبد العال يكتب: عهد مشرق للاعلام المصري
  • انطلاق أعمال الحفر في أبراج جديدة بالرياض .. فيديو
  • شرطة دبي تناقش التحديات المستقبلية
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر