شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مقتل وإصابة 5 أشخاص في اشتباكات قبلية بمحافظة أبين، الجديد برس قتل وأصيب 5 أشخاص، اليوم الجمعة، إثر اشتباكات اندلعت بين مسلحين قبليين في مديرية أحور بمحافظة أبين جنوب اليمن.وقالت .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقتل وإصابة 5 أشخاص في اشتباكات قبلية بمحافظة أبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقتل وإصابة 5 أشخاص في اشتباكات قبلية بمحافظة أبين

الجديد برس:

قتل وأصيب 5 أشخاص، اليوم الجمعة، إثر اشتباكات اندلعت بين مسلحين قبليين في مديرية أحور بمحافظة أبين جنوب اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن الاشتباكات اندلعت بين مسلحين من قبيلتي آل عرجان وآل جعيبة حيث اشتبكوا وسط الشارع الرئيسية بمديرية أحور ما أسفر عن مقتل وإصابة 5 أشخاص.

وتشهد أبين كغيرها من المناطق الجنوبية صراعات قبلية بينية، يعزوها مراقبون إلى أن السلطة التابعة للتحالف تشجع على تغذيتها بغرض إشعال المجتمع المحلي في جنوب اليمن عن المتطلبات الرئيسية التي يحتاجها المواطنون في ظل حالة اللاسلم واللاحرب التي تعيشها البلاد الخاضعة لسيطرة التحالف السعودي الإماراتي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل وإصابة 5 أشخاص في اشتباكات قبلية بمحافظة أبين وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

اعترافات المتهمين بقتل سايس وإصابة آخرين ببولاق الدكرور: بسبب ركنة السيارات

تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في مقتل سايس وإصابة آخرين خلال مشاجرة في الشارع ببولاق الدكرور، واعترف المتهمين بارتكابهم للواقعة.
 

اعترافات المتهمين

واعترف المتهمين بارتكابهم للواقعة، أن مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص بسبب خلاف على ركنة السيارات، فتبادلوا الاعتداء فيما بينهما، فانتهي بإصابة عدد من الأشخاص، ووفاة السايس متأثرًا بإصابته.

خلاف على ركن السيارات

وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة حدثت بين طرفين، أسفرت عن نشوب مشاجرة بسبب  خلاف على ركن السيارات، فأسفرت عن مقتل سايس وإصابة عدد من الأشخاص.

مقتل سايس وإصابة آخرين خلال مشاجرة

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص في بولاق الدكرور، انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة، وتبين أن مشاجرة نشبت بين طرفين بسبب الخلاف على ركن السيارات بالشارع، مما أدى لمقتل سايس، وإصابة آخرين.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مقتل 5 أشخاص على الأقل خلال إطلاق نار في دار للمسنين بشرق كرواتيا
  • اعترافات المتهمين بقتل سايس وإصابة آخرين ببولاق الدكرور: بسبب ركنة السيارات
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة بالمنوفية
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين فى انقلاب سيارة على طريق سوهاج - قنا
  • بسبب ركن السيارات.. تفاصيل قتل سايس وإصابة آخرين بمشاجرة في بولاق الدكرور
  • مقتل خمسة أشخاص غرقا وإنقاذ 849 آخرين في 24 ساعة
  • مقتل 5 أشخاص وإصابة 238 آخرين في حوادث مرور خلال يوم واحد
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجتين بالفيوم
  • الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي وإصابة 3 شمالي غزة
  • مقتل 3 أشخاص وإصابة 5 في هجوم روسي على مدينة أوكرانية