شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل أوسوريو يحسم صفقة الزمالك الأولى بالميركاتو، يحسم خوان كارلوس أوسوريو صفقة الزمالك الأولى في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تم عرض على المدير الفني الكولومبي لاعب جديد لضمه في .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. أوسوريو يحسم صفقة الزمالك الأولى بالميركاتو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. أوسوريو يحسم صفقة الزمالك الأولى بالميركاتو

يحسم خوان كارلوس أوسوريو صفقة الزمالك الأولى في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تم عرض على المدير الفني الكولومبي لاعب جديد لضمه في الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

من هو صفقة الزمالك الأولى في الميركاتو؟

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن اقتراب الزمالك من حسم أولى صفقات الموسم الجديد، حيث تم عرض مصطفى العش مدافع نادي غزل المحلة، على المدير الفني خوان كارلوس أوسوريو، والذي سيقرر موقف الأبيض من ضمه.

وستشهد الأأيام المقبلة حسم أوسوريو لصفقة الزمالك الأولى، وهو الذي لم يقرر موقف الفريق النهائي من ضم العش، حيث يصب تركيزه حاليًا على البطولة العربية، وبعد نهاية مشواره سيحدد الأسماء التي يحتاجها.

الزمالك يكتسح الاتحاد المنستيري في البطولة العربية

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز على الاتحاد المنستيري بأربعة أهداف مقابل لا شيء، حيث سجل هدف المباراة الأول عن طريق الدولي التونسي سيف الدين الجزيري بالدقيقة 26 من عمر اللقاء، وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني لنادي الزمالك بالدقيقة 42 من زمن المباراة، عن طريق تمريرة حاسمة من زميله شيكابالا، لتسكن الكرة شباك الفريق التونسي.

وأحرز سيد نيمار لاعب الزمالك الهدف الثالث للقلعة البيضاء في شباك الاتحاد المنستيري، بالدقيقة 56 من زمن شوط المباراة الثاني، قبل أن يعود لإضافة الهدف الثاني له والرابع للأيبض في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. أوسوريو يحسم صفقة الزمالك الأولى بالميركاتو وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي يهز شباك الزمالك بالهدف الأول (فيديو)

نجح عبدالرحمن مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، في إحراز الهدف الأول للدراويش في شباك الزمالك، في المباراة تجمع الفريقين الآن على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

بدأت أحداث المباراة بحذر شديد من جانب لاعبي الفريقين، وحاول لاعبي الأبيض والدراويش فرض السيطرة على منطقة وسط الملعب.

هدف التقدم للإسماعيلي في مرمى الزمالك بقدم عبدالرحمن مجدي لتصبح النتيجة 1-0 للدراويش????#ONTime_Sports pic.twitter.com/dbxEupXqYs

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 7، 2024

ونجح عبدالرحمن مجدي في خط هدف التقدم لأبناء الإسماعيلية في شباك القلعة البيضاء في الدقيقة 69 من أحداث المباراة.

التعادل السلبي يفرض سيطرته على الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي في لفتة طيبة.. جماهير الزمالك ترج ستاد القاهرة هتافًا لـ أحمد رفعت القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز

وتعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • جوف «أحدث ضحايا» الخروج الصادم في «ويمبلدون»!
  • أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد الفوز على الإسماعيلي
  • تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك البدلاء في مباراة الإسماعيلي
  • تدريبات بدنية لبدلاء الزمالك بعد مباراة الإسماعيلي
  • الإسماعيلي يهز شباك الزمالك بالهدف الأول (فيديو)
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول
  • تفاؤل إسرائيلي بعقد صفقة.. وحماس تتلقى ضمانات شفهية بوقف الحرب
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من موقعة إنجلترا وسويسرا
  • يوفنتوس يرغب في التخلص من نجمه بالميركاتو الصيفي