صحافة العرب:
2024-07-04@02:09:18 GMT

ثقافة وفن أحمد فهمي يطرح بوستر "سفاح الجيزة"

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

ثقافة وفن أحمد فهمي يطرح بوستر 'سفاح الجيزة'

ثقافة وفن، أحمد فهمي يطرح بوستر سفاح الجيزة،طرح الفنان أحمد فهمي، البوستر الرسمي لمسلسه الجديد “سفاح الجيزة”، والذي مقرر أن يعرض .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد فهمي يطرح بوستر "سفاح الجيزة"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد فهمي يطرح بوستر "سفاح الجيزة"

طرح الفنان أحمد فهمي، البوستر الرسمي لمسلسه الجديد “سفاح الجيزة”، والذي مقرر أن يعرض خلال الفترة القليلة المقبلة، عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

وظهر أحمد فهمي في بوستر “سفاح الجيزة”، الذي نشره عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، برفقة صلاح عبدالله، ركين سعد، باسم سمرة.

بوستر سفاح الجيزة

قصة مسلسل "سفاح الجيزة" مستوحاة من أحداث حقيقية، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وهم: بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، حنان يوسف وصلاح عبدالله .

آخر أعمال أحمد فهمي

يذكر أن الفنان أحمد فهمي، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي خلال مسلسل "سره الباتع"، والذي حققَّ نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

مسلسل "سره الباتع" دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلًا وممثلة من مختلف الأجيال، أبرزهم: أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفى، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق.

 تضم قائمة المشاركين في المسلسل: هالة صدقى، نجلاء بدر، منه فضالي، أحمد عبدالعزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبدالمنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد فهمي يطرح بوستر "سفاح الجيزة" وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سفاح الجیزة

إقرأ أيضاً:

أحمد عز يوقف عرض مسرحيته بشكل مفاجئ.. ماذا حصل؟

متابعة بتجــرد: فاجأ الفنان أحمد عز جمهور مسرحيته الجديدة “ملك والشاطر” التي يقدّمها حالياً في “موسم الرياض” بالمملكة العربية السعودية بإيقاف العرض للترحيب بنجوم فيلم “عصابة الماكس”: الفنانة الكبيرة لبلبة، أحمد فهمي وأوس أوس.

وقال عز في كلمة الترحيب بنجوم “عصابة الماكس”: إحنا بنرحّب بأبطال فيلم “عصابة الماكس”، وهو من أجمل الأفلام الموجودة دلوقتي وإن شاء الله يعجبكم”.

وصفّق الجمهور للضيوف كي يصعدوا إلى خشبة المسرح لالتقاط الصور مع أحمد عز ويسرا بطلَي المسرحية.

جاء حضور أبطال الفيلم لمسرحية “ملك والشاطر” على هامش حضورهم العرض الخاص الأول للفيلم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وكان العرض الخاص للفيلم قد أُقيم في الرياض مساء أمس (الاثنين) بحضور بعض صنّاعه، بينهم: أحمد فهمي ولبلبة وأوس أوس، وعدد من الشخصيات العامة والإعلام.

بينما يُقام في 3 تموز (يوليو) الجاري بعروس البحر الأحمر “جدّة” العرض الخاص الثاني للفيلم لينطلق اليوم عرضه في كل الدول العربية.

فيلم “عصابة الماكس” هو بطولة: أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، أحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا وصلاح عبدالله وهشام ماجد ومحمد ثروت وحمدي الميرغني وحمو بيكا، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق.

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • وفيات الخميس .. 4 / 7 / 2024
  • أحمد حاتم يواصل تصوير "قصر الباشا"
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض
  • أحمد عز يوقف عرض مسرحيته بشكل مفاجئ.. ماذا حصل؟
  • قصور الثقافة بالجيزة  تفتتح البرنامج الصيفي بكرداسة
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم