وجه الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بمحافظة سوهاج، بزيادة أعداد الأطباء وأطقم التمريض بأقسام الاستقبال والطوارئ وبنوك الدم والعنايات؛ وذلك استعدادًا لاستقبال عيد الفطر المُبارك.

وشدد وكيل وزارة الصحة، على المتابعة المُستمرة للخدمات الصحية بجميع المنشآت الصحية بجميع على مستوى المحافظة، موجهًا الإدارة العامة للطب العلاجي والوقائي بالمديرية بتكثيف المتابعة للوحدات والمراكز والمستشفيات خلال إجازة عيد الفطر، ومنع الإجازات والراحات خلال أيام العيد.

محافظ سوهاج يفتتح الحديقة العامة بميدان الثقافة بعد تطويرها محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي ورئيس الوزراء بحلول عيد الفطر استعدادات محافظة سوهاج لعيد الفطر المبارك

وكان اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، قد أعلن رفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة المحافظة لاستقبال عيد الفطر المبارك، موجهًا بتفعيل غرفة العمليات المركزية بالمحافظة، والمراكز والمدن والأحياء، والمديريات لمتابعة أي تطورات مع وجود القيادات في مواقعها بجميع الأجهزة.

وذلك بالتبادل للتعامل مع ما قد يطرأ من أحداث خلال فترة العيد أولا بأول، موجهًا بالتنسيق اللازم مع مديرية الأمن، والأوقاف لتأمين ساحات صلاة العيد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج محافظ سوهاج عيد الفطر الصحة عید الفطر

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج

استقبل مستشفى البلينا المركزى جنوب محافظة سوهاج، طالب يبلغ من العمر 20 سنة، مصابا برش خرطوش بالذراع اليسرى والبطن، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعى الجديد، إثر وقوع مشاجرة بدائرة المركز، بين طرفين بسبب خلافات الجوار، وتم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب، يفيد بوجود مشاجرة بدائرة مركز شرطة البلينا، وتم ضبط 4 متهمين من بينهم طالب مصاب برش خرطوش، تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة والفصل بين الطرفين، والحالة الأمنية مستقرة.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا، بوجود مشاجرة بين "طرف أول" هـ. ر. ع. ع. 20 سنة طالب مصاباً برش خرطوش بالذراع الأيسر والبطن، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعى الجديد ونجل عمومته ع. ع. ح. ع. 23 سنة سائق، وبين "طرف ثان" م. ج. ث. ا. 34 سنة حاصل على دبلوم صناعي، ونجل عمومته م. ج. ع. م. 32 سنة سائق، الطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفـي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم، حيث تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثانى بإطلاق عيار نارى من السلاح المضبوط بحوزته، مما نتج عنه إصابة الأول من الطرف الأول، بسبب خلافات سابقة حول الجيرة، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق فى الواقعة.







مقالات مشابهة

  • إنتشال جثة طفل غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ المنوفية يتابع انتظام سير الامتحانات بجميع اللجان
  • ضبط 4 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج
  • ضبط 5 أشخاص خلال التنقيب عن الآثار داخل منزل بسوهاج
  • الرعاية الأساسية بالفيوم تواصل جولاتها المرورية على الوحدات والمراكز الطبية
  • جثة طافية في ترعة بسوهاج تكشف لغزًاً
  • انتشال جثمان مزارع عجوز غرق في ترعة بسوهاج
  • محافظ سوهاج يعقد إجتماعًا مع لجنة الإستثمار لبحث موقف طرح الفرص الاستثمارية بسوهاج
  • محافظ الجيزة يتابع جهود الأحياء والمراكز والمدن في تطبيق خطة ترشيد الكهرباء
  • إصلاح أكثر من 300 محبس مياه شرب وصرف خلال ستة أشهر بسوهاج