تشكيل مانشستر سيتي.. يخوض فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة نارية ضد نظيره ريال مدريد الإسباني، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

تجمع المواجهة الفريق مان سيتي حامل اللقب القاري المرموق والعريق، أمام الملكي الإسباني صاحب الأربعة عشر لقبا، ويمتلك المارينجي كل ماهو قياسي ومشرف في البطولة الأوروبية الأهم علي مستوي الأندية علي وجه الأرض.

تأهل ريال مدريد إلى مباراة الليلة بعد فوزه على لايبزيج بنتيجة 2-1، في حين تأهل مانشستر سيتي بعد فوزه على كوبنهاجن بنتيجة 6-2.

ويواجه الفريق الفائز من موقعة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، نظيره الفائز من مواجهة آرسنال وبايرن ميونخ في نصف نهائي البطولة القارية.

قائمة مانشستر سيتي لمواجهة ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون، سكوت كارسون، ستيفان أورتيجا.

خط الدفاع: روبن دياز، جون ستونز، سيرجيو جوميز، يوشكو جفارديول، مانويل أكانجي، ريكو لويس.

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش، رودري، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا، ماتيوس نونيز، فيل فودين، محمدو سوسوهو.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند، جاك جريليش، جيريمي دوكو، جوليان ألفاريز، أوسكار بوب

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة ريال مدريد اليوم

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ستونز، دياز، أكانجى، ريكو لويس.

خط الوسط: دى بروين، برناردو سيلفا، رودرى.

خط الهجوم: هالاند، فودين، دوكو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا ريال مدريد مانشستر سيتي تشكيل مانشستر سيتي مان سيتي مانشستر سيتي وريال مدريد مانشستر سيتي ضد ريال مدريد ريال مدريد ضد مانشستر سيتي تشكيل مان سيتي أهداف مان سيتي تشكيل مانشستر سيتي المتوقع اليوم تشكيل مان سيتي المتوقع اليوم مانشستر سیتی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام

يحل أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، ضيفا على نظيره كامبريدج على ملعب «جون كيرخوف بارك» بالجولة الرابعة لبطولة «كأس تشاثام»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة من فجر اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

فوز أوكلاند منافس الأهلي المحتمل على هاميلتون

ويدخل أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، منافس الأهلي المصري، المحتمل في بطولة «فيفا إنتركونتيننتال» التي ستقام نهاية العام الجاري، مباراة كامبريدج، بالفوز على نظيره هاميلتون واندررز، بهدفين مقابل هدف في لفاء جمع بين الفريقين على ملعب «كيويتيا ستريت».

وفي المقابل، حجز كامبريدج، بطاقة التأهل للمرحلة الرباعة من بطولة «كأس تشاثام»، بالفوز على نظيره باي أولمبيك، بنتيجة في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «أولمبيك بارك».

وبناء على قرعة بطولة «فيفا إنتركونتيننتال» التي اعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، سيلتقي النادي الأهلي المصري، بطل دوري أبطال إفريقيا، أوالعين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، والفائز من المواجهة سيلتقي في قبل نهائي البطولة، الفائز من لقاء باتشوكا المكسيكي بطل كأس الكونكاكاف، مع بطل كوبا ليبرتادوريس، الذي لم يُحسم بعد.

 

مقالات مشابهة

  • تشكيل مباراة إنجلترا ضد سويسرا المتوقع في يورو 2024 اليوم
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024