يستضيف كروزيرو البرازيلي، فريق أليانزا الكولومبي، فجر الجمعة المقبل، على ملعب «مينيراو» في اليوم الثالث من الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لبطولة سود أمريكانا، المسابقة الثانية في قارة أمريكا الجنوبية بعد كوبا ليبرتادوريس، وتنطلق المباراة، في تمام الساعة الثانية فجرا بتوقيت القاهرة.

ويدخل كروزيرو البرازيلي، مباراة أليانزا الكولومبي، عقب التعادل السلبي المخيب للآمال مع يونيفرسيداد كاتوليكا كيتو الإكوادوري، على ملعب «آتاهوالبا الأولمبي» في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة سود أمريكانا.

خسارة كروزيرو لقب بطولة «مينيرو 1»

فشل كروزيرو البرازيلي في حصد بطولة ولاية ميناس جرايس بالبرازيل «مينيرو 1»، إثر خسارته في النهائي أمام أتليتيكو مينيرو، بمجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 5-3.

وتمت إقالة نيكولاس لاركامون المدير الفني لفريق كروزيرو، والمساعدان خافيير بيرجيس وداميان أيودي، ومحلل الأداء ميجيلانجيل ليوباردي، والمدرب البدني خوان كروز موناكو.

وفي المقابل، يخوض فريق أليانزا الكولومبي، مباراة كروزيرو البرازيلي، بعد خسارة من يونيون لا كاليرا التشيلي بهدف دون رد، على ملعب «أرماندو مايستر بافاجو» في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة  سود أمريكانا.

وفجر الخميس، يلتقي يونيون لا كاليرا التشيلي، مع يونيفرسيداد كاتوليكا كيتو الإكوادوري، على ملعب «إلياس فيجيروا براندر»، بالجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة سود أمريكانا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية فجرا بتوقيت القاهرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سود أمريكانا بطولة سود أمريكانا بطولة مينيرو 1 کروزیرو البرازیلی سود أمریکانا على ملعب

إقرأ أيضاً:

معتز وائل: التتويج بذهبية بطولة العالم gلخماسي عوضني عن خسارة التأهل الأولمبي

أكد معتز وائل لاعب منتخب مصر للخماسي الحديث بعد تتويجه بذهبية بطولة العالم للناشئين ان سعادته لا توصف بتحقيق هذا الحلم خاصة وأنه جاء في قلب مصر.

وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل

وقال معتز في تصريحات عقب التتويج : شعوري لا يوصف بالتتويج بالذهبية في قلب مصر أمام والداي و أصدقائي وجعلتهم فخورين بي ولم اخذل من شجعوني.

وعن صعوبة المنافسة بالبطولة قال معتز أن المنافسة كانت شرسة للغاية خاصة أن الموانع كانت جديدة بالنسبة له وواجه بها صعوبة كبيرة وكان هدفه تخطيها فقط وبذل جهد أكبر بباقي الألعاب من أجل الوصول لمنصة التتويج.

وأوضح معتز أن تتويجه بذهبية بطولة العالم للناشئين بعد احراز المركز الرابع ببطولة العالم للكبار في الصين هو نتيجة العديد من المعسكرات والتدريبات والتضحيات، حيث أن الفوز بالذهبية والصعود على منصة التتويج كان حصاد ومكافأة بعد فترة كبيرة من التعب.

وحقق معتز وائل ذهبية منافسات فردي الناشئين لبطولة العالم للناشئين والمقامة على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية التي أقيمت خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو الجاري.

وتوج معتز وائل بالميدالية الذهبية برصيد 1544 نقطة بينما حقق زميله مصطفى أبو عامر الميدالية الفضية برصيد 1530 نقطة وحقق الأوكراني رومان بوبوف الميدالية البرونزية برصيد 1524 نقطة .

واحتل مازن شعبان المركز الثامن برصيد 1498 نقطة لتحقق مصر ذهبية منافسات الفرق .

مقالات مشابهة

  • “دبي البحري” يبحث تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة
  • الأهلي يُنهي استعداداته الليلة لملاقاة الداخلية بالدوري
  • البرازيل تتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا ناريا ضد أوروجواي
  • أنس جابر تبلغ الدور الثاني لبطولة ويمبلدون للتنس
  • أنس جابر تبلغ الدور الثاني لبطولة ويمبلدون للتنس في أقل من ساعة
  • كهربا يواصل الغياب عن مران الأهلي
  • فلامنجو يبحث عن تعزيز صدراته للدوري البرازيلي أمام أتليتيكو مينيرو
  • الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة الداخلية
  • الأوروغواي تقصي أمريكا المضيفة مبكرا من بطولة كوبا أمريكا (شاهد)
  • معتز وائل: التتويج بذهبية بطولة العالم gلخماسي عوضني عن خسارة التأهل الأولمبي