أعلنت إدارة الطيران الفدرالية أن طائرة تابعة لشركة "ساوث ويست" الأميركية اضطرت إلى العودة للهبوط بسلام في دنفر بولاية كولورادو، بعد سقوط غطاء محركها أثناء إقلاعها الأحد، في أحدث مشكلة تتعرض لها طائرات "بوينغ".

وعادت رحلة "ساوث ويست" رقم 3695 إلى مطار دنفر الدولي "بعد أن أبلغ الطاقم عن سقوط غطاء المحرك أثناء الإقلاع واصطدامه بجناح" الطائرة من طراز بوينغ 800-737، بحسب بيان لإدارة الطيران الفدرالية الأمريكية.



???????? ????‼️ BREAKING: Footage captures scary moments when the engine cover ripped off of a Boeing passenger plane taking off from Denver to Houston. pic.twitter.com/uagxqc7Dpb — SVS NEWS AGENCY (@svsnewsagency) April 7, 2024
وأضافت الإدارة التي ستجري تحقيقا، أن الطائرة التي أقلعت الأحد الساعة 14.15 بتوقيت غرينتش باتجاه هيوستن تم قطرها عند عودتها.

وأكدت شركة "ساوث ويست" لشبكة "سي إن إن" عدم إصابة أي من الركاب. كما عزت الحادث إلى "مشكلة فنية" وأضافت أنه تم تأمين سفر الركاب على متن رحلات أخرى.


ويضاف هذا الحادث إلى المشاكل التي تواجه شركة "بوينغ"، التي أعلنت مؤخرا عن تغييرات شاملة في مناصبها القيادية في أعقاب حادث كاد أن يكون كارثيا في كانون الثاني/يناير الماضي عندما انفصل باب عن جسم طائرة "بوينغ 737 ماكس 9" تابعة لشركة "ألاسكا إيرلاينز" في منتصف الرحلة.

ويأتي ذلك بعد أن اضطرت طائرة "بوينغ 737" تابعة لشركة طيران "ساوث ويست" الأميركية كانت متجهة من تكساس إلى لوس أنجليس إلى وقف إقلاعها الخميس والعودة إلى المطار بعد اندلاع حريق في محركها.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم طائرات تكساس امريكا تكساس طائرات حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

جمال عنايت : حزب الله لديه القدرة على ضرب الداخل الإسرائيلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

قال الإعلامي جمال عنايت، أن الأمور تبدو كما لو كانت متجهة للتصعيد في حدود لبنان الجنوبية مع إسرائيل، مشيرًا إلى أن إسرائيل صرحت بأنها ستعيد لبنان للعصر الحجري مرة أخرى.

وأضاف "عنايت"، خلال تقديمه حلقة اليوم الجمعة، من برنامج "ثم ماذا حدث"، والمُذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية"، أننا نرى جهودا دبلوماسية لتجنب الحرب التي ستزيد من الصراع في المنطقة، مضيفًا أن حزب الله أصبح لديه القدرة لضرب الداخل الإسرائيلي وتهديد أهداف داخل العمق الإسرائيلي.

وتابع، أن الأمم المتحدة لا أثر لها في الواقع، وفي نفس الوقت يبدو أن الولايات المتحدة قررت أنها لن تتعامل مع بنيامين نتنياهو، بسبب سياسته التي تهدد مصالح الولايات المتحدة.
 

مقالات مشابهة

  • طائرة بوينغ تابعة لـ"إير أوروبا" تهبط اضطراريا في البرازيل بعد إصابة ركاب جراء مطبات
  • ضبط موزع أنابيب سرق سيارة "الكهرباء" جنوب الجيزة
  • بعد أدائه الضعيف.. هل فات الأوان على استبدال بايدن؟
  • وزارة العدل الأمريكية تتهم شركة بوينغ بالاحتيال
  • إعلام إسرائيلي: هبوط اضطراري لطائرة تابعة لشركة "إل عال" الإسرائيلية في مدينة أنطاليا التركية
  • «اللكمة» توقف الأميركي وياه مباراتين!
  • كينيدي جونيور: العقوبات الأمريكية عززت الاقتصاد الروسي
  • هل أثر الذكاء الاصطناعي على معدلات التوظيف في الولايات المتحدة؟
  • سنتكوم تعلن تدمير سبع مسيّرات ومركبة تابعة للحوثيين في اليمن
  • جمال عنايت : حزب الله لديه القدرة على ضرب الداخل الإسرائيلي