لجريدة عمان:
2024-10-03@08:53:56 GMT

صحار يفوز على صور بهدفين لهدف

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

صحار يفوز على صور بهدفين لهدف

خرج صحار بالعلامة الكاملة بعد فوزه على صور بهدفين لهدف ضمن الجولة الـ١٦ من دوري عمانتل، تقدم صور عن طريق عبدالحافظ ثويني في الدقيقة 6 وعادل صحار بواسطة محسن جوهر في الدقيقة 13 وأضاف زميله عبدالله الشبلي الهدف الثاني في الدقيقة 53. الشوط الأول بدأ بشكل جيد وسط طابع هجومي من الفريقين، لتشهد الدقيقة 6 هدف التقدم لصور عبر عبدالحافظ ثويني، لينشط الأداء ويأخذ طابع السرعة خاصة من جانب صحار الذي اعتمد على الأطراف ومن هجمة منظمة لصحار تصل الكرة لمحسن جوهر الذي لم يتوانَ في إيداعها داخل شباك صحار محرزا هدف التعادل لصحار في الدقيقة 13.

بعد الهدف تراجع صور نسبيا معتمدا على الهجمات المرتدة، بينما استفاد صحار من هذا التراجع بشن العديد من الهجمات بحثا عن الهدف الثاني وسنحت لمهاجميه بعض الكرات التي لم تستغل، جيدا لينحصر الأداء في وسط الملعب تمريرات بينية قصيرة من جانب فريق صحار، قبل أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لكل فريق.

الشوط الثاني بدأ سريعا ولاحت فرصة هدف لصور في الدقيقة 47 بواسطة محمد ناصر الذي سدد كرة قوية إلا أنها مرت بجانب القائم لمرمى صحار، وسدد محترف صور روبرت جانسا كرة صاروخية تصدى لها يوسف الشيادي حارس صحار على دفعتين في الدقيقة 48، قبل أن تشهد الدقيقة 52 الهدف الثاني لصحار عبر عبدالله الشبلي الذي تلقى كرة خلف المدافعين لم يتوانَ في إيداعها داخل شباك صور في الدقيقة 53، وشهدت الدقيق 58 طرد حارس نادي صحار يوسف الشيادي الذي أبعد الكرة بيده من أمام مهاجم صور من خارج 18 ياردة، ليتبادل الفريقان الهجمات والتي لم تسفر عن شيء، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز صحار بهدفين مقابل هدف لصور.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الجاسر: ميتروفيتش مظلوم بإلغاء الهدف الذي سجله أمام الرياض .. فيديو

ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي عبد الكريم الجاسر أن ميتروفبتش لاعب الهلال تعرض للظلم بإلغاء الهدف الذي سجله في مباراة الفريق أمام الرياض.

وقال الجاسر: “ميتروفيتش كان يستحق أن يحتسب له الهدف. هناك شكوك حول القرار الذي اتخذته اللجنة التحكيمية، وأعتقد أن مثل هذه القرارات تؤثر سلبًا على معنويات اللاعبين وعلى مسيرة الفريق عمومًا”.

كما تناول الجاسر موضوع ركلات الجزاء، مشيرًا إلى أنها تلعب دورًا مؤثرًا في زيادة أهداف رونالدو. وعلق قائلاً: “رونالدو لاعب عظيم، لكن ركلات الجزاء التي يتلقاها تساهم في رفع رصيده التهديفي. يجب أن يكون هناك فهم أكبر للمعايير التي تُعطى فيها ركلات الجزاء”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/pvTm1H-c4wZiKwpG.mp4

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال آسيا 2.. التعاون يخسر مواجهة القوة الجوية العراقي بهدفين لهدف
  • هدفان بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يفوز على بولونيا بدوري أبطال أوروبا
  • زمالك 2005 يفوز على سيراميكا كليوباترا
  • شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين
  • الجاسر: ميتروفيتش مظلوم بإلغاء الهدف الذي سجله أمام الرياض .. فيديو
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • الهلال يكسب الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا
  • الأهلي يفوز على الوصل بثنائية نظيفة
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”