شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نقل إبراهيما نداي إلى المستشفي ووضعه تحت الملاحظة 24 ساعة، كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل إصابة إبراهيما نداي لاعب الفريق خلال مباراة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نقل إبراهيما نداي إلى المستشفي ووضعه تحت الملاحظة 24 ساعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نقل إبراهيما نداي إلى المستشفي ووضعه تحت الملاحظة 24...

كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل إصابة إبراهيما نداي لاعب الفريق خلال مباراة الاتحاد المنستيري، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، والتي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

تفاصيل إصابة إبراهيما نداي لاعب الزمالك في مباراة الاتحاد المنستيري 

وأكد مصدر بالجهاز بالجهاز الطبي لـ الوطن سبورت، أنه تم نقل إبراهيما نداي إلى أحد المستشفيات القريبة من مدينة الطائف، وخضع اللاعب للعديد من الفحوصات خلال الساعات القليلة الماضية، قبل أن يتم وضع اللاعب تحت الملاحظة من جانب إدارة المستشفي من أجل تشخيص اللاعب بشكل كامل، لتحديد إصابته كاملة.

وتابع، إبراهيما نداي سيعود إلى التدريبات الجماعية لنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، حال وجود قرار من جانب إدارة المستشفي بسلامة اللاعب نهائيا، من الالتحام الذي وقع فيه مع لاعب نادي الاتحاد المنستيري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نقل إبراهيما نداي إلى المستشفي ووضعه تحت الملاحظة 24 ساعة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية

قال أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن النادي الأبيض كان يهدف لتحريك المياة الراكدة وتحقيق العدالة في منظومة الكرة المصرية.

عبداللطيف يشيد ببيان الزمالك بعد عودته للدوري

أضاف سالم في تصريحات تلفزيونية : "تم إحالة حكام مباراة الزمالك والمصري للتحقيق تنفيذًا لطلب النادي، وحدثت تفاهمات مع رابطة الأندية بشأن ترتيب مباريات الدوري".

وتابع: "أقول لجماهير الزمالك أن صانع القرار يكون لديه معلومات معينة تؤثر في تحديد المسار، وسيتم إصدار بيان خلال 48 ساعة يخص مشاركة الزمالك في الكونفدرالية".

وأضاف: "تم تفسير التحقيق مع محمد عواد بشكل خاطئ واللاعب في قائمة الزمالك أمام سيراميكا".

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا مساء اليوم السبت  القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

المرمى : محمد عواد - محمد صبحي– عمر عبد العزيز
خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد رفاعي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة – زياد كمال – عمار ياسر – ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف.

في خط  الهجوم:  يوسف أوباما - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو.

مقالات مشابهة

  • اعتبارا من اليوم.. التنمية المحلية تكشف تفاصيل قرار مواعيد غلق المحلات الجديد
  • التنمية المحلية تكشف تفاصيل غلق المحلات التجارية في الـ 10 ليلا
  • رياح مثيرة للأتربة وعظمى مكة المكرمة 45 .. تفاصيل الطقس بالسعودية اليوم
  • الزمالك راحة 24 ساعة من التدريبات بعد الفوز على سيراميكا
  • بعد تغيبه 24 ساعة ... العثور على جثة طفل بمياه النيل في المنيا / تفاصيل
  • صحة مطروح: خروج 33 من مصابي حادث الأتوبيس وحجز 24 تحت الملاحظة
  • رياح نشطة والعظمى بمكة 46.. تفاصيل الطقس بالسعودية اليوم السبت
  • المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية
  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل جديدة عن ثورة 30 يونيو.. بشرى للعمالة غير المنتظمة
  • أحمد سالم: سيتم إصدار بيان خلال 48 ساعة يخص مشاركة الزمالك في الكونفدرالية