أكد اللواء شرطة د طارق الريح محمد الطيب مدير شرطة ولاية سنار اهتمام شرطة الولاية بتامين المواقع الحيوية التى يرتادها المواطنين كالاسواق بمدن الولاية وضبط معتادى السرقات ومكافحة صناعة الخمور وضبط الوجود الاجنبى بالولاية.وأوضح التنسيق المشترك بينها وبين الجهات الأمنية المختلفة لتعزيز الأمن في الولاية من خلال الاعتماد على عدة استراتيجيات.

تم تعزيز الجهود على المداخل المختلفة للولاية، وتم تفعيل دور الأجهزة الأمنية في ضبط المتعاونين مع المليشيات المتمردة. تم أيضًا تكثيف الرقابة الأمنية وتعزيز الجهود المرورية لضبط الشوارع. وقد تم تكثيف أيضًا دور الدفاع المدني في مراقبة مجرى النيل. وبالإضافة إلى ذلك، تم تنفيذ المهام الشرطية المكلفة لضمان سلامة واستقرار مواطني الولاية. تهدف هذه الجهود المشتركة إلى تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.المكتب الصحفي لشرطة السودان

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

هنالك أكثر من علامة استفهام إزاء ما يجري في سنجة، في ولاية سنار، بل في كل السودان

جزء من النص مفقود
ما بين بيان المتمرد الفاتح قرشي وتهنئة هيئة الأركان هنالك أكثر من علامة استفهام إزاء ما يجري في سنجة، في ولاية سنار، بل في كل السودان.

حاصر الجيش المصفاة من قبل ثم انفض السامر باستشهاد البطل محمد صديق، حاصر الجنجويد الفاشر وانتهي ذلك بانتصارات القوات المشتركة ومقتل قائد المليشيا في دارفور علي يعقوب، وفي نفس الوقت والجيش يستعيد الإذاعة ويبيد كل القوة هنالك ويفتح الطريق ما بين كرري والمهندسين، والمليشيا تكاد تنهار تصدر التعليمات بجمع سلاح المقاومة الشعبية وكتيبة البراء، وتتوقف العمليات في أم درمان فجأة ويصمت الفريق ياسر العطا ثم تلتقط المليشيا أنفاسها!

ثمة جهة ما، تتلاعب بأعصاب السودانيين، حياتهم، مصايرهم، وبلدهم، ومع ذلك المشكلة ليست في سقوط مدني وسنجة، دي كلها عناوين لنص مفقود، وقد تسقط مدن آخرى أيضاً أو تعود، المشكلة أن الجهة دي عاوزة شنو بالضبط؟ لأنها مهما أوتيت من مكر ما قادرة تقنع السواد الأعظم من الناس بأن كبري خزان جبل أوليا عصي على الطيران، وأن كبري بيكة بعيد عن جيش المناقل، وبعيد عن قرية ود النورة، وأن حميدتي وراء كل هذا وأن كيكل والبيشي المجرم عندهم القدرة على التخطيط والتنسيق والالتفاف دون أن ينكشف أمرهم، ومن ثم الهجوم على جيش سنار، الأقوى والأكثر جاهزية، بهذه البساطة دون حتى أن تعيق حركتهم الدفاعات المتقدمة!

عزمي عبد الرازق

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أوقاف إب يحتفي بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام
  • محافظ حجة يؤكد أهمية الالتحاق بالدورات العسكرية ومساندة الجهود الأمنية في إرساء السكينة
  • فعالية خطابية في إب بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام
  • أمسيات ثقافية وفعالية في خدير وحيفان بتعز احتفاءً بذكرى الولاية
  • هنالك أكثر من علامة استفهام إزاء ما يجري في سنجة، في ولاية سنار، بل في كل السودان
  • الجيش السوداني ينفي سيطرة الدعم السريع على عاصمة ولاية سنار
  • على طريقتها الخاصة.. نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها
  • ولاية سودانية تعلن بدء العام الدراسي الجديد
  • مدير شرطة ولاية القضارف يتفقد سير العمل بشرطة محلية القلابات الشرقية
  • رزان المبارك: إفريقيا تتصدر الجهود لمواجهة تحديات المناخ