ذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" أن الناجين من المحرقة سيحصلون على دفعة لمرة واحدة بقيمة 25 مليون يورو من صندوق تابع للحكومة الألمانية لدعمهم خلال الحرب بين إسرائيل و"حماس".

تقرير حكومي يحصي ما تلقته إسرائيل من تبرعات منذ 7 أكتوبر

وأعلن مؤتمر المطالبات المادية اليهودية ضد ألمانيا وهيئة الناجين من المحرقة أنه سيتم تقسيم أموال تقسيم صندوق التضامن من أجل إسرائيل (SFI) التابع للحكومة الألمانية على 113000 ناج معترف بهم من قبل الحكومة الألمانية.

وكان مؤتمر المطالبات قد بدأ بالفعل في تخصيص دفعة لمرة واحدة بقيمة 220 يورو في مارس، وقال إنه سيواصل إرسال المدفوعات إلى الأشخاص المؤهلين خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وقال رئيس مؤتمر المطالبات جدعون تايلور إن "دعم الناجين من المحرقة هو دائما شاغلنا الأول. مباشرة بعد الهجمات المروعة التي وقعت في 7 أكتوبر، بدأنا العمل لضمان سلامة كل ناج أولا، ثم تأمينه في مكان يمكن أن يشعر فيه بالراحة. والتأكد من حصولهم على الدعم المالي أثناء استمرار النزاع".

ولفت إلى أن "هذا الاعتراف الرمزي الإضافي الذي قدمته ألمانيا للناجين من المحرقة في إسرائيل هو رسالة تضامن".

المصدر: "جيروزاليم بوست"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الهولوكوست برلين تل أبيب من المحرقة

إقرأ أيضاً:

مداهمة مسجد في ألمانيا واعتقالات على خلفية مزاعم عن وجود جماعة تابعة لحزب الله

ألقت أجهزة الأمن الألمانية القبض على مجموعة متهمة بكونها على صلة بحزب الله، اليوم الأربعاء. بحيث داهمت الشرطة 53 منشأة في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك مسجد "الإمام علي" وهو معروف في هامبورغ.

اعلان

خطوة جاءت بعد سلسلة من عمليات تفتيش في نوفمبر/تشرين الثاني. وفي هذا الصدد قالت وزيرة الداخلية نانسي فيزر، إن الأدلة التي تم جمعها في التحقيق ”أكدت الشكوك الخطيرة إلى درجة أننا أوعزنا بفرض حظر حول المسجد اليوم“.

إسبانيا وألمانيا تعتقلان 4 أشخاص للاشتباه في تهريب أجزاء لطائرات مسيرة لحزب اللهالفيضانات تغرق شوارع ألمانيا وتعطل الحركة والحياة اليوميةألمانيا: مشروع قانون لتعزيز دور المحكمة الدستورية في مواجهة التطرفتغريدة DWحول الحادثة

وفي بيان لها، قالت فيزر إن المجموعة الملقاة القبض عليها ”تروج لأيديولوجية إسلامية متطرفة في ألمانيا“. وبأن مساعي الجماعة تندرج ضمن إحداث ثورة في ألمانيا كثورة الخميني في إيران.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ماكرون يتجاهل ترشيح "كاستيتس" لرئاسة الوزراء: لا حكومة جديدة قبل نهاية الأولمبياد الفيضانات تغرق شوارع ألمانيا وتعطل الحركة والحياة اليومية شبلان من نمور "آمور" المهددة بالانقراض يظهران في حديقة حيوان بمدينة “كولونيا” الألمانية شرطة ألمانيا مسجد حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة في يومها الـ 292: انتقادات تطال كامالا هاريس بعد رفضها حضور خطاب نتنياهو أمام الكونغرس يعرض الآن Next ماكرون يتجاهل ترشيح "كاستيتس" لرئاسة الوزراء: لا حكومة جديدة قبل نهاية الأولمبياد يعرض الآن Next تفجير سيارة ضابط روسي في موسكو: هجوم بعبوة ناسفة يثير القلق يعرض الآن Next الفلبين تحت رحمة إعصار "جايمي": أمطار غزيرة تخلف 13 قتيلاً وتشرد الآلاف يعرض الآن Next 18 قتيلًا جراء احتراق طائرة صغيرة انزلقت في مطار كاتماندو في نيبال اعلانالاكثر قراءة استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية من منصبها على خلفية محاولة اغتيال المرشح الجمهوري دونالد ترامب بركان إتنا يشعل سماء كاتانيا ويعطل الملاحة الجوية في المدينة من هي كامالا هاريس: الآفرو آسيوية ورأس حربة الديمقراطيين أمام ترامب الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع فيينا المدينة الأكثر ملاءمة للعيش في العالم للمرة الثالثة على التوالي اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم ضحايا دونالد ترامب فساد سياحة روسيا الاتحاد الأوروبي المجر جو بايدن حركة حماس غزة اغتيال مظاهرات Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • هل تستطيع ألمانيا التكيف مع ولاية ترامب الثانية؟ تحضيرات واستراتيجيات لمواجهة التحولات الجيوسياسية
  • أربعيني يهاجم شابين مسلمين بسكين في ألمانيا بدافع الكراهية
  • ألمانيا تلاحق «حزب الله».. وتبدأ بحظر مركزه الإسلامي في هامبورغ
  • جيروزاليم بوست: ممثل كوميدي أميركي يكتشف حب الجميع لحماس في رام الله
  • الداخلية الألمانية تعلن حظر مركزًا للأنشطة المتطرفة تابع لإيران
  • شولتس: زودنا إسرائيل بالأسلحة ولم نتخذ قراراً بالتوقف عن ذلك
  • إيران تستدعي سفير ألمانيا بسبب حظر بلاده للمركز الإسلامي في هامبورج
  • مداهمة مسجد في ألمانيا واعتقالات على خلفية مزاعم عن وجود جماعة تابعة لحزب الله
  • عاجل| الداخلية الألمانية تحظر المركز الإسلامي في هامبورج لارتباطه بحزب الله
  • ألمانيا تحظر جمعية للاشتباه بدعمها حزب الله اللبناني